#16  
قديم 21/09/2007, 03:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/07/2007
مشاركات: 948
مشكورين الكل على المرور وأرجو التطبيق من الجميع ( نصيحة وليست أمر)
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 21/09/2007, 03:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جارح الاحساس
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2006
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 2,932
صااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادق
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 21/09/2007, 04:01 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/02/2006
مشاركات: 1,401
يعــطيك العافيه وصادق في كل كلمه قلتهــا

بس تبغى الصراحه ... هــم يحارشون الجماهير الهلاليه .......
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 21/09/2007, 04:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: رَيٍــُ آلخيرٍِ ــآضِ
مشاركات: 5,358
لا ان شاء الله ما نصير مثلهم

(((((( يا نااااااااااااس مالنا دخل فيهم من الحين وصاعد ))))))
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 21/09/2007, 04:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 2,836
كلام في الصميم
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 21/09/2007, 04:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعـ بريدةــيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2005
المكان: بـريـدة ونـاســه
مشاركات: 3,496
ودي نضحك عليهم
ودي ما اقع بالشماته


حط تحت اقع خطين
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 21/09/2007, 04:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عادل-جده
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 1,738
صدقت انا موافق كككككككككككك
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 21/09/2007, 04:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 207
الله يجزاك خير على هذا الموضوع الحساس
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 21/09/2007, 04:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
مشاركات: 249
والله انك صادق
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 21/09/2007, 04:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شمآلي هلآلي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2006
المكان: المستايآ
مشاركات: 4,472
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحبيب3
لاتشمت بأخيك فيعافيه الله ويبتليك

والـلــه كـلـمــه تخــووف ..
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 21/09/2007, 04:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/10/2005
مشاركات: 389
والله انك صادق وانا كنت افكر بهالموضوع واتمنا من جماهير الزعيم يكون كل التركيز علي نادينا

وكل الشكر لك اخوي


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة متيم بالزعيم
عني انا



مافهمت المقصود من الموضوع وشكراً

الله من الدلاخه
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 21/09/2007, 04:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/08/2007
مشاركات: 571
من زمان انصحهم لكن لحيت لمن تنادي
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 21/09/2007, 04:52 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
مشاركات: 1,314
والله كلام سليم وواقعي وعقلاني جدآ وعلى قولة المثل الطنزة مدتن باليد
والله يوفقك ويستر عليك وعلينا يارب
اشكرك على طرحك اخوك/عبدالرحمن العبدي.
تقبل مروري.
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 21/09/2007, 05:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
مشاركات: 4,707
لاتشمت بأخيك فيعافيه الله ويبتليك

صدقت آخـوٍيٌ


تسلم ومآقصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 21/09/2007, 05:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
المكان: كـتـلـونـيــــا
مشاركات: 2,265
والله إنك صادق .. ,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube