#106  
قديم 23/09/2007, 01:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2003
مشاركات: 1,552
باذن الله بنحضر وبنفرح
اضافة رد مع اقتباس
  #107  
قديم 23/09/2007, 01:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
المكان: حوطة بني تميم
مشاركات: 260
بنحضر بس هد اعصابك ههههههههههههه
لكن ياأخي الفاضل
الأهم أننا نتميز عن كل جماهير الأندية الأخرى
التميز يأتي بأهازيج تهز وترج الخصم
وبصوتهم كذلك
و تشكيلاتهم أي التلون بالون الأزرق و الأبيض
أنظروا إلى جمهور أراوا الياباني في الحقيقة أنبهرت
وانبهاري على التميز في المؤازرة وكل الجمهور
بلون واحد وصوت واحد هذا وهم خارج منطقتم هذا لوأننا جيناهم لا سمح الله
أي في الصفات التي ذكرتها فوق


وشكراُ
اضافة رد مع اقتباس
  #108  
قديم 23/09/2007, 01:43 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/12/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 682
Talking

ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

والله حركت أحاسيسي >>>>>>>>>>>>> منافق

هههههههههههههههههههههههه

بس بصراحة لا تعليق

موضوع في الجرح وفي محله

الوعد يوم الأربعاء إن شااااااااااااااااااااااء الله

كما يقول المثل:

قم بس قم

مشكوووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #109  
قديم 23/09/2007, 01:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Nemanja Vidic
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/02/2007
المكان: بالولايه المجاورهـ ..!!
مشاركات: 1,080
الله يعطيك العافيه اخوي على موضوعك الفله
بس شكلك كذا معصب قليلا>>>حلوه قليلا
لكن مايصير خاطرك الا طيب ان شاء الله وان قدرت اني احضر حضرت وباقي الجمهور مهم مقصرين بصراحه
سي يوووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #110  
قديم 23/09/2007, 02:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جارح الاحساس
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2006
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 2,932
أبشر بسعدك
اضافة رد مع اقتباس
  #111  
قديم 23/09/2007, 02:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إبراهيم الهزاع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,255
جاي
اضافة رد مع اقتباس
  #112  
قديم 23/09/2007, 02:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رساوي برساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/07/2006
المكان: الرس
مشاركات: 2,103
شكرا على مروركم

وشكرا للمشرفين على تغيير العنوان

وآسفين اذا ضايقناكم بالعنوان<<لحد يجي يقول مافهمت الجمله

أنا اللي كاتب الجمله مافهمتها ولا اعترضت

تجي أنت تعترض وأنت مجرد قارئ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #113  
قديم 23/09/2007, 02:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
المكان: رابـطـة فـالـنـسـيـا
مشاركات: 2,868
اهم شي مانبغى

جمهور فصفص

70 الف حنجرة تصرخ
اضافة رد مع اقتباس
  #114  
قديم 23/09/2007, 02:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
مشاركات: 825
حنا حاظرين ان شاء الله الله لا يعوق بشر

بس ان شاء الله مايصير مشاكل من الفئات الظاله < حلوهـ منك
اضافة رد مع اقتباس
  #115  
قديم 23/09/2007, 02:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AlaSmRI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2007
المكان: BALLASMER CITY
مشاركات: 1,723
انا بصراحة ما اقدر احضر لأني من مكة ...................
لكن ابشر راح اوصي اخوي بالرياض يحضر بس تراه نصراوي احتمال يرفض؟
اضافة رد مع اقتباس
  #116  
قديم 23/09/2007, 02:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/01/2007
المكان: arrass
مشاركات: 346
إن شاء الله تآمر أمر يالرساوي ,, بس تراني أبخاويك الوعد عند محطة المسار بعد العصر والفطور علي ,,,,,,,,,,,, إحجروووووووووووووه ,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #117  
قديم 23/09/2007, 03:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـــنـــاد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/02/2003
المكان: حيث اكون دائما
مشاركات: 522
اوامر يا عمي
وممكن ترد على استفساري من الساعة كم يفتحون الملعب
اتمنى الرد؟
اضافة رد مع اقتباس
  #118  
قديم 23/09/2007, 04:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,857
يسلموووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #119  
قديم 23/09/2007, 04:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
المكان: وين ماكان الزعيم
مشاركات: 511
يامرحبا والله

وماشاء الله عليك عندك اسلوب يخلي اللي ماعنده نيه يجي

يدق سلف وعلى استاد الملك فهد

.........الجمهوووور وااااافي وان شاء الله بيجي ................

وان شاء الله بنحضر يوم الاربعاء بدرة الملاعب
اضافة رد مع اقتباس
  #120  
قديم 23/09/2007, 04:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رساوي برساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/07/2006
المكان: الرس
مشاركات: 2,103
قدام يا مؤيد ههههههههه


واللي يسأل عن موعد فتح البوابات
والله للأسف ما أدري أتمنى يردون عليك الاخوان

واذا محد رد افتح موضوع اسأل عن موعد فتح البوابات ويجيك الجواب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:19 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube