#1  
قديم 21/09/2007, 10:04 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/10/2005
المكان: في قمة آسيا
مشاركات: 118
التعامل بي المثل يااداره الهلال

ذكرت الاداره الهلاليه في وقت الصيف انهااااا سوف تتعامل مع الانديه الاخرى بالمثل اي تتعامل مع الانديه كما الانديه تتعامل معها اذن يجب على الادااره الدخول في مفاوضاااات مع المنتشري ان كسبت الصفقه اهلا وسهلا
واذا لم تكسبها فل ترهق خزينت البلوي كما يفعل


والمثل يقول الجزاااااء من جنس العمل يابلوي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/09/2007, 10:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/12/2006
مشاركات: 786
شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/09/2007, 10:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ N E V E S ♥
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: PIN:28E6FBA7
مشاركات: 25,539
ماظنيت ان محمد بن فيصل يسويها....
لأنه اخلاق ولاهو زي الدب الداشر......
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube