#1  
قديم 22/09/2007, 11:58 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 164
سجل حضوورك ياللي من خارج مدينة الرياض..... نبي فوووق السبعين ألف...

.......... الســــــــــــــــــ يا أيها الزعماء ــــــــــــــــــــــلام عليكم...........
............................................... وأنا أنشاء الله أول من يدخل الاستاذ
وبسجل حضوري من القصيم لعيون الزعيم.............................................
يقول المثل لجل عين تكرم مدينة&& وأنا بقول الاربعاء لجل الزعيم تهون المسافة

وياللي من خارج الرياض أحضر بدري تراهم ..... حيخلصوووه.......

..................... وسلامنيشن...........................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/09/2007, 12:00 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/04/2007
المكان: بزاوية المنتدي
مشاركات: 1,373
ان شالله بكون بالمعلب

جاي من تبوك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/09/2007, 12:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S K Y
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 10,808
كفو والله
بس نبي الجماهير تسجل حضورها في الملعب مانبي كلام بس
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/09/2007, 12:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/04/2006
مشاركات: 534
ياكثر المواضيع الي زي كذ1

مانبي الي زي كذ1

نبي الحضووور صدق

مانبي شي ينكت بس كلاام

نبي فعل

نبي نشووووووف
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/09/2007, 12:02 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
مشاركات: 146
جاي من الجبيل
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/09/2007, 12:05 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/10/2005
المكان: السعوديه - الخبر
مشاركات: 1,079
نبي شي يرج الملعب رج نبي يصير زلزال بالمنطقه أللي حول الإستاد من كثر الجمهور
أهم شي الجمهور ما يسكت ونسمع إزعاجه وصدى صوته يربكهم ويرعبهم

وبالتوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/09/2007, 12:13 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
المكان: الزلفي
مشاركات: 1,104
سجل خمسه زلفاويه
جاي جاي الله لا يعوق بشر
بأذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/09/2007, 12:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2007
المكان: في قلب الحدث
مشاركات: 2,194
من بعد المغرب في الملعب مافية طاش يوم الابعاء
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/09/2007, 12:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
المكان: مع ابو يعقـوب !!
مشاركات: 8,284
بأذن الله جاي مـن جـدهـ ,,

كل شي يهون لـ اجل الزعيـم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/09/2007, 12:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/05/2007
مشاركات: 98
سجل جاي من الحفر (حفر الباطن)ههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/09/2007, 12:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/05/2007
مشاركات: 431
ب

جاي من أبها لعيون الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/09/2007, 12:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/08/2007
المكان: الخبــــر
مشاركات: 509
كفو والله
بس نبي الجماهير تسجل حضورها في الملعب مانبي كلام بس
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/09/2007, 12:37 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 164
مشكووووورين على الردود ..... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا يوم الاربعاء
ولا طاش ولا هم يحزوووون محضر بالرياض من العصر انشاء الله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube