#1  
قديم 21/09/2007, 01:32 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/05/2007
مشاركات: 258
:::[ الجزاء من جنس العمل ]::: يا ســــــــامـي!!

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذا المثل ينطبق علي جماهير النصر فبعد كاس العالم عام 2002
حملت هذا الجمــــاهير اللاعب الكبير ســــامي الجابر مسؤوليه
الخسـاره الثقيله امـام منتخب المانيا ومن المعلوم ان المباراه انتهت
بثمانيه اهداف للمانيا نعود الي صلب الموضوع ونست هذا الجماهير
المتعصبه دور بقيه اللاعبين والجهاز الاداري والفني في الخساره
الشهيره وحملوها لسـامي وحده ظلمآ وزورآ وبهتانآ واطلقوا عليه
الالقاب السخيفه ومنها...( ...... السنتره ) ...الخ
وبالامس شــــاهدنا لاعبي النصـــر مرزوق والحارثي وهما يتناوبان
علي منطقه المنتصف لسنتره الكره وانطلاق المباراه من جديد بعد كل
هدف اتحادي وهذا الجماهير التي اطلقت هذا اللقب تخرج من الملعب
هاربه خوفآ من سنتره جديده وقد تلقي النصر بعد خساره المانيا العديد
من الهزائم الكبيره ومنها هزيمه الشباب وبسته ومن الفيصلي وباربعه
وغيرها الكثير وتناوب العديد من لاعبي النصر علي منطقه السنتره ..
والان اعتقد انكم عرفتم من هم ملوكــــــــ السنتره انهم جمـاهير وكل
من لبس شعــــــار هذا النـــــــــادي !!! والله يمهل ولايهمل ياسامي
وتقبلوا تحياتي,,,

اخر تعديل كان بواسطة » سعادة الزعيم في يوم » 21/09/2007 عند الساعة » 02:48 PM السبب: الغاء
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/09/2007, 01:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2006
المكان: ريـــاض العز
مشاركات: 1,816
هههههههههههههههههههههههه فكونا منهم ياشيخ
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/09/2007, 01:43 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/10/2006
مشاركات: 90
طبعا .. وعلى قولة المثل ( رمتني بدائها وانسلت ) ...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/09/2007, 02:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال السهم القيادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
المكان: لاشجــر،، لانهــر،،لابحــر،،(آهـ ما ارق الرياض)
مشاركات: 3,119
اللهم لا شماته

ياليت نكون في نادينا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/09/2007, 02:29 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/05/2007
مشاركات: 258
شكرآ علي المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/09/2007, 02:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ !!هلالي الرس!!
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
المكان: الـ عـآصمة
مشاركات: 5,135
؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube