#196  
قديم 20/09/2007, 12:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/08/2003
مشاركات: 224
مساكين

والله يرثا لحالهم

قلنالهم مليون مره ...........اذا بغيتوا بطولات ....... احسنوا النية ............ وانتبهوا لناديكم .......... واتركوا عنكم الناس .

اذا كان هذا تفكيرهم .........فأظن بدل ان يحرموا عقدا من الزمان سيكون قرن .
اضافة رد مع اقتباس
  #197  
قديم 20/09/2007, 12:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
المكان: 21D172EE
مشاركات: 7,252
ماعليهم شرهة
حقهم مستشفى اشهار
اضافة رد مع اقتباس
  #198  
قديم 20/09/2007, 12:33 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/06/2007
المكان: من المحيط الى الخليج
مشاركات: 375
القافلة تسير ......................................................
ياجماهير الزعيم لا تناظرون ورا الفقر ورا
استمروا الى الامام
اضافة رد مع اقتباس
  #199  
قديم 20/09/2007, 12:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العاشق الهلالي 9 9 9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2006
المكان: وسط شبكة الزعيم
مشاركات: 5,402
شيء محزن
اضافة رد مع اقتباس
  #200  
قديم 20/09/2007, 12:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: ...في قلب الهلال..
مشاركات: 636
دع القافله تسير والكلاب تنبح ..

والله ما ضروا الهــلال ولا بشعــرهـ خلهم كساكين يوسعون صدروهم لان ناديـهم مسبب لهـم مرض نفسي والــهلآل زاد عليــهم بعد ومن حقــهم يسوون كذا ..

الــهـلآل عمــهم وحارق دمــهم
اضافة رد مع اقتباس
  #201  
قديم 20/09/2007, 12:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/03/2007
مشاركات: 156
والله تخلف شف النصراويين
لو يلعب الهلال ضد اسرائيل قسم بالله شف اقولها وانا صايم ان شاء الله
قسم بالله ان يشجعوون اسرائيل بس وش نسوي هاذي وطنيتنا تخلف في تخلف
اضافة رد مع اقتباس
  #202  
قديم 20/09/2007, 01:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
صور تحزن

الله لا يوفقـهم هالنصـراويـة

لهدرجـه يعنـي !!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #203  
قديم 20/09/2007, 01:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــقـ الأزرق ـلم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: مع الزعيم دائما
مشاركات: 3,823
إقتباس
سؤال للجماهير النصراويه ..
ألا تخجلون من انفسكـم ..؟

والحقد اللي فيهم خلا عندهم دم ويخجلون ؟؟؟؟ ناس وجيههم مغسوله بــ ........... .

وثانيا/ ناس وصخييين والله معطيهم على قد نيتهم لذلك اسالهم متى اخر فرحهه لهم ببطوله ؟؟

يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب لا تبلانااااااااااااااا ..
اضافة رد مع اقتباس
  #204  
قديم 20/09/2007, 01:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
اللهم اني صايم
اضافة رد مع اقتباس
  #205  
قديم 20/09/2007, 01:23 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/12/2006
المكان: الشرقيه:)
مشاركات: 375
الحمدلله والشكر يقول المثل اهل العقول برااااااحه
اضافة رد مع اقتباس
  #206  
قديم 20/09/2007, 01:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/05/2007
المكان: عـاصمة الــقصيــمـ
مشاركات: 933


يقووول اشجع الدنمارك و اسرائيل ولا اشحع الهلال واااو ماهذه الخلق
اضافة رد مع اقتباس
  #207  
قديم 20/09/2007, 01:24 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/04/2005
مشاركات: 38
لا ماااااااضن يخجلون من انفسهم على هذا الكلام
بس عااااادي يتكلاموووون لين تنشق حلوقهم من الكلام ماااااااااااااعطينهم وجه
المفروض يعزون انفسهم على الفضيحه اللي سوهااااا قبل اسبووووع خسااارتهم من الوطني
مساااااااااااااااااااكين شايفين انفسهم مدري على ايش ياحسرررررره



.............. هلالي ميلاني.....................
اضافة رد مع اقتباس
  #208  
قديم 20/09/2007, 01:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: ๑ دآر كسِاهآ بآلعِز قآيدهِآ *
مشاركات: 4,738
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سور الهلال العظيم
اللهم اني صايم














سلااااااااااااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #209  
قديم 20/09/2007, 01:25 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/04/2005
مشاركات: 38
لاماااااااضن يخجلون من انفسهم على هذا الكلام
بس عااااادي يتكلاموووون لين تنشق حلوقهم من الكلام ماااااااااااااعطينهم وجه
المفروض يعزون انفسهم على الفضيحه اللي سوهااااا قبل اسبووووع خسااارتهم من الوطني
مساااااااااااااااااااكين شايفين انفسهم مدري على ايش ياحسرررررره



.............. هلالي ميلاني.....................
اضافة رد مع اقتباس
  #210  
قديم 20/09/2007, 01:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صعب المنال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 1,534
الله يعين من جد شي محزن .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube