المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/09/2007, 08:18 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
بيان من الجماهير الهلاليه تفاعلا مع بيان مجلس الجمهور. لا بد من تسجيل الحضور هنا

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير للجميع وكل عام وأنتم بخير بمناسبة اليوم الوطني لمملكتنا العربيه السعوديه .

بداية أتوجه بأصدق التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بمناسبة الذكرى ال77 لتوحيد الوطن فكل عام وأنتم بخير.

كما أهنئ جميع المواطنين بمناسبة هذا اليوم الخير فجعل الله أيامك كلها خير وفرح وسرور يابلادي.


حقيقة تكلمنا كثيرا عن مجلس الجمهور وإنتقدته شخصيا كثيرا ويعلم الله أنني لم أنتقده إلا لأنه يمثل كل هلالي غيور وصادق .

حقيقه عندما توجهت للإجتماع المصغر مساء السبت مع بعض الأخوان لمقابلة الأخ الرائع ياسر الطلاسي كان والله همي الوحيد هو ان يظهر جمهور الهلال بشكل مميز عن بقية الجماهير كيف لا ونحن جماهير زعيم نصف الأرض.


ولكن بعد الجلوس مع الأخ ياسر والإطلاع على بعض العقبات التي تواجه المجلس وجدت لهم العذر قليلا ولو لفتره بسيطه ولكن ......

هل نبكي على الأطلال هل نقول المجلس غير مدعوم هل نقول المجلس يعاني من بعض المشاكل التي تسبب فيها غيره هل نقول ونبرر وبالأخير نجلس مكتفي الأيدي.....


لا وألف لا.
نعم المجلس نزل لكم موضوعا يوضح لكم ماهي الأمور التي ستعمل في مباراة الأربعاء وماهم قادرين على فعله والي نقوله بيض الله وجيهكم وعلى قولة المثل الشعبي
العوض ولا القطيعه.


ولكن أنا وأنت ماذا سنعمل لمباراة الأربعاء هل كل واحد منا سيأتي بيده كيس فصفص ولابس شماغ وجالس كانه بسينما هل هذا هو دور الجمهور المؤثر هل هذا هو الجمهور الذي يتغنى به كل هلالي بكثرته نعم للأسف نحن بالعدد كثيرون ولا أغلب من يحظر يكون ساكت....

لماذا نلوم مجلس الجمهور والبعض يلوم الأخ إبراهيم حقوي والبعض الآخر يلوم إدارة الأستاد ومتى ما أردنا ننتقد اللاعبين إنتقدنا وكذلك الإداره ولا نرضى أن ننتقد انفسنا .


جمهور الزعيم نعم مباراة الأربعاء هي مباراتكم مباراة الأربعاء هي بيدكم بعد الله نريد منكم ان تكونوا على قلب رجل واحد صوتنا واحد أهازجينا وحده من يخرج عن النص في المدرج نوقفه عند حده نريد يوما الكل يتحدث فيه عنكم قبل غيركم نريد يوما نرفع فيه رؤوسنا بين الناس ونقول لكم هذا جمهور الزعيم.


تخيلوا معي أننا نقول هلال هلال هلال بصوت واحد سبعين ألف متفرج يهتفون بصوت واحد تخيلوا المنظر بالله عليكم .

أخواني الجماهير اتمنى منكم التفاعل مع المجلس ومع المتطوعين ومع الأخ إبراهيم حقوي فصدقوني لن ينجح مجلس الجمهور ولا إبراهيم حقوي بدون تفاعكلم وتعاونكم لذلك أيها الرقم الصعب أريد أن أرى 70 ألف رجلا مساندين مشجعين لا ساكتين ونائيمين نريد ان نسمع صوت 70 ألف مشجع لا صوت حقوي لوحده نريد ان نهتف بأسم كل لاعب سويا نريد أن ندخل الرعب في نفوس الفريق المقابل لا نريد أن نكون جمهور سلبي نريد أن يكون لحضورنا قيمة ومعنا وفائدة .


جمهور الزعيم حان وقتكم انتم فهل أنتم قادرون أن تكونوا بالموعد اتمنى ذلك.


رساله خاصه للمتوطعين.


أكثر ما يشتكي منه مجلس الجمهور اخواني الكرام هو عدم الإلتزام بالمواعيد من قبل الأخوان المتطوعين لذلك أتمنى من كل متطوع سيتطوع مع المجلس في مباراة الأربعاء القادم أن يسجل حضوره في هذا الموضوع وأن يوفي بوعده فصدقوني اكررها للمره الأف نجاح المجلس مرتبط بكم انتم فهل انتم مستعدون.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كل من سيتطوع ياليت يسجل أسمه وحضوره في هذا الموضوع لنخرج بحصيله جديه من المتطوعين .


آسف على الأستعجال في إنزال الموضوع وعلى ركاكى الأسلوب ولكن لإيماني ان الموضوع ليس بحاجة لتنسيق وتنميق أسلوب بكثر ما هو بحاجه إلى تفاعل منكم .


ودمتم على عرش الزعامة والبطولات معشر الزعماء متربعين.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/09/2007, 08:27 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/09/2006
المكان: الجريفـــــة
مشاركات: 1,005
والله ماقصـرو الشباب


وبالنسبــة لي أنا جنب حقــوي وياويل الي يزاحمني


ويارب يصير الدخول مجانـــا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/09/2007, 08:30 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/08/2007
مشاركات: 198
لو إني بالرياض كنت خييمت بالإستاد مو تتطوعت
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/09/2007, 08:41 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
مشاركات: 189
نيابه عن كل الجمهور الهلالي شكرا لك يا خالي من الهم والله انك ونعم الرجل

وأن شاء الله نرى جمهور هلالي اوربي

ولا تنسى صفقتين وهلال وصلها لرابطه

<= نشبه ههههههههاي

وأن شاء الله راح يكون فيه تفاعل من الجماهير الهلالي الغفيره

وشاكرين لك اهتامك بالمدرج الازرق
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/09/2007, 08:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ leo messi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
المكان: تـحـت المكـيـف ..!!
مشاركات: 4,991
شكراً


<<< وجه يغمز


^
^

^
في عملية انتحال شخصيه تمت ليوزري الصباح <-- ترا مهو المشاغب


هلا عبدالهادي <--- كيفي

ان شاء الله انا بنكون موجودين من لحظه فتح بوابات الملعب

وان شاء الله راح يكون هناك تنسيق فيما بينا


لاهنت ياعبدالهادي



.

اخر تعديل كان بواسطة » leo messi في يوم » 23/09/2007 عند الساعة » 04:56 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/09/2007, 09:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,870
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وكل عام وبلادنا بامن وامان ،،،،،،،

ان شاء الله جمهور الزعيم يبيضوها كالعاده ،،،


واما بخصوص ركاكة الاسلوب والتنسيق بقيمة هذا الموضوع فكثر منها يالغلا ،،،،،


بالتوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/09/2007, 09:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غيـَث
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2007
المكان: هنــآك ..!
مشاركات: 2,193
حيآك اخوي خآلي ,,

تسلم يالغلآ على المجهودات التي قمت بهآ
ولكن اعتقد انه اذا كان المجلس يواجه بعض العقبات كما تقول وانهم
لا يجدون الدعم المادي او الدعم البشري فأعتقد ان هناك سبل ولو لشيء قليل
او يوضح للجماهير ولو ببيان من المجلس ماهيه الأسباب التي دعتهم للصمت
وعدم العمل بلا شي ..
المجلس له دور كبير ولو لم يفعل شي
فقط يحفز الجماهير عبر المايكرفون .. وليست الأهازيج
والأغاني التي تجلب النوم للجماهير





وبالتوفيق للزعيم

اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/09/2007, 09:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم لاني هلالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
مشاركات: 259
رووووووووووووووووووووووووووووووووعه

وكلام عين العقل


والشباب ما يقصرون

دمت بخير
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/09/2007, 02:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفهد
عضو سابق بلجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 19/10/2004
المكان: ورا البراحه
مشاركات: 3,561
السلام عليكم

هذا الكلام اللي صاير اخوي عبدالوهاب للأسف!

يجيك بكيس فصفص ويفصفص ويناظر المباراة

احنا جايين نساند ماجينا نتفرج!!!!

لك تحياتي والاربعاء كلنا بالملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/09/2007, 02:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: سديـر ديرهٌ آلخيـر ~~
مشاركات: 7,391
يعطيك العافيه اخوي خالي من الهم

وموعدنا الاربعاء
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/09/2007, 03:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
المكان: الريـ بريده ـاض
مشاركات: 3,867
يعطيك العافيه ومشكور وبالتوفيق للهلال...
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/09/2007, 03:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: حَيثُ أعِيشُ وَحِيداً
مشاركات: 617
خالي من الهم

الووعد المبارة
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/09/2007, 04:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ leo messi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
المكان: تـحـت المكـيـف ..!!
مشاركات: 4,991
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة leo messi
شكراً


<<< وجه يغمز

^
^
^
في عملية انتحال شخصيه تمت ليوزري الصباح <-- ترا مهو المشاغب


هلا عبدالهادي <--- كيفي

ان شاء الله انا بنكون موجودين من لحظه فتح بوابات الملعب

وان شاء الله راح يكون هناك تنسيق فيما بينا


لاهنت ياعبدالهادي



.
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/09/2007, 04:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/07/2007
مشاركات: 200
اول شي كل عام والشعب السعودي بخير

ثاني شي : انا بكون اول الحاضرين في الملعـب
منتظر هالمباراة من اسبوعين < خخخخخخ

وان شاء الله نشوف الملعـب مليااااااااان
ونبي تفاعل مع الرابطهـ

محال محال .. مافي زعيـم غير الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/09/2007, 04:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 200
الوعد بعد التراويح
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube