#1  
قديم 18/01/2002, 12:23 AM
نائب رئيس مجلس الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 13/01/2002
المكان: في اي مكان يتواجد به الهلال
مشاركات: 6,046
Question في الرياضي ماذا لدى هذا المهرج ؟

عاجل وهام جدا 000 لجميع منسوبي هذا الموقع المميز على جميع مواقع الانترنت هل قرأتم معي عن هذا المهرج الذي لايعجبه العجب ولا الصيام في رجب طلع لنا صباح هذا اليوم محتقرا كابتن كباتنة المنتخب / سامي الجابر ليبخسه من الجائزة التي فاز بها في لقاء منتخبنا امام الكويت , ليبين لنا انه لايستحقها الا الاعب الفلاني وليس الكابتن سامي , ياجماعة الخير( لو) واعوذ بالله من قول( لو) لأنها تفيد عمل الشيطان ( لو) الكابتن سامي يلعب في نادي 0000؟ هل يمكن ان يبخسه هذه الجائزه لا والله وهذا لأنه يلعب في نادي الهلال زعيم اسيا وقريبا زعيم العالم انشاءالله ولو حـــــــــقد الحاقدون ومن لم يرضى بذلك يشرب من البحر , ولا يصح الا الصحيح 0 عاش الزعيم وعاشو ابطاله 000000000000000000000000 مع تحيات اخوكم ابو زيـــــــاد ودمـــــــتـــــــــــم 0
  #2  
قديم 18/01/2002, 12:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: السعودية
مشاركات: 457
يا بوزياد ريح نفسك ولاتقراء لهذه التفهات لو كان يفهم كان شاف الخوف الواضح من مدرب منتخب المانيا سابقا ومدرب الكويت حاليا من سامي الجابر وكيف راقبه مثل ظله ورغم ذلك سجل الذيب هدفا ولااجمل وكان سمع كلام سعد الحوطي وهو يقول ان فوغست كان يراقب الجابر في كل المباريات الودية .
  #3  
قديم 18/01/2002, 12:51 AM
نائب رئيس مجلس الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 13/01/2002
المكان: في اي مكان يتواجد به الهلال
مشاركات: 6,046
شكرا اخوي الطائر الازرق

شكرا اخوي الطائر الازرق على هذه المشاعر , ولن اقراء لهذا المهرج بعد اليوم 0
  #4  
قديم 18/01/2002, 12:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/12/2001
مشاركات: 839
واليوم في MBC/FM الهراج يقول الجوهر مدرب غير تكتيكي وان جميع الاهداف جاءت بمجهودات فرديه ....

هذا اسلوبه خالف تعرف
  #5  
قديم 18/01/2002, 01:08 AM
نائب رئيس مجلس الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 13/01/2002
المكان: في اي مكان يتواجد به الهلال
مشاركات: 6,046
اي والله

صدق الي قال المثل (( الي اختشو ما تو ))شكرا اخوي راوؤل الهلالي ولا تنسانا من تشجيعك 000 اخوك هلالي صميم/ابوزياد 0
  #6  
قديم 18/01/2002, 03:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/12/2001
مشاركات: 481
في الوقت الذي يجب ان نكون فيه يدا واحدة ياتي هذا المهرج ومن على شاكلته من اجل خلق الفرقة بين لاعبي وجماهير المنتخب السعودي!!!
لقد اخذ الجائزة احد لاعبينا وهو يستحقها
والمفروض من هذا المهرج ان يقل خيرا اويصمت حتى لو لم يستحق السامي هذه الجائزة ان كان فعلا ممن ينتمون للوطنية والله اعلم
  #7  
قديم 18/01/2002, 09:14 PM
نائب رئيس مجلس الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 13/01/2002
المكان: في اي مكان يتواجد به الهلال
مشاركات: 6,046
شكرا اخوي فهد 99

شكرا اخوي فهد 99على هذه المشاركه الايجابيه والله يدوم المعزه 0
  #8  
قديم 19/01/2002, 01:56 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/01/2002
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 21
عزيزي أبو زياد.... الهراج خايف من (زكيا زكريا)
ولا سامي يشهد بفنه القاصي قبل الداني

ماضر نهر الفرات يوما... أن بعض الكلاب ولغن فيه

وشكرا لك
  #9  
قديم 19/01/2002, 01:56 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الشرهه مهي عليهم الشرهه على اللي يقرا له
  #10  
قديم 19/01/2002, 02:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الـــسلام before الكلام؛



خــــــــــــــــــــــالــــــــــــف تعرف
  #11  
قديم 19/01/2002, 04:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/01/2002
المكان: تصدقون اني اعيش في الارض
مشاركات: 62
شباب روقوا ترى في النهاية ما يصح الا الصحيح
واتوقع ان الامور اصبحت لعب بزران اذا لماذا يدفعون لمصطفي ادريس مبلغ وقدره لكي يصيب لاعب لا يفقه الكرة (((( على زعمهم )))).......
  #12  
قديم 19/01/2002, 09:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 242
الشرهة ما هي عليه الشرهة على فيصل الشهيل ما لقى غير ( الهراج ) !!!
  #13  
قديم 19/01/2002, 01:41 PM
نائب رئيس مجلس الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 13/01/2002
المكان: في اي مكان يتواجد به الهلال
مشاركات: 6,046
شكرا للجميع على هذا التواجد 0000

شكرا للجميع المشاركين 1/هلالي الشفاء 2/ابو اثير 3/ روميو 4/ هلالي لاخر قطره 5/البحار الازرق , على هذا التواجد والتكاتف الطيب 0
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube