#1  
قديم 21/09/2007, 05:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المحبوب2005
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2004
المكان: الجوف
مشاركات: 2,167
ادخل وشف الفرق بين ادارتنا الغاليه وادارتهم؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
اقرأ جيدا وقل الحمدلله على ان عندك اداره محترمه وخلوقه ولاعبين يضرب بهم المثل بالاخلاق الرياضيه وجمهور يسد عين الشمس انا انسان ما ادخل منتدياتهم لكن بعد مباراة الفضيحه امس مع الاتحاد دخلت منتداهم ابغا اضحك وشفت الشي العجاب اقرا ماذا كتبوا عن ادارتهم ولاعبيهم وسترى الفرق بيننا وبينهن وقل الحمد لله

هذا نص العنوان
ماحدث بعد المبارة في فندق الماريوت .....((( مهــــم جدا )))

(( اقسم بالله العلي العظيم أن الكلام اللي كاتبه حقيقة وحصل ))
بعد المبارة كنت متواجد في فندق الماريوت وعندما وصل الباص للفندق كنت قريبا لأرى لاعبين النصر وبعض الإداريين .
( أقسم بالله العلي العظيم أن الكلام اللي كاتبه حقيقة وحصل)
اتى واحد من الجمهور وقال بصوت عالي لمرزوق العتبيبي ( يامرزوق ارجع للاتحاد ) فجن جنون مرزوق وقام بالتهجم عليه ومن الخوف المشجع الذي يبلغ من العمر تقريبا 24 سنة بالهروب من مرزوق رغم أن هناك بعض لاعبي النصر حاول منعه ،، فقام المشجع المغلوب على أمره بالفرار راكضا متجها للشرطة التي رافقت الباص حتى الوصول إلى الفندق لتحميه من مرزوق ولكن تفأجا المشجع بأن ناصر السريع الإداري الجديد للنصر يمسك بالمشجع قبل الوصول إلى الشرطة فقام مرزوق بضرب المشجع على ظهره بكل قوة أمام الشرطة وبعدها قام الملاكم/ طلال الرشيد بتسديد لكمات على وجه المشجع والمشجع في أيدي الشرطة وكان يقول طلال الرشيد للمشجعين الفاظ مثل ( يابن الق....، ويامخا ... ، و كلمة عم فيها الجماهير كلمة حرف الكاف يامشجعين النصر كما قال من دفع ريال واحد لحضور المباراة ساعطيه قرش قرش على الجزمة !!!!! وكان من المتواجدين الأمير/ فيصل بن عبدالرحمن والأمير/ فيصل بن تركي بن ناصر والفتوة / طلال الرشيد وسوواقيهم.

**** فيصل بن عبدالرحمن عندما طلب منه احد الحضور ان يتركوه الشرطة قال أول شي يعتذر لمرزوق ؟؟؟ وبعدها اتى مرزوق ورفض المشجع الاعتذار له وقام مرزوق بالاعتذار بنفسه للمشجع خوفا من المشجع عندما قال سأصعد الموضوع والمشجع طلب من مرزوق قال مرزوق أنك تدعلي علي والمشجع يحلف بالله أنه لم يقل إلا يامرزوق ارجع للاتحاد ،،، وبعدها طلب المشجع من مرزوق الحلف بالله أنه قال لا أنه شخص ثاني ولكنه هرب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

*** فيصل بن تركي بن عبدالعزيز كان متفرجا ولم ينطق بكلمة واحدة.

*** قام المشجع بعدها بالذهاب لفيصل بن عبدالرحمن وقال له لماذا يضربني طلال الرشيد رد عليه ببرود كلنا نتحمل الخسارة ؟؟؟؟ المشجع يطالب بحقه من طلال الرشيد والرئيس يتكلم عن الخسارة بالخمسة للأسف الخسارة ليست في المبارة بل في الإخلاقيات يا سمو الأمير ؟؟؟؟؟؟

*** طلال الرشيد عندما حاول بعض الجماهير تهدئته قام بدفهم والتلفظ عليهم بالفاظ جدا جدا جدا قذرة ( الله يحلل أبو جابر عندها) وأن كان الأمير فيصل والأمير الوليد يستنكرون حركة ابو جابر ويطالبون بإيقافه فما رأيهم عندما فعلها المشرف العام المصوراتي والفتوة طلال الرشيد أمام الكل .

*** سواق الأمير فيصل بن عبدالرحمن قام بضرب المشجع ايضا كما أن احدى السيارات كانت مارة من نوع كامري وفيها 4 أشخاص فقام بتكسير السيارة ؟؟؟؟ أمام الشرطة وأمام مع**ه .

*** ناصر السريع كان مع المشجع حتى رحل وكان يقول له تكفى لا تشتكي طلال ؟؟؟؟

*** فيصل بن عبدالرحمن طلب من المشجع أن يمسحها في وجه ولا يصعد الموضوع فقال المشجع للفيصل بن عبدالرحمن والله عشان ماجد والهريفي وعشان **** عبدالرحمن بن سعود رحمه الله.

*** بأن تفكير طلال الفشيل عندما قال سأعطي كل من حضر المبارة فلوسه فالظاهر يحسب جماهير النصر عبيد تباع وتشترى ؟؟؟؟؟؟؟ جماهير النصر مستعدين للدفع أكثر من هاذه المبالغ بس أنت ماخذ تطبيل ببلاش ودخول الملعب بدل من المترجم ؟؟؟ يعني أنت بدل ماتفيد النادي أنت تخسره ياملاكم ماريوت.

*** فيصل بن عبدالرحمن كان مرتبك بعد أن ورطه مرزوق العتيبي وطلال الرشيد وسائقه الخاص بأسلوب العرابجة والفتوات ؟؟؟؟؟؟

*** على فكرة المشجع ياطلال العبيط والعبيد اللي معك المشجع ولد ناس وأرجل منكم وأكبر دليل أن تنازل عن حقوقه من أجل عشقه للنصر وليس مثل العربجي مرزوق والكل يذكر مشلكته مع حسين عبدالغني والله تذكرتها وأنا أشاهده ،،، ومثل عاشق الصور طلال الفشيل ( حسبي الله عليه ، والله لايحلله ولايبيحه ) ربما أراد أن يثبت أنه يضرب بيد من حديد ؟؟؟


((( أقسم بالله العلي العظيم أن ماكتبته في الأعلى كله صحيح )))
واللي مو مصدق يروح يسأل السكرتيه لفندق ماريوت ويسأل اللاعبين من له صله باللاعبين .

((( أقسم بالله العلي العظيم أن ماكتبته في الأعلى صحيح )))

بعد هذه الاخلاقيات من المشرف العام على مرأى الرئيس ورئيس اللجنة الرباعية لن اشجع النصر ولن أدخل الملعب ولا النادي .

إذا كان جماهير النصر كما قال طلال الرشيد من الفاظ مثل ( يا مخا......) فأنا أرى نفسي أني غير نصراوي .

هزلت ياطلال الرشيد ( فتوة الحارة ) حسبي الله عليك ونعم الوكيل حسبي الله عليك ونعم الوكيل حسبي الله عليك ونعم الوكيل حسبي الله عليك ونعم الوكيل حسبي الله عليك ونعم الوكيل.

والله فشلنا طلال الفشيل حسبي الله عليه ، حسبي الله عليه ،،، الله لا يوفقك .

الله لا يحلل ولا يبيح طلال الرشيد أو من كان موجود ولم يقول الحق ، أو من كذبني في موضوعي .

أبو جابر أرفع أخلاقياً من طلال المتربي .

هذا ماهو كلامي كلام الفقراويه الله لا يبلانا
المصدر منتدى القذاره منتداهم الوسخ العفن
http://forums.al3almi.net/showthread.php?t=54918
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube