#1  
قديم 21/09/2007, 03:46 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/10/2005
المكان: في البرنابيو
مشاركات: 65
Exclamation والد اللاعب محمد الشلهوب الى رحمه الله



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . . .




خيم الحزن العميق على أفراد الفريق الهلالي من إداريين ومدربين ولاعبين منذ ظهر الأمس والتزم الجميع الصمت تضامناً مع اللاعب الدولي محمد الشلهوب الذي تلقى خبر وفاة والده بندر بن سعود الشلهوب - رحمه الله - في الوقت الذي كان الجميع يحزم حقائبه استعداداً للتوجه من العاصمة الإماراتية أبو ظبي إلى دبي استعداداً للمغادرة إلى الرياض مساءً.

وكان مدير الفريق منصور الأحمد والقائد محمد الدعيع ونواف التمياط وياسر القحطاني قد حرصوا على إبلاغ الشلهوب ومواساته (في غرفته في الفندق) بطريقتهم الخاصة، بينما حرص سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل على اصطحاب اللاعب معه في سيارته الخاصة من أبو ظبي إلى دبي وتحدث معه طويلاً وذكّره بالصبر والعزيمة.

وفي قاعة التشريفات في مطار دبي حيث تناول الجميع طعام الإفطار الذي دعاهم إليه عضو شرف النادي سمو الأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود انطوى الشلهوب وحيداً وحزيناً في مشهد زاد من علامات الحزن على زملائه. وبعد الوصول إلى الرياض في الثامنة مساء قدم أمين عام الهلال أحمد الخميس وعضو مجلس الإدارة الدكتور إبراهيم القناص اللذان كانا في مقدمة المستقبلين تعازيهما الحارة للاعب ومعهما أعداد كبيرة من الجماهير الزرقاء.

من جانبها منحت الإدارة الهلالية اللاعب إجازة حتى نهاية أيام العزاء.

هذا وستقام الصلاة على بندر الشلهوب - رحمه الله - (والد محمد) بعد صلاة الجمعة هذا اليوم في جامع الأمير عبد الله بن محمد بسوق الخضار في عتيقة بالرياض



جري
ة الجزيره
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube