#1  
قديم 21/09/2007, 03:54 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/02/2007
المكان: في قلب الزعيم!!
مشاركات: 7
عمر الغامدي لـ الجزيره .. سامي رحل دون الاستعانه بصديق

عمر الغامدي لـ الجزيرة : سامي رحل دون الإستعانة بـ صديق .





بسمـ الله الرحمن الرحيمـ
السلامـ عليكمـ و رحمة الله و بركاتة








نجم الوسط الهلالي الدولي عمر الغامدي:
أولاريو لم أصل بعد لمرحلة تقييمه.. و سامي رحل دون الاستعانة بصديق




يعد لاعب وسط الهلال الدولي عمر الغامدي من أبرز لاعبي خط الوسط في المملكة العربية السعودية ويمثل نقطة تحول في مركز الوسط للإمكانيات الكبيرة التي يملكها، والغامدي خريج مدرسة الهلال حيث بدأ حياته متدرجاً بين الناشئين والشباب حتى وصل الفريق الأول، شارك في العديد من البطولات المحلية والخارجية، ولعل الهلاليين في الوقت الحالي يؤملون عليه الشي الكثير لما يملكه من مستويات جيدة.

وخلال تواجد الغامدي في الدوحة مع زملائه كانت لنا هذه الوقفة مع أبي فهد لكي نتحاور معه حول مشوار الفريق في مرحلته القادمة فإليكم ما دار بيننا:

كيف رأيت التصفيات الخليجية؟

- حقيقة لم أتوقع أن تكون الأجواء بهذه الدرجة من الرطوبة التي حرمتنا مشاهدة مستويات جميع الفرق رغم ما تملك من مستويات وحرمتنا المتعة الكروية وفريقي قدم مباراتين جميلتين للغاية منح المدرب العديد من الفرص للاعبي الفريق الشباب الذين نؤمل عليهم كثيراً وهذا هو الهلال دائماً بشبابه يكون في أفضل حالاته عندما تصل الأمور إلى الحسم، والفرق المشاركة قدمت بكل أمانة مستوى جيداً ومنحت الفرص للعديد من اللاعبين الشباب.

* وماذا كنت تعرف عن الفرق؟

- ربما يكون الهلال للفرق المشاركة معروفاً أكثر منا لفرقهم وذلك لشعبية الهلال ومتابعته منذ وقت مبكر إضافة إلى ذلك الهلال متواجد بشكل مستمر في النهائيات وهذه الفرق حديثة ربما لا نعرف سوى الكويت الكويتي لأننا شاركنا معه في التصفيات الآسيوية.

* وكيف رأيت نجوم الفريق؟

- الحمد لله الهلال منبع النجوم والمواهب ويكفينا أن يكون متوسط أعمار هؤلاء اللاعبين الشباب تحت الـ25 أمثال الكلثم، الفريدي، العبدالسلام، المرشدي، الصويلح، الشمري، سعد ذياب، الزوري، ونشاهدهم وهم يقدمون أفضل المستويات ويقودون الهلال لأفضل المستويات وكل هذا بدعم وحرص سمو الأمير محمد بن فيصل الذي يسعى أن يجعل الهلال في القمة وبأفضل المستويات وأجمل النتائج وأحلى البطولات وإلى إحداث نقلة نوعية في الهلال مثلما حدث في صفوف منتخبنا الوطني الأول.

* سيكون هذا الموسم مختلفاً لكم كون الفريق يعيش نقلة نوعية بين صفوفه؟

- إذا أردنا أن نكون في منصات التتويج ومواصلة حصد البطولات لابد أن نقدم ونمنح العديد من الوجوه الشابة الفرصة حتى يكون هناك مزيج بين هؤلاء الصاعدين والخبرة، والهلال فريق كبير تعود ألا يقف على نجم معين أو مدرب معين دائما الهلال ما يقدم النجوم والمدربين لمنصات الذهب فإذا غاب نجم أتى نجم آخر وهذا ما يميز الهلال بين أندية الوطن.

* قبل أيام أعلن سامي الجابر اعتزاله للعب نهائياً ما رأيك في هذا القرار؟

- بصراحة كان قراراً مفاجئاً بالنسبة لي، وسامي لاعب غني عن التعريف استفدنا منه كثيراً حقق مع الفريق والمنتخب العديد من البطولات وإنجازات مشرفة وعندما يقدم أي لاعب ما قدمه سامي يجب عليه أن يعتزل، وسامي حقيقة كنا نود أن يكون هذا الموسم مع الفريق حتى تطوى حياته الكروية ببطولة مع الفريق ويستفيد منه اللاعبون الشباب الصاعدون لأننا في حاجة للاعب خبرة مثل سامي ويرى أنه جاء الوقت الذي يودع فيه الملاعب الرياضية، ويكفي سامي أنه رفع كل الكؤوس وشارك نجوم العالم ونقش اسمه بجانب الكبار في سجلات كأس العالم وسيظل سامي النجم الأبرز والأفضل في تاريخ الكرة السعودية لإنجازاته.

* هل حاولتم ثني سامي عن قراره؟

- أولاً هذه أمور شخصية تخص سامي من حيث البقاء أو الرحيل فهو الشخص الذي يقرر وحاول زملائي محمد الدعيع وياسر القحطاني ثني سامي عن هذا القرار من خلال الاتصالات لكن مثلما قلت القرار النهائي لسامي لأن ما فيه استعانة بصديق.

* عمر ماذا عن مدرب الفريق أولاريو؟

- حتى الآن لم أتدرب بشكل طويل ولم يمض لي من التحاقي بتدريبات الفريق سوى 10 أيام وحقيقة لم أصل لمرحلة تقييم المدربين لكن الإدارة الهلالية تعرف المدرب القدير الذي يستطيع قيادة هذه العناصر الشابة وتحرص أن يكون أي مدرب يقود الهلال في أفضل حالاته الفنية وإن شاء الله يتوفق في قيادة الهلال مع هذه المجموعة ويقدم ما يسعد جماهير الهلال.

* ماذا عن أجانب الفريق؟

- أنتم تعرفون تفاريس والتايب من العام الماضي وهما الأفضل في تمثيل الفريق أما برونو لم يمثل الفريق بشكل رسمي ويكون في التشكيلة الهلالية من البداية ويحتاج لوقت حتى نحكم على مستواه.

* عمر أنت من اللاعبين المحبوبين لدى الجماهير الهلالية ما هو سبب هذا الحب؟

- ضحك وقال: المحبة من الله والحمد لله أنني شخص محبوب في صفوف فريقي وأنا دائما أسعى لإسعاد هذه الجماهير ورسم البسمة على محياهم فهم الذين أوصلوني لهذه المرحلة ووقفوا معي مثلما وقفوا مع من، قبلي وجماهير الهلال هي سر انتصاراته.

* أمام الهلال هذا الموسم مشوار حافل من المشاركات مثل البطولة الآسيوية والخليجية إضافة إلى المشاركات المحلية؟

- هدفنا الأساسي منصب على الآسيوية لأن هذه المشاركة فيها مشاركة على مستوى أندية العالم وحقيقة بهذه المجموعة نتمنى أن نصل إلى كأس العالم ونقدم المستوى الذي يليق بالكرة السعودية وهذه المشاركات هي التي تمنح اللاعب الخبرة وتكسبه الاحتكاك وإن شاء الله يكون الهلال في أفضل حالاته ويحقق البطولات التي يسعى مسؤولو النادي إلى تحقيقها ونحن قادرون على إعادة الهلال لمنصات التتويج لأن هذا هو المكان المناسب للزعيم، حتى ان عشاقه لا يرضون بأي شي سوى الذهب مهما حصل للفريق لأننا تعودنا أن نكون في القمة.

* عمر كشوفات الفريق شهدت تنسيق العديد من اللاعبين الذين شاركوا معك في العديد من البطولات ماذا تتوقع السبب؟

- الهلال فريق لديه العديد من المواهب الشابة وهناك لاعبون لم يتوفقوا مع الفريق رغم مستوياتهم، وإدارة النادي رأت أن تمنحهم الفرصة في فريق آخر وإن شاء الله يجدون الفرصة التي تعيدهم لمستواهم كما أن القرار الجديد بتثبيت 40 لاعباً جعل الإدارة الهلالية تصل إلى مرحلة الاختيار النهائي لأن لديها مجموعة كبيرة ويجب البقاء على الأفضل.

* كلمة أخيرة؟

- شكراً لكل من سأل عن عمر الغامدي ووقف معه وانتقده لمصلحته وبالشيء الذي يحقق له الفائدة وسامح الله من أخطأ علي وإن شاء الله نكون في أفضل مستوياتنا هذا الموسم ونقدم المستوى الذي يرضي عشاق الزعيم وشكراً لجريدة «الجزيرة».





اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/09/2007, 04:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AlaSmRI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2007
المكان: BALLASMER CITY
مشاركات: 1,723
يسلمووووووووووووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube