#1  
قديم 17/09/2007, 08:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/02/2007
المكان: الـركـن البـعيد الهادي
مشاركات: 280
Icon17 كيف ترى الصحف الأماراتية فريقها الوحده امام الهلال

الحاي جمعة: مباراة صعبة على الفريقين وثقتنا كبيرة في لاعبينا

الوحدة يكمل تحضيراته لمواجهة الهلال السعودي


أكمل الوحدة استعداداته لمباراته المهمة بعد غد مع الهلال السعودي على استاد آل نهيان بنادي الوحدة بأبوظبي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الأندية الآسيوية والتي يتطلع الفريق العنابي في تحقيق نتيجة ايجابية في هذه المباراة تساعد على اكساب اللاعبين الثقة وتشكل ضغطا على الفريق السعودي قبل لقاء الإياب بين الفريقين الذي سيقام على ملعب الهلال في العاصمة السعودية الرياض في السادس والعشرين من سبتمبر الجاري.

وقد حرص الجهاز الفني للفريق العنابي بقيادة المدرب البرازيلي ايفو وطاقمه المعاون على وضع اللمسات الأخيرة في تدريبات الفريق خلال اليومين الماضيين والتدريب على النواحي التكتيكية لطريقة اللعب التي سيلعب بها أمام الهلال السعودي وقد شارك في التدريبات جميع اللاعبين باستثناء المايسترو عبد الرحيم جمعة الذي مازال يعالج من إصابته في العضلة الأمامية لفخذه الأيسر تلك الإصابة التي حالت دون مشاركته مع الأبيض الإماراتي في اللقاء الودي مع منتخب سنغافورة ويعكف الجهاز الطبي على تجهيز عبد الرحيم ولكن في الغالب انه لن تتم المخاطرة بمشاركته في المباراة حتى يكتمل شفاؤه وتجهيزه لمباراة الإياب في الرياض.

وبدا واضحا من مجريات التدريبات الأخيرة للفريق خاصة بعد عودة نجومه الدوليين إسماعيل مطر وبشير سعيد ومحمد الشحي وحيدرألو علي ومبارك النوبي واكتمال شفاء مهاجمه الكرواتي احمد الشربيني واندماج المدافع البرازيلي داسيلفيا مع الفريق وسرعة انسجامه وتجانسه مع زملائه المدافعين إلى جانب وجود رباعي حراس المرمى بما فيهم المحترف المغربي نادر لمياغرى بدا واضحا اشتعال المنافسة الايجابية بين اللاعبين وسعى كل منهم لإثبات وجوده في الفريق حتى ينال شرف المشاركة في المباراة وتمثيل العنابي أمام الهلال السعودي خاصة أن العناصر الشابة التي شاركت في المباريات التجريبية التي أجراها الفريق أثناء غياب الدوليين أكدت نجومية هؤلاء اللاعبين وقدرة أي لاعب من هذه العناصر الشابة على المشاركة في المباراة.

ومن المقرر إن يجري الفريق العنابي وحدته التدريبية مساء الغد والتي سيقوم خلالها ايفو على تثبيت التشكيلة التي سيخوض بها المباراة ووضع اللمسات الأخيرة للنواحي التكتيكية والتكنيكية.

الفريق جاهز

وعن المباراة أكد الكابتن الحاي جمعة الأحباب عضو المكتب التنفيذي بالوحدة ومدير الفريق الأول لكرة القدم بان الفريق جاهز للمباراة ومعنويات اللاعبين مرتفعة وجميعهم هدفهم تمثيل النادي أفضل تمثيل وتحقيق نتيجة ايجابية تليق بالمكانة والسمعة التي يتمتع بها الفريق العنابي في ظل الدعم والرعاية والاهتمام الذي يجده من سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس الشرف الوحداوي رئيس النادي.

وأكد بان مباراة الغد ستكون صعبة على الفريقين لتقارب مستوياتهما وان كانت كفة الوحدة ستكون الأرجح خاصة انه سيلعب على ملعبه وبين جماهيره الوفية التي يظهر معدنها دائما في مثل تلك المناسبات المهمة.

وواصل الحاي مشيرا بان اكتمال الفريق بعد عودة الدوليين وشفاء الكرواتي الشربيني والتعاقد مع البرازيلي داسيلفيا

إلى جانب وجود حارس المرمى المغربي نادر مع باقي أعضاء الفريق من نجوم الفريق القدامى أو العناصر الشابة الذين اثبتوا وجودهم في المباريات التجريبية التي لعبها الفريق مؤخرا، كل ذلك يدعو إلى التفاؤل لتحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الذهاب غدا لتخفيف العبء النفسي على اللاعبين قبل مباراة الإياب التي ستقام على ملعب الهلال في الرياض.

وعن إمكانية مشاركة عبد الرحيم جمعة في مباراة الغد أكد إن مشاركته غير مؤكدة ويحددها الجهاز الطبي وما يهمنا في المقام الأول اكتمال شفائه وهناك البديل من زملائه اللاعبين القادرين على ملء فراغ غياب عبد الرحيم.

واختتم الحاي جمعة الأحباب مدير الفريق العنابي موجها الدعوة للجماهير الإماراتية الوفية عامة والوحدة خاصة بالحضور إلى استاد آل نهيان غدا الأربعاء لمساندة اللاعبين وتشجيعهم حيث إن وجود الجماهير له مفعول السحر في تحفيزهم لبذل قصارى جهدهم في الملعب وتحقيق نتيجة ايجابية لإسعاد جماهيرهم.

بعثة الهلال السعودي تصل مساء اليوم

من المقرر إن تصل مساء اليوم بعثة فريق الهلال السعودي. كما سيعقد في التاسعة من صباح الغد في قاعة المؤتمرات بنادي الوحدة المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة. أما اجتماع مديري الفريقين مع مراقب المباراة وطاقم التحكيم قمن المقرر انعقاده صباح بعد غد الأربعاء حيث سيتم فيه اعتماد أهلية اللاعبين وألوان قمصان الفريقين وكافة النواحي الفنية المتعلقة بالمباراة.


من صحيفة ( الإتحاد )
48 ساعة قبل لقاء الهلال آسيوياً
إيفو: ثقتي في لاعبي الوحدة كبيرة ورينالدو مكسب








يواصل الوحدة استعداداته للمباراة الهامة التي ستجمعه بعد غد الأربعاء أمام الهلال السعودي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وظهر في تدريبات الفريق خلال اليومين الماضيين الإصرار الكبير والتفاؤل الذي يسود المعسكر العنابي، حيث الجميع عاقد العزم على تقديم المستوى المشرف للكرة الإماراتية في هذا المحفل الآسيوي.

وقد اكتملت صفوف العنابي بعد عودة اللاعبين الدوليين من المنتخب بالإضافة على انضمام المدافع البرازيلي رينالدو داسيلفا إلى صفوف الفريق بدلا من مواطنه همبيرتو الذي حرمته الإصابة من استكمال المشوار.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة البرازيلي ايفو الوصول إلى التشكيلة المناسبة التي سيعتمد عليها في اللقاء حيث جرب أكثر من لاعب سواء كان في خط الدفاع أو الوسط والهجوم وإن كان الجميع حاليا ينتظر دخول اللاعب البرازيلي الجديد إلى أجواء المباريات خاصة وان اللاعب قد وصل منذ ثلاثة أيام وبالتالي يحتاج لوقت كاف من اجل التأقلم مع الفريق وعلى حالة الجو، وفي هذا الإطار أكد المدرب البرازيلي ايفو بأنه يعرف رينالدو جيدا مشيرا الى أنه لاعب جيد ولعب 4 مباريات رسمية في الشهر السابق مع فريقه، وأضاف قائلا: أعتقد أن اللاعب يعرف مدى حاجة الفريق له في هذه المواجهة الصعبة، واللاعب لديه إصرار وحماس كبيرين لتقديم أفضل ما لديه ليشكل الإضافة المرجوة منه في الفترة المقبلة، وسيكون من الصعب على اللاعب التأقلم سريعاً على الجو ولكن بطبيعة الحال هو لاعب محترف وقادر على التكيف مع هذا الوضع الجديد.

وعبر ايفو عن سعادته بعودة اللاعبين الدوليين للفريق مشيرا بأنهم لاعبون مهاريون ولديهم إمكانيات أكثر من جيدة كما أنهم يمتلكون الخبرة الكافية في التعامل مع المباريات الكبيرة مؤكدا بأن هناك إصرارا واضحا من كل اللاعبين من أجل الخروج بنتيجة إيجابية في هذا اللقاء وأنا على ثقة بأن اللاعبين سيكونون على قدر من المسؤولية التي وضعوا فيها. وعن تفضيله لعدم خوض تجربة ودية قبل لقاء الهلال قال: علينا أن نصب بالغ تركيزنا للمباراة ولا نشغل أنفسنا بأي شي آخر ناهيك عن أن أي تجربة في الوقت الحالي قد تكلفنا إصابة جديدة لا تخطر في الحسبان وبالتالي فضلت عدم المغامرة والتركيز فقط في الخطة التي ستضمن لنا نتيجة المباراة.

وفي نفس السياق أكد المحترف البرازيلي داسيلفا بأنه تأقلم سريعا مع الفريق مؤكدا بأنه سيكون جاهزا للقاء، وأضاف انه معجب بلاعبي الوحدة وبطريقة اللعب التي تتناسب معي كثيرا، مشيرا بأنه كان يشارك في كل مباريات فريقه السابق وبالتالي سيكون جاهزا لهذه المواجهة.

الجدير بالذكر أن داسيلفا يبلغ من العمر 28 سنه وبدأ مشواره الاحترافي عام 1999 في نادي أميركا البرازيلي وخاض في عام 2002 تجربة مع نادي برازيلنسي وفي 2004 لعب مع نادي باهيا البرازيلي وفي 2006 مع بالميراس وفي الفترة الأخيرة التحق بنادي جوفنتود البرازيلي واهم إنجازاته حصوله على لقب بطولة الدوري البرازيلي 2002 مع نادي برازيلنسي.

راشد الزعابي: الجمهور الإماراتي سيكون اللاعب رقم 1

أكد راشد الزعابي رئيس المكتب التنفيذي لنادي الوحدة جاهزيتهم لاستضافة الهلال السعودي، مشيرا الى ان الضيوف سيكونون في دارهم وناديهم، وقال: لا نستطيع الحكم فنيا على هذه المواجهة الصعبة التي تجمعنا مع فريق كبير مثل الهلال صاحب الصولات والجولات في هذه البطولة ناهيك عن الفرصة الجيدة التي يملكها، خاصة وأنه بدأ بطولة الدوري وخاض مباريات في بطولة مجلس التعاون على عكسنا نحن، حيث لم نخض سوى مباريات تجريبية غاب عنها أبرز لاعبينا بالإضافة إلى جملة الإصابات التي لاحقتنا في الفترة الأخيرة، ومع هذا فنحن مستعدون تماما لهذه المواجهة سواء كان من الناحية النفسية أو البدنية، حيث برمجنا أنفسنا على هذا الوضع وقد يكون ذلك في مصلحتنا نحن وليس الفريق المنافس باعتبار أن تركيزنا في الفترة الأخيرة ينصب فقط على المباراة منذ أن أجريت القرعة.

وأشار الزعابي إلى أهمية المباراة الأولى لاهميتها للجهاز الفني في رسم طريقة وخريطة مباراة الإياب فالخروج بنتيجة إيجابية ستحدد كثيرا ملامح الفريق الفائز، مؤكدا أن لاعبي العنابي أعدوا العدة لهذه المواجهة الحاسمة ولن يدخرون جهداً في سبيل تقديم المستوى المشرف في المباراة، واضاف أن فترة الإعداد كانت مثالية سواء كانت في المعسكر الخارجي بالنمسا أو في أبوظبي ولكن هناك ظروفا عديدة لاحقت الفريق أولها كانت متعلقة باللاعبين الدوليين الذين احتاجوا إلى فترة تأهيل بعد عودة معظمهم من كأس آسيا مصابين بالإضافة إلى المفاجأة التي تعرض لها الفريق بإصابة المحترف البرازيلي همبيرتو بالرباط الصليبي وبالتالي استبدلناه بلاعب جديد يلعب بنفس المركز ولديه نفس المواصفات بالإضافة إلى معرفة مدرب الفريق بإمكانياته وقد تكون المخاطرة موجودة باعتبار أننا سجلنا لاعبا قبل أسبوع من انطلاقة المباراة ولكن الجميع شاهد الظروف التي أجبرتنا على ذلك وكلنا أمل في أن ينسجم اللاعب بأسرع وقت مع الفريق مشيرا بأنه يتمنى أن تكون هناك مرونة أكثر من قبل الاتحاد الآسيوي في موضوع الأجانب حيث يسمح للفريق بتسجيل أربعة لاعبين بدلا من ثلاثة لتفادي مثل هذه المشاكل التي لايمكن أبدا التحكم بها فاللاعب دائما معرض للإصابة.

واختتم حديثه موجها رسالة إلى كل الجماهير الإماراتية قائلاً : اعتقد أن الجماهير الإماراتية لا تحتاج الى دعوة للوقوف خلف الوحدة في هذه المواجهة، حيث إن العنابي لا يمثل ناديه بل يمثل الكرة الإماراتية في هذا المحفل ولا اعتقد أن الجماهير الإماراتية ستتردد في الحضور ومؤازرة العنابي حيث سيكون لتواجدها بالغ الأثر في نفسية اللاعبين لتقديم أفضل المستويات وأقوى العروض حيث إن الجماهير ستكون اللاعب رقم 1 في اللقاء، مؤكدا أن النادي بعث برسائل إلى كل الروابط في الدولة متمنيا أن يكون هناك تجاوب من الجميع خاصة وأنها مباراة قوية وستمتع الجماهير التي ستحضر اللقاء وخاصة وأن توقيت المباراة سيخدم كل الأطراف.

وأكد الزعابي أن النادي سيوفر باصات أيضا لاستقطاب الجماهير من كل أنحاء الدولة سيتم الإعلان عنها في مختلف وسائل الإعلام وسيتم تخصيص البوابة رقم 6 لجمهور الهلال السعودي وبوابة رقم 1 للعوائل وستفتح باقي البوابات لجماهير الإمارات.

شكوك حول مشاركة عبدالرحيم

يسابق الجهاز الطبي لفريق الوحدة الزمن من أجل إعادة اللاعب عبدالرحيم جمعة إلى صفوف الفريق للمباراة وإن كانت هناك شكوك كبيرة لعدم مشاركة عبدالرحيم حيث إنه حتى هذه اللحظة لم ينضم إلى التدريبات وبالتالي قد يفضل الجهازان الفني والطبي عدم المغامرة والزج به وذلك لإراحة اللاعب لاستكمال شفائه لمباراة الإياب التي ستقام في الرياض يوم 26 سبتمبرالحالي.

طاقم قطري يدير اللقاء

أسند الاتحاد الآسيوي الى طاقم قطري لإدارة لقاء الوحدة مع الهلال السعودي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا حيث يدير اللقاء الحكم الدولي عبدالله محمد وسيساعده حمدي الشيخ من سوريا، ووليد المناعي وعبدالرحمن عبده كحكم رابع ويراقب المباراة العماني ناصر الريامي.

مؤتمران صحفيان

يعقد نادي الوحدة مؤتمرين صحفيين ظهر اليوم، الأول للكشف عن الراعي الرسمي للفريق في البطولة الآسيوية، والثاني بحضور مدربي الفريقين.

الهلال السعودي يصل اليوم

تصل في الساعة السابعة من مساء اليوم بعثة فريق الهلال السعودي برئاسة الأمير محمد بن فيصل بن سعود آل سعود رئيس مجلس إدارة نادي الهلال.

وسيكون فندق روتانا بيتش محل إقامة الفريق كما سيخوض الفريق تدريبه له اليوم على ستاد حمدان بن محمد بنادي الوحدة وسيجري تدريبه الأساسي على المباراة غدا حسب اللوائح.



من صحيفة ( الخليج )
الوحدة جاهز للموقعة الآسيويةايفو: ثقتنا كبيرة بعبور الهلال
ستتحدد ملامح التشكيلة الأساسية التي سيواجه بها فريق الوحدة ضيفه الهلال السعودي بعد غد الأربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا خلال التدريب الأساسي للفريق والذي سيشارك فيه جميع لاعبي الفريق باستثناء عبد الرحيم جمعة الذي يتلقى علاجاً مكثفاً في عيادة النادي آملاً بأن يلحق بالمباراة.
ويبدو لاعبو الوحدة في حالة نفسية ومعنوية جيدة وقد عمل الجهاز الفني بقيادة البرازيلي ايفو على رفع معدلات اللياقة البدنية، وعمل على الجانب التكتيكي خلال الأيام الماضية خاص بعد انضمام اللاعبين الدوليين حيدر آلو علي واسماعيل مطر وبشير سعيد وعبدالله النوبي ومحمد سعيد الشحي إلى التدريبات بعد عودتهم من سنغافورة حيث شاركوا في صفوف منتخبنا الوطني.

أبوظبي - “الخليج”:

يشارك في التدريبات البرازيلي ليوناردو دايسلفا وينتظر ان يبدأ أساسياً في لقاء الهلال إلى جانب المغربي نادر لماغيري والمهاجم الكرواتي أحمد الشربيني، ويعول على الثلاثي الأجنبي الكثير إلى جانب نجوم الفريق المواطنين لتجاوز عقبة الهلال ذهاباً واياباً حتى يضمن الوحدة مقعداً في نصف نهائي دوري أبطال آسيا. واكتملت صفوف الوحدة والشيء الوحيد الذي يمثل خروجاً على النص هو اصابة عبد الرحيم جمعة أهم الأوراق العنابية، وبدنياً وفنياً وصل الفريق إلى قدر مقبول من التجانس يمكنه من تحقيق نتيجة ايجابية خاصة أن ظروف الاعداد صادفها غياب الدوليين الذين يمثلون الهيكل الأساسي ل “العنابي” هذا اضافة إلى استبدال محترف بآخر في الأيام الأخيرة، وفي المقابل لا يعاني الهلاليون من كل هذه الظروف الصعبة حيث ان اعدادهم كان على أفضل ما يكون من خلال خوضهم مباريات رسمية على الصعيدين المحلي والخليجي. مدرب الوحدة وترمان ايفو أكد ان عودة الدوليين ستمثل اضافة حقيقية ونوعية واللاعبون لديهم الحماسة والثقة وسيكونون على قدر المسؤولية في المباراة التي نأمل بأن نوفق في تحقيق نتيجة ايجابية خلالها.
وأضاف ايفو انه راض عن الاعداد حتى الآن ويتطلع أن يقدم الفريق مستوى جيداً.
وعن المحترف البرازيلي الجديد دايسلفا قال ايفو: أعرفه جيداً وقد خاض في الشهر الأخير 4 مباريات بالدوري البرازيلي وهو جاهز بدنياً وفنياً ويعرف جيداً حاجتنا له في هذه البطولة ولديه الحماسة لتقديم أفضل ما عنده. واعتبر ايفو ان المشكلة الوحيدة التي ستواجه اللاعب هي التأقلم مع الطقس، أما التجانس مع الفريق فاللاعب لديه الخبرة التي تمكنه من التجانس السريع مع زملائه.
أبدى مدافع الوحدة ليوناردو دايسلفا تفاؤله في أن يقدم للفريق أفضل ما عنده خلال الفترة المقبلة وان يساهم مع زملائه في تحقيق ما تخطط له ادارة النادي بالحصول على البطولات. وأوضح اللاعب الذي شارك في 3 تدريبات حتى الآن انه متأكد من التأقلم السريع مع الفريق مبدياً اعجابه باسلوب التدريب وسعادته بسرعة اندماجه مع اللاعبين مؤكداً ان خبرته في الملاعب تمكنه من أن يكون في قمة جاهزيته من جميع النواحي في مباراة الهلال بعد غد الأربعاء.

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/09/2007, 09:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
المكان: على المحيط
مشاركات: 366
ان شاء الله ثقتهم هاذي تنقلب ضدهم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/09/2007, 09:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
المكان: على المحيط
مشاركات: 366
ومشكور على جهدك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/09/2007, 09:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
المكان: البيت الهلالي
مشاركات: 594
الللللللف شكر يا عم ولا تزعل
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/09/2007, 09:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/01/2007
مشاركات: 809
مشكووور ع الجهد وان شاءالله الفووز هلالي ياارب
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/09/2007, 09:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/12/2006
المكان: الرس
مشاركات: 626
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/09/2007, 09:43 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
مشاركات: 1,107
مشكور
وان شاء الله فوز هلاللي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/09/2007, 09:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/01/2007
مشاركات: 524
يا رب الفوز للزعيم

أن شاء الله الأنتصار هلالي

يعطيك العافيه يل غالي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/09/2007, 09:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2007
المكان: k.s.a
مشاركات: 12,741
الثــقه الزايــده احيــانا تضــر
بالتوفــيق للزعـــيم
يعطيــك العـافيـه أخــوي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/09/2007, 10:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/02/2007
المكان: الـركـن البـعيد الهادي
مشاركات: 280
مشكورين
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 17/09/2007, 10:27 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/07/2007
المكان: اينما يحل الزعيم
مشاركات: 598
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جدعان
الثــقه الزايــده احيــانا تضــر
بالتوفــيق للزعـــيم
يعطيــك العـافيـه أخــوي

اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17/09/2007, 10:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الزعيم
مشاركات: 375
اخوي احمد جهد تشكر عليه


واتمنى من الله العلي القدير أن يوفق زعيمنا في موقعة الاربعاء إن شاء الله


في أمان الله
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 17/09/2007, 10:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زوزو الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2006
المكان: أطهر بقاع الأرض
مشاركات: 3,181
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 17/09/2007, 11:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غيـَث
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2007
المكان: هنــآك ..!
مشاركات: 2,193
يعطيك العافيه
وان شاء الله يكتبون يوم الخميس
الزعيم جانا وكتم افواهنا وراح وهو فايز


بالتوفيق للزعيم

اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 17/09/2007, 11:05 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: مع الهلال
مشاركات: 1,220
ان شاء الله ثقتهم هاذي تنقلب ضدهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:52 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube