#16  
قديم 20/09/2007, 03:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/06/2007
مشاركات: 225
انا ماسح القناة من يوم حذرنا الرئيس
  #17  
قديم 20/09/2007, 03:13 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 21/08/2007
المكان: علي كرسي الزعامه
مشاركات: 156
بصراحه قناه زي (الزفت)
مثل وجيهم حتي التعليق و المجلس**** فاشل ****
  #18  
قديم 20/09/2007, 03:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شمآلي هلآلي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2006
المكان: المستايآ
مشاركات: 4,472
والـلــه بـصــرآحــه مــآ جــبــت لــهــم خـبــر ..

وـلا أفــكر إنــي أتـــآبــع أي مـبـــاراهـ عــلــى مـثــل هــذهـ القـنـــوآت ..
  #19  
قديم 20/09/2007, 03:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هاني المنشستراوي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/06/2007
المكان: طيبه الطيبه
مشاركات: 607
هذا هم يهود العرب
  #20  
قديم 20/09/2007, 03:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/06/2007
مشاركات: 256
يعطيك العافيه
  #21  
قديم 20/09/2007, 03:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
مشاركات: 2,529
مشكور اخوي وأنا بصراحة مو متابع لها القناة 0
  #22  
قديم 20/09/2007, 03:48 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/04/2007
مشاركات: 323
مشكورين اخواني على الردود واتمنى التفاعل بخصوص مقاطعتها للابد
  #23  
قديم 20/09/2007, 03:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2005
المكان: سعودي وكلي فخر
مشاركات: 1,762
عووووووووووووووووووافي
  #24  
قديم 20/09/2007, 04:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/06/2007
المكان: وين مايرووووح الازرق انا ويااااااااااااااااااه
مشاركات: 873
الحقران يقطع المصران
  #25  
قديم 20/09/2007, 04:08 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 2,418
بالعكس القنوات القطريه ذواقه وبرامجها مميزه سوا رياضيه وغير رياضيه
حتى القناة الخشبيه بتسوي مثلها بس فرق السما عن الارض
وبعدين انت لاتسوي مثل الفقراويين اقل شي يسوون مقاطعه
  #26  
قديم 20/09/2007, 04:29 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/04/2007
مشاركات: 323
اتمنى تثبيت الموضوع وعدم الحذف الموضوع،،،
  #27  
قديم 20/09/2007, 04:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/11/2006
مشاركات: 238
Thumbs up

اصلا شرهتك على اللي يتابعها انا حتى شعارها والله ما اعرفه
الزعيم ينطبق عليه المثل القائل.....

<< ياجــبــل مــا يــهــزكـ ريــح >>

  #28  
قديم 20/09/2007, 04:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
مشاركات: 6,198
ليس بغريبه منهم
  #29  
قديم 20/09/2007, 04:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ L E A D E R _ 9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2007
المكان: ♥ الـمـديـنة المنوره ♥
مشاركات: 3,188
قطررررررررررررررررررررررررررريه
  #30  
قديم 20/09/2007, 05:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 2,205
الخليفي - العنبري ( خبيثين وكلامهم مهاجمه لك ما هو سعودي وجاهم الهلال ولقوه وليمة دسمه واستلموا لاعبين الهلال والهلال)
اما حمود سلطان ماعليه شرهه شايب وكبير بالسن
قال متصل هلالي لحمود سلطان انت تهاجم الهلال لانه مشبع فريقك المحرق هزايم وانت كنت حارسه
( بصراحة ارتفع ضغط حمود وضحكوا عليه اللي بالمجلس)

قناة الضد لك ما هو سعودي
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube