#1  
قديم 19/09/2007, 08:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلال المدينه
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/03/2006
المكان: المدينه النبويه
مشاركات: 1,021
بيض الله وجهك ياسمو الامير محمد العبدالله الفيصل

بيض الله وجهك يصاحب السمو الملكي الأميرمحمد العبدالله الفيصل وجزاك الله الف الف خير على كلمة الحق التى قلتها على الهواء مباشر داخل الخيمه الرمضانية من جده بحق نادي الهلال وبحق المتعصبين ضد الهلال الذي قال لهم أنتم السبب وأشكالكم لإنكم واقفين لإي خطأ ضد الهلال وتلعنوا جد الحكم اللي يخطئ ولو يخطي الحكم لصالح الوحده او الاتحاد او اي فريق ثاني ماتقولو شي..لكن لأنه الهلال كلكم تقومون على الحكم.. "

اخر تعديل كان بواسطة » هلال المدينه في يوم » 19/09/2007 عند الساعة » 09:05 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/09/2007, 08:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/04/2007
مشاركات: 204
بيض الله وجهه الله يخليه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/09/2007, 08:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/02/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 535
دائماً تعودنا منه قول الحق

وبيض الله وجهه ووجهك عالنقل

احترامي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/09/2007, 08:37 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/04/2006
المكان: حبيبة قلبي الرياض
مشاركات: 368
اقول والله انه قليل حياء والدليل انه يقول: حطوا كندينيو واوسكار في الزبالة!ّ!!

ويقول للدكتور اللي كان معهم :الشهادات التدريبية بلها واشرب مويتها!!!!

وبعدين الشرقي قال ان الهلال النادي الوحيد اللي يستفيد من التحكيم . قال الامير بالنص: انا معك لكن انت واشكالك السبب!!

يعني موافق لكلام الشرقي في جزئية ان الهلال النادي الوحيد الذي يستفيد من الحكام!!!َ!
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/09/2007, 08:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من زمن ثاني@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2007
المكان: Santiago Bernabeu
مشاركات: 1,764
اما الشرقي اتوقع انه ما صام اليوم

بيض الله وجهك ياسمو الامير محمد الفيصل
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/09/2007, 11:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/05/2005
مشاركات: 630
يقول المثل مافي الفار فار طاهر
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19/09/2007, 11:19 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
مشاركات: 1,293
بيض الله وجهه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19/09/2007, 11:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2007
مشاركات: 481
بعض الردود اعتقد انها شوارعية اكثر من اللازم !!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19/09/2007, 11:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2006
المكان: في قلب ياسر
مشاركات: 449
بيض الله وجه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 19/09/2007, 11:29 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/04/2006
المكان: امريكا
مشاركات: 1,617
كلمه حق
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 19/09/2007, 11:49 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/10/2004
المكان: الــقــصـــيم
مشاركات: 1,460
بيض الله وجهه الله يخليه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 19/09/2007, 11:58 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/12/2005
المكان: بــريـــــدة
مشاركات: 1,265
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المصدر المسؤل
اقول والله انه قليل حياء والدليل انه يقول: حطوا كندينيو واوسكار في الزبالة!ّ!!

ويقول للدكتور اللي كان معهم :الشهادات التدريبية بلها واشرب مويتها!!!!

وبعدين الشرقي قال ان الهلال النادي الوحيد اللي يستفيد من التحكيم . قال الامير بالنص: انا معك لكن انت واشكالك السبب!!

يعني موافق لكلام الشرقي في جزئية ان الهلال النادي الوحيد الذي يستفيد من الحكام!!!َ!

ما أتوقع يصدر هذا الكلام من الأمير الأديب..!!

وإذا قاله فلا تعليق!!!

يعني متناقض..
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 20/09/2007, 12:47 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,062
دائماً تعودنا منه قول الحق

وبيض الله وجهه ووجهك عالنقل

بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 20/09/2007, 01:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/05/2006
مشاركات: 168
ما هي غريبة على حفيد الفيصل رحمة الله عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 20/09/2007, 01:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالية الى النخاع
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/12/2006
المكان: الظهران
مشاركات: 813
بيض الله وجهه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube