#1  
قديم 23/09/2007, 09:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طارق
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,667
الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل يهنئان بمناسبة اليوم الوطني






رفع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بإسمه وبإسم كافة منسوبي قطاع الشباب والرياضة أصدق التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظهما لله وللأسرة المالكة الكريمة وللشعب السعودي الكريم بمناسبة حلول ذكرى اليوم الوطني السابع والسبعين للمملكة العربية السعودية الذي يصادف اليوم الأحد الحادي عشر من شهر رمضان لهذا العام 1428هـ .
وعد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في تصريح بهذه المناسبة اليوم الوطني ذكرى عزيزة ومناسبة غالية يستذكر فيها أبناء هذا الوطن النعم العظيمة التي أنعم الله بها على هذه البلاد ومنها نعم الأمن والرخاء وأن هيأ لها قيادة حكيمة مخلصة لخالقها متسلحة بالإيمان سائرة على النهج الذي رسمه موحد البلاد المغفور له بغذن الله الملك عبد العزيز طيب الله ثراه وسار عليه ابناؤه الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد رحمهم الله حتى وصلت القيادة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله والذي تشهد البلاد في عهدهنقلة نوعية كبيرة في شتى المجالات .
وقال سمو الأمير سلطان بن فهد إن مثل هذا اليوم من كل عام يتجدد الشعور لدى الشعب السعودي بالفخر والإعتزاز بماضيهم المجيد وحاضرهم الزاهر وهي مناسبة غالية لتجديد الحب والولاء للقيادة الرشيدة .
وأشار سموه الى الكم الهائل من المعطيات والمنجزات الحضارية التي حققتها المملكة على الصعيدين المحلي والخارجي خلال فترة زمنية والتي اتسمت بالتسارع في إيقاعها التنموي والتوازن بين الأصالة والمعاصرة وتعكس بجلاء قدرة الإنسان السعودي على التعامل مع العصر ومعطياته الحديثة بآفاق طموحة وإيمان قوي بالله عز وجل .
وأكد سمو الأمير سلطان بن فهد أن القطاعات الشبابية والرياضة في المملكة كجزء من التركيبة التنموية الشاملة نالت حظاً وافراً مثل غيرها من القطاعات الأخرى وما نتج عنه منظومة من المدن والمنشآت الرياضية العملاقةالتي تغطي كافة مناطق المملكة حتى أصبح الشاب السعودي يقف شامخاً معتزاً بواقعه الحافل بالإنجازات المشرفة واتساع فرص التفوق المهيأة له في جميع إهتماماته مما أسفر عن حركة شبابية ورياضية سعودية ذات بعد دولي وتمثيل وطني فاعل وتفاعل سعوديمتميز في مختلف المحافل الشبابية والرياضية المحلية والعربية والدولية مستشهدا سموه في هذا السياق بالعديد من الإنجازات التي حققها شباب هذا الوطن في مختلف الأنشطة الرياضية .
وأوضح سموه أن الشباب السعودي يجدد بهذه المناسبة الوطنية العزيزة تشبثه بعقيدتة الإسلامية السمحاء وولاءه لقيادته الحكيمة وعزمه على مواصلة مسيرته الوطنية ومسيرة النمو والتطور التي تشهدها المملكة في كافة المجالات.
ودعا سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في ختام تصريحه الله عز وجل أن يحفظ على هذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل قيادتها الرشيدة .

كما رفع صاحب السمو الملكي نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز وليّ العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظهما الله وللشعب السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية السابع والسبعين
وقال سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز في تصريح بهذه المناسبة ان هذا اليوم يمثل مرحلة فاصلة في تاريخ تطور المجتمع السعودي الحديث شكلت في مضمونها وحدة وطنية رسم معالمها ووضع أسسها المغفور له بإذن الله تعالى الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه بتوحيده وإعلانه قيام هذه البلاد الطاهرة .
وأكد سموه أن هذا اليوم يمثل للمجتمع السعودي منعطفاً مهماً في الحياة فهو يحمل رؤية خاصة ترتبط فيها خصوصية الذكرى بنمط الاحتفال بذكرى التوحيد الذي أرسى قواعد هذه الدولة على مبادئ الشريعة الإسلامية كمنهج متكامل للحياة بجوانبها السياسية والاقتصادية والاجتماعية مشيراً سموه إلى أن هذه الذكرى تحمل أيضا مرتكزاً للإنطلاق نحو المستقبل برؤية تجمع الثقة بالتفاؤل وترسم لوحة مشرقة يفوح منها عبق الماضي وزهو الحاضر وتتيح لنا وقفة تأمل واعتزاز وشكرا لله على ما أنعم به على هذه البلاد المترامية الأطراف من نعمة الوحدة ولم الشمل والأمن والأمان بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بجهود الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه فكانت ثمارها أمناً وأماناً ورخاء.
وقال سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز إن المملكة العربية السعودية تبوأت مكانة العز والمنعة بين أمم الأرض ملتفة حول قيادتها الرشيدة عاملة بكل جد وتفان تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وليّ العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظهما الله لتحقيق المزيد من الخير والنماء بمشيئة الله تعالى .
وأكد سموه انه بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بفضل ما يجده الوطن والمواطن من اهتمام ومتابعة من القيادة الرشيدة تحقق للمملكة العديد من المكتسبات والإنجازات في كافة المجالات .. مشيرا في هذا الصدد إلى ما تحقق لقطاعي الشباب والرياضة من إنجازات ومكتسبات جعلت الرياضة السعودية حاضرة في معظم المحافل الرياضية الدولية بل واعتلت القمة في عدد من المجالات الرياضية وأثبت الشباب الرياضي السعودي انه مؤهل لاعتلاء منصات التتويج وتحقيق الإنجازات لوطنه.
وأهاب سموه بجميع فئات المجتمع السعودي بهذه المناسبة الغالية العمل على رفعة شأن هذه البلاد في كافة المحافل وأن تكون يدا واحدة جنودا مخلصين لخدمة ديننا ومليكنا ووطننا والمحافظة على ما تحقق من مكتسبات حتى أصبحت بلادنا ولله الحمد تظاهي كبريات دول العالم في النماء والبناء وبمختلف المجالات الثقافية والاقتصادية والرياضية وغيرها .





اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/09/2007, 09:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
مشاركات: 6,198
شكرا أخ طارق
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/09/2007, 09:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ داااني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/03/2007
المكان: ^^^ عروس البحر ^^^
مشاركات: 4,720
أتشرف أن أكون أول من ينئهم من هذا المكان
وكل عام والوطن بخير
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/09/2007, 09:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/01/2007
مشاركات: 516
مافيه عفو بمناسبة اليوم الوطني ؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/09/2007, 09:26 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/06/2007
المكان: قلب زايد
مشاركات: 1,285
باسمي وباسم
الشعب الاماراتي
احب اهني المملكه
حكومتا و شعبا
بمناسبة يومها
الوطني ..و
كل عام و الشعب
السعودي بخير
وكل سنه و كل حول
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube