#271  
قديم 21/09/2007, 05:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حظيظ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/09/2005
المكان: الديلي البي
مشاركات: 3,421
الله يهديهم ويصلحهم .. ما عمري شفت ناس كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #272  
قديم 21/09/2007, 06:04 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
مشاركات: 137
والله شيء مخجل لما يكون هذا في ملاعبنا السعودية وخاصه من جماهير زي جماهير النصر



لكن تكفيهم خمسة الاتحاد زي ما يقول المثل (حيلهم بهم )
اضافة رد مع اقتباس
  #273  
قديم 21/09/2007, 06:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ heheh
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/10/2006
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 467
الله لايوفقهم شوفوهم انكسروا بخمسة وخميسة في وجيههم الحقودين والله كلهم النصرانية والاتهادية
يتمنون هزيمة الزعيم واللي ما يطول البطولات حامض عنها يقول؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #274  
قديم 21/09/2007, 06:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ E S S A
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/04/2006
المكان: مدينة الرسول المصطفى
مشاركات: 366
كلن بعقله راضي
اضافة رد مع اقتباس
  #275  
قديم 21/09/2007, 06:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AL PACINO
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,941
والله مدري شعلاج هالفقراويين ؟
يعني الى الان اشجع اسرائيل ولا اشجع الهلال
شكلي بسوي مثلهم
اضافة رد مع اقتباس
  #276  
قديم 21/09/2007, 06:38 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
مشاركات: 2,340
يا شبااااااااب هذا


لون نادي الظفره الأماراتي

وهذا أقتبااااااااااااس لأحد مواضيع اللتي كتبت في

مــــــنتدى الوحده

إقتباس
ملاحظة لجمهور الهلال العلم الظفراوي الازرق والاصفر
يعتقد عشاق الهلال بان هذا العلم هو علم نادي النصر السعودي
وهذا خطاء كبير . فأحقاقاً للحق بان النصر السعودي برئ وليس له اي صلة
بالموضوع ولكن سرعة غضب وطيش بعض مشجعين الهلال جعلتهم يقولون ذلك.


أتـــــــــــمنى تكبرووون عقوووولكم وأتركوا عنكم هالكلااام


وفكرووووووا في الهلال

يعني مافي فريق غير النصر اللي لونه

أصفر وأزرق

الله يصلحكم بس
اضافة رد مع اقتباس
  #277  
قديم 21/09/2007, 06:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/11/2006
مشاركات: 348
الله يزيدهم حب فية

ويرزقنا
اضافة رد مع اقتباس
  #278  
قديم 21/09/2007, 07:36 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/08/2007
مشاركات: 10
ياهــلاليـــن لاتاخذون فكره موكل جماهير النصر
انا مثلاً نــصــراوي مووووت لكن اشجع الهلال في الاسيويه لأن هذا فريق وطني وماعليكم من بعض اللحوج من الجماهير لاتعمون
وبالتوفيق لكم يا عشاق الزعـيـــم الازرق
اضافة رد مع اقتباس
  #279  
قديم 21/09/2007, 07:37 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,247
ماقدر اقول الى ليس على المجنون حرج
اضافة رد مع اقتباس
  #280  
قديم 21/09/2007, 08:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
مشاركات: 356
ههههههههههههههههه
والله من الحقد الي مالي قلوبهم
واحد يقول اليهود ولا الهلال وواحد يقول ياااارب ينهزم>> شكلها طالعه من قلبه
الله يعافيهم ولا يبلانا
اضافة رد مع اقتباس
  #281  
قديم 21/09/2007, 08:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/05/2006
مشاركات: 283
معقولة في تخلف إلى هذي الدرجة؟!!!!


(بصراحة ناقص منتديات النصر "كِرَّاث وشاهي" ودق حنك)


لكن تأكدوا يازعماء إن هذي ليست إلا جماهير محسوبة على النصر والسعودية.
اضافة رد مع اقتباس
  #282  
قديم 22/09/2007, 04:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: هلالي اكيد في المنصه
مشاركات: 2,600
..

ألف شكر لكل من مر على هذا الموضوع ..
280 رد والله ما توقعت انها توصل كذا ..
مشكـورين ..

..
اضافة رد مع اقتباس
  #283  
قديم 22/09/2007, 04:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: هلالي اكيد في المنصه
مشاركات: 2,600
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلاااالـــيه
يا شبااااااااب هذا


لون نادي الظفره الأماراتي

وهذا أقتبااااااااااااس لأحد مواضيع اللتي كتبت في

مــــــنتدى الوحده




أتـــــــــــمنى تكبرووون عقوووولكم وأتركوا عنكم هالكلااام


وفكرووووووا في الهلال

يعني مافي فريق غير النصر اللي لونه

أصفر وأزرق

الله يصلحكم بس


يعني تبيني اجيب روابط ؟
بس المشكله المنتدى يمنع وضع روابط لمنتديات عربيه ..

اقسم بالله العظيم وجعلي ما افطر مع اهلي ان كنت اكذب ..
ان هالصور انا مصورها من منتديات العالمي ( الموقع الرسمي لنادي النصر السعودي ) ..


من حلف بالله فصدقوه ..

00
اضافة رد مع اقتباس
  #284  
قديم 22/09/2007, 04:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إبراهيم الهزاع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,255
الله ياهم في راحه .. وحنا ونصرنا ذا تقول حنا من جيبوتي مو من السعودية
اضافة رد مع اقتباس
  #285  
قديم 22/09/2007, 04:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم انجلترا
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/12/2006
مشاركات: 830
اما يخجلون كثر لي منها..
هذولي متخلفين عقولهم فيها نقص..
ما فيه امل تتعدل..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:52 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube