#1  
قديم 17/09/2007, 03:34 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
يا آسيا نحن قادمون ولكأسك حاملون...إهداء خاص للمتشائمين ..

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


مسائكم تفاؤل مسائكم بطول تدق أبوابها مسائكم قرب يوم إنتظرناه طويلا طويلا طويلا مسائكم آسيا ولا غير آسيـــا.


آه منك يا آسيا ماذا تريدين منا آه منك يا آسيا لماذا أنتي كنتي عصية هكذا على زعيمك آه منك يا آسيا لماذا تضعين كل الغرابيل في طريق زعيمنا تجاهك آه منك يا آسيا وش تبين لجل نروضك وتريحينا آه منك يا آسيا ومن هالظروف الي ما تنتهي آه منك يا آسيا فانتي لا تزالين تستفزين الزعيم ولكن.


نعم ولكن أحذري من غضب الحليم يا آسيا أحذري أحذري.

جمهور الزعيم الحبيب يوم الأربعاء نحن على موعد إنتظرناه طويلا طويلا طويلا نحن على موعد سيعود الزعيم لمكانه المعتاد بأذن الله سيتجلى فيه نجوم الزعيم فردا فردا سنرد على كل الظروف التي تريد أن تعرقل مسيرة الزعيم نحو آسيا.

نعم التائب سيغيب وسنلعب بمحترف أجنبي واحد وعزيز ربما سيؤثر عليه الإيقاف وعلى نفسيته ولكن..!!!!!!!!!!

والله العظيم كل يوم تزداد مساحة التفاؤل بالنسبه لي نعم هنالك ظروف صعبه يمر بها الفريق ولكن إنه الهلال ياهذا وذاك إنه الزعيم الذي تزعم القاره الآسيويه في أصعب الظروف إنه الزعيم الذي يولد بطلا من رحم المصاعب إنه الزعيم.

للأسف أرى نظره تشاؤميه لدى الكثير من الجماهير فالبعض يتحجج بحجج لا أدري من أن يأتي بها والبعض يقول يمكن مشكلة العقود يتأثر بها الفريق وبعض المتشائمين زاد التشاؤم لديه بعد قضية عزيز وزاد التشاؤم أكثر وأكثر بعد إصابة التائب.


نعم التائب نجم مؤثر نعم التائب نجم كبير ولكن هل الهلال متوقف على التائب هل الهلال لن يحقق الفوز إلا بوجود التائب ما هذه الترهات التي أسمعها من بعض جماهير الزعيم.

محمد الدعيع حارس القرن الآسيوي تفاريس أفضل مدافع أجنبي في الملاعب المحليه عبدالعزيز الخثران ظهير أيسر دولي سابق ومن أفضل اللاعبين الهلاليين في الوقت الحالي مستوى عمر الغامدي وخالد عزيز أفضل ثنائي محوري بآسيا محمد الشلهوب أفضل لاعب آسيوي الموسم الماضي بشهادة النقاد وليس بحسب جائزة إبن همام نواف التمياط أفضل لاعب آسيوي 2000 والنجم العائد إلى مستواه بقوه بداية الموسم ياسر القحطاني المرشح الأكبر لجائزة أفضل لاعب آسيوي لهذا العام وهداف كاس آسيا وكابتن المنتخب السعودي كل هؤلاء نجوم سوبر سوبر سوبر مع عدم نسيان اللاعبين الآخرين كالمفرج المخلص والعنقري المجتهد والصويلح النجم الصاعد كذلك بعض الوجوه الشابه التي أثبتت وجودها كالكلثم والفريدي والزوري وعدم نسيان الكابتن عبداللطيف الغنام.


أرأيتم هؤلاء النجوم اللاعب منهم يرشح كفة منتخب بأكمله فما بالكم بمجموعة النجوم الذين ذكرتهم.

ما أعنيه أن من ربط فوزالهلال بحظور التائب هو شخص لا يفقه بالكره شيء مع إحترامي له نعم احب التائب نعم أتمنى وجود التائب ولكن الهلال لن يقف على أي نجم مهما كان حجمه وإلا لا وقف قطار الزعيم بعد الأسطوره يوسف الثنيان والنجم الاسطوري سامي الجابر.


يازعماء تأكدوا قبل كل شيء أن الفوز لن يتحقق إلا بتوفيق الله أولا وأخيرا أما إن تكلمنا على الورق فنجومكم الحاليين هم الصفوه في آسيا والله.

تفاؤلوا أبتسموا أرفعوا رؤوسكم فزعيمكم سيرفعها بإذن الله يوم الأربعاء وتذكروا أننا في شهر فضيل فالكل يتوجه بالدعاء لله سبحانه وتعالى لكي يوفق الزعيم وبأذن الله لن يخيب زعيمكم ظنكم وستتذكرون كلامي.


المطلوب منكم دعم الفريق بكتابة المواضيع المحفزه لا المحبطه دعم الفريق بالتفاؤل لا التشاؤم دعم الفريق بالمساواه بين كل النجوم وعدم القسوه عليهم دعم الفريق بكل الوسائل الممكنه فزعيمنا لم يبخل علينا في أي يوم بل كم أفرحنا بل كم أسعدنا بل كم جعلنا متفاخرين بين الجميع بهلالنا فأصبح الكل يحسدنا على هلالنا في الداخل والخارج فأصبحنا نقول هل انت زعيم إذا أنت محسود .



آسيـــــــــــــــــويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات



*سيدي الأمير محمد بن فيصل فنيا الهلال مكتمل والكامل وجه الله فالهلال لديه من اللاعبين ما يجعلني أثق بالفوز حتى بالامارات بإذن الله ولكن الدور عليكم كبير في هذه المرحله لذلك أتمنى تركيز كل جهودك على الفريق وعلى المشاركه الآسيويه وأتمنى تسليم ملف الإستثمار لأي عضو شرف ليس قصور فيكم ولكن لكي لا تتشتت الجهود فيضيع التركيز كذلك أتمنى منكم عدم التركيز على موضوع عزيز في الوقت الحالي وتركه حتى الفراغ من المشاركه الآسيويه وياليت محاولة إخراج عزيز من هذه القضيه وجوها وجعل كل تركيزه على المشاركه الآسيويه.



*نجوم الزعيم فردا فردا كم نحبكم كم نجلكم كم نقدركم صبرنا الموسم الماضي على بعض الأمور لأننا كنا متيقنين ان الأمر كان كسحابة صيف وكبوة جواد فالحمل عليكم أكبر والمسؤوليه على عاتقكم في إفراحنا نحن الزعماء فتكفون تكفون لا تخيبون الظن تكفون تكفون لا تخيبون الظن نريد منكم آسيا وأنتم أهل لها فهل ستثبتون لنا ذلك أقولها للمره المليووووووون تكفون تكفون تكفون.



*شبكة الزعيم كنت ولا زلت الشبكه الرياضيه الرائده عالميا والموقع الرسمي الأفضل بين كل المواقع الأخرى بدون مجامله ولكن أتمنى منكم وطلب بسيط المحاوله بكل الطرق على التركيز على دعم الفريق بكل الطرق فالبنر الحالي من وجهة نظر ليس بوقته فكان من الأفضل وضع بنر تحفيزي لجمهور الزعيم كذلك أتمنى من الأخوان المشرفين التركيز على بعض المواضيع المحبطه والتشاؤميه وحذفها فالوقت الحالي وقت دعم لا وقت فلسفه وتشاؤم ونظريات مؤامره انا هنا لا أدعي الكمال ولا أعني أن أنتقص من جهود الشبكه والقائمين عليها فهم في غنى عن شهادتي ولكن ليقيني أن نجاح الشبكه يعتمد أيضا على أعضائها فنحن شركاء جميعا في حب الهلال.




*جمهور الزعيم كنتم ولا زلتم الرقم الصعب في مسيرة الهلال فمن سيذهب للأمارات فبيض الله وجهه ومن لم يستطع فالوعد الرياض الرياض الرياض يوم 14 رمضان كذلك أتمنى منكم عدم التشاؤم ودعم الفريق بكل الوسائل فبدل أن تكتب موضوع تشاؤمي أو رد تشاؤمي يخي بدل ما تكتب راي تشاؤمي إذا كنت متشائم توجه بالدعاء للزعيم نعم ركزوا على دعم الفريق وكل نجومه تكفون لا أحد يكتب ياليت فلان يلعب وعلان يجلس ياليت ندعم كل النجوم ياليت أي واحد يصمم تصميم يجمع كل نجوم الزعيم فردا فردا كل واحد يقدم للزعيم الي يقدر بدل هالتشاؤم الحاصل عند بعض الجماهير فمن كان لا يعرف الزعيم وتاريخه فهذه مشكله ومن كان يمن على الزعيم بأنه يشجعه فالزعيم بغنى عن تشجيعه فالهلال هو المفروض الذي يمن عليك فهو من أفرحك هو من جعلك تتفاخر بين الناس أنك هلالي هو من جعل أسمك في كل مكان تذهب إليه زعيم فأنت زعيم بسبب الهلال والهلال زعيم بسبب رجاله وجماهيره فهل تعي الدرس أيها المتشائم.



*لكل من يقول أن الهلال سيخسر لعدم وجود طارق التائب سأكتفي بقول أن التائب نجم كبير ومؤثر ولكن لم ولن يكبر أي نجم على الهلال فالهلال إذا غاب نجم ظهر آخر نعم نحب التائب ونجله ولكن ليس معناه أن الهلال لن يفوز إلا بوجوده كما ذكرت فالتائب لعب نهائي الموسم الماضي ولم يفز الهلال فهل معناه أن التائب كان السبب في خسارة الهلال بالتأكيد لا أتمنى أن تكون رسالتي وصلت.



*قد يقول أحدكم لم تذكر أعضاء الشرف في موضوعك وأنا أقولها بالفم المليان أعضاء الشرف ليسوا بحاجه لتذكير فطوال مسيرة الزعيم المرصعه بالالقاب والكوؤوس كانت كلمة السر دائما عند أعضاء الشرف نعم لدينا أعضاء شرف الواحد منهم يسوى فريق بأكمله فهم في غني عن من يذكرهم بدورهم في مساندة الزعيم.



خـــــــــــــــاتمة

يا آسيا الزعماء قادمون ولكأسك بأذن الله حاملون ...

يا آسيا الزعماء صائمون وعليك سيفطرون ...

يا آسيا الزعماء جائعون وبك سيشبعون...

يا آسيا سيكون الوحده أول ضحاينا وليس أخرهم سيكون الوحده بداية الطريق وليس نهايته سيكون ملعب آل نهيان شاهد لنا لا علينا يا آسيا تجاهلتينا كثيرا ولكننا سنروضك بأذن الله يا أسيا أحذري فالزعيم قادم قادم ليعود لعرشه يا آسيا هل أنت مستعده


فنحــــــــــــــــن مستعدووووووووووووووون.



ودمتم أيها الزعماء على عرش الزعامة والبطولات والإنتصارات متربعين.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/09/2007, 03:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفهد
عضو سابق بلجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 19/10/2004
المكان: ورا البراحه
مشاركات: 3,561
إقتباس
والله العظيم كل يوم تزداد مساحة التفاؤل بالنسبه لي نعم هنالك ظروف صعبه يمر بها الفريق ولكن إنه الهلال ياهذا وذاك إنه الزعيم الذي تزعم القاره الآسيويه في أصعب الظروف إنه الزعيم الذي يولد بطلا من رحم المصاعب إنه الزعيم.

هذي عن الموووووووووضووووووووع كله

الزعيم مايجيبها الا من الطريق الصعب

وبأذن الله نتحدى كل الصعاب ونتفوق عليها وبأذن الله اسيا لنا


إقتباس
*لكل من يقول أن الهلال سيخسر لعدم وجود طارق التائب سأكتفي بقول أن التائب نجم كبير ومؤثر ولكن لم ولن يكبر أي نجم على الهلال فالهلال إذا غاب نجم ظهر آخر نعم نحب التائب ونجله ولكن ليس معناه أن الهلال لن يفوز إلا بوجوده كما ذكرت فالتائب لعب نهائي الموسم الماضي ولم يفز الهلال فهل معناه أن التائب كان السبب في خسارة الهلال بالتأكيد لا أتمنى أن تكون رسالتي وصلت.

الهلال له خمسين سنه متأسس وكان يحرز البطولات بدون طارق التائب وما اعتقد ان طارق التائب بيكون عائق لعدم تحقيق البطوله

خــــــــــــــــــــــــــــــــاتــــــــــــــمـــــــــــــــة
كتبت فأجدت فأبدعت لك تحياتي عبدالوهـــــــــــــــــــــــــاب ولا تقطعنا من المواضيع الجبارة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/09/2007, 03:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وليد القحطاني
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: الظهران
مشاركات: 9,507
اولا بالتوفيق للزعيم في مباراته القادمة ..

وإن شاء الله مايكون غياب التائب وإيقاف عزيز

تكون مؤثرة للجمهور وللفريق

تفائلوا بالخير تجدوه ..

وانامتفائل مثل ماقلت اخوي عبدالوهاب

متفائل جداً بالفريق ..

ياناس عندكم ياسر والشلهوب وتفاريس هذولا يكفون ويوفون ..

وبإذن الله راح يرفع روسنا ..


يعطيك العافية اخوي عبدالوهاب ع الموضوع

بصراحة مبدع في كل مكان وزمان ..


" تحياتي "
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/09/2007, 04:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: أمريكا_ ولاية بقالة شكور ض1
مشاركات: 20,924
إقتباس
شبكة الزعيم كنت ولا زلت الشبكه الرياضيه الرائده عالميا والموقع الرسمي الأفضل بين كل المواقع الأخرى بدون مجامله ولكن أتمنى منكم وطلب بسيط المحاوله بكل الطرق على التركيز على دعم الفريق بكل الطرق فالبنر الحالي من وجهة نظر ليس بوقته فكان من الأفضل وضع بنر تحفيزي لجمهور الزعيم كذلك أتمنى من الأخوان المشرفين التركيز على بعض المواضيع المحبطه والتشاؤميه وحذفها فالوقت الحالي وقت دعم لا وقت فلسفه وتشاؤم ونظريات مؤامره انا هنا لا أدعي الكمال ولا أعني أن أنتقص من جهود الشبكه والقائمين عليها فهم في غنى عن شهادتي ولكن ليقيني أن نجاح الشبكه يعتمد أيضا على أعضائها فنحن شركاء جميعا في حب الهلال.

حنا بلانا من اعضاء العشر سنوات


موضوع رائع وتشكر عليه يالغالي

وبالتوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/09/2007, 04:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
مشاركات: 4,283
مشكور اخوي على الموضوع

وطلب من الجماهير الهلالية

لا تردو على اي موضوع لا يخص مباراه الاربعاء
صفقة ياسر
مفاوضات مع المنبرشي
والخرابيط الباقية خلو تركيزكم على المباراة فقط لا غير
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/09/2007, 04:14 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
المكان: "الرياض"
مشاركات: 583
أشكرك على الموضوع

و بإذن نجوم الزعيم يحسمونها من استاد آل نهيان و يأكدونها في درة الملاعب .

و بالنسبه للنظره التشاؤميه التي لدى الكثير من المشجعين ، لا

تلومهم الي شفناه من آسيا في السنوات الأخيره لايليق بنا كزعماء

لآسيا ، لكن بإذن الله نجوم الزعيم يعيدون لنا

التفائل ابتداءاً بمباراة الوحده القادمه ... وشكراً
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/09/2007, 04:32 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فهود الزعيم
هذي عن الموووووووووضووووووووع كله

الزعيم مايجيبها الا من الطريق الصعب

وبأذن الله نتحدى كل الصعاب ونتفوق عليها وبأذن الله اسيا لنا



الهلال له خمسين سنه متأسس وكان يحرز البطولات بدون طارق التائب وما اعتقد ان طارق التائب بيكون عائق لعدم تحقيق البطوله

خــــــــــــــــــــــــــــــــاتــــــــــــــمـــــــــــــــة
كتبت فأجدت فأبدعت لك تحياتي عبدالوهـــــــــــــــــــــــــاب ولا تقطعنا من المواضيع الجبارة

هلا فهد مشكور على مرورك وصدقني الهلال بأذن الله بيفوز تحيتي لك ياغالي ولا عدمتك..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/09/2007, 04:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ياسر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,461
مشكوووور على هذا الجهد
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/09/2007, 04:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S K Y
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 10,808
مشكور على الموضوع والله يعطيك العافيه ماقصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/09/2007, 04:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/09/2006
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 1,003
السلام عليكم ..


غادر قبل قليل الفريق الى الإمارات ... وان شاءالله يوصل بالسلامة وانا وغيري والكثيرون

واثقون من قوة الفريق في اي وقت , حتى لو غاب التائب وغير التائب .!!

الفريق واجه ازمات واوقات اصعب من هذي والحمدلله تغلب عليها .

والأسماء الي ذكرها الأخ خالي من الهم , فعلاً موجودة .. والفريق لا يقل شأنه الآن بل شأنه كبير جداً.

ومدرب الوحدة اعترف بنفسه من خوفه من لقاء الزعيم !!

الا يكفي هذا .

كلامك اخوي خالي من الهم تطرق لجوانب كثيرة , لعل منها ما ذكرته انا بالأمس في موضوعي الأخير

بالجمهور , وهو عن الأعضاء في الشبكة وعن المواضيع .

كلامك سليم 100% ويا ليت من يسمعه ويطبقه .


مشكور اخوي خالي من الهم على الموضوع الرائع حقيقة , و اقولها للحق " انت جيت بوقتك "
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 17/09/2007, 04:51 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وليد القحطاني
اولا بالتوفيق للزعيم في مباراته القادمة ..


وإن شاء الله مايكون غياب التائب وإيقاف عزيز

تكون مؤثرة للجمهور وللفريق

تفائلوا بالخير تجدوه ..

وانامتفائل مثل ماقلت اخوي عبدالوهاب

متفائل جداً بالفريق ..

ياناس عندكم ياسر والشلهوب وتفاريس هذولا يكفون ويوفون ..

وبإذن الله راح يرفع روسنا ..


يعطيك العافية اخوي عبدالوهاب ع الموضوع

بصراحة مبدع في كل مكان وزمان ..



" تحياتي "

هلا وليد كل عام وانت بخير حقيقه اكررها متفائل كثير والله ولا تلومني انا اشجع الزعيم مشكور على اطرائك وليج


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حمـ(الهلالي)ــد
حنا بلانا من اعضاء العشر سنوات


موضوع رائع وتشكر عليه يالغالي

وبالتوفيق للهلال

الرائع مرورك تحيتي لك حمد.

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة heron76
مشكور اخوي على الموضوع

وطلب من الجماهير الهلالية

لا تردو على اي موضوع لا يخص مباراه الاربعاء
صفقة ياسر
مفاوضات مع المنبرشي
والخرابيط الباقية خلو تركيزكم على المباراة فقط لا غير

اي منتشري واي خرابيط ركزوا في موضوع الهلال والبطوله كلامك رائع اخوي ولا هنت
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17/09/2007, 04:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ leo messi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
المكان: تـحـت المكـيـف ..!!
مشاركات: 4,991





................................................................


إقتباس
والعنقري المجتهد



...............................................

هلا والله اخوي عبدالوهاب

في البداية اقول الله يوفق الزعيم في مهمته الاسوية

وحتى لا قدر فيما لو خسر الفريق فابأمكانه التعويض

في لقاء الاياب في استاد الملك فهد


جميل التفأؤل وجميل ان نثق في قدرات نجومنا

وقدرتهم على حسم التاهل من ابو ظبي كما عودنا

في مثل هذه المحافل ..

ولكن الشيء الذي يحز في النفس هو التشاؤم

من بعض الجماهير بسبب غياب لاعب معـين






جميل جدا ماتطرقت اليه اخي عبدالوهاب .. تقبلي تحياتي




برايفت :


كيف اللغه بــــس ... يمديك




.


اخر تعديل كان بواسطة » leo messi في يوم » 17/09/2007 عند الساعة » 05:20 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 17/09/2007, 04:52 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة البيانكونيري الأزرق
أشكرك على الموضوع

و بإذن نجوم الزعيم يحسمونها من استاد آل نهيان و يأكدونها في درة الملاعب .

و بالنسبه للنظره التشاؤميه التي لدى الكثير من المشجعين ، لا

تلومهم الي شفناه من آسيا في السنوات الأخيره لايليق بنا كزعماء

لآسيا ، لكن بإذن الله نجوم الزعيم يعيدون لنا

التفائل ابتداءاً بمباراة الوحده القادمه ... وشكراً

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر الهلالي
مشكوووور على هذا الجهد

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة S K Y
مشكور على الموضوع والله يعطيك العافيه ماقصرت


أخواني أنا ما كتبت الموضوع لكي أشكر عليه فأنا لا تسحق الشكر على واجب اقدمه ولكن اتمنى منكم التفاعل كلن بما يستطيع سواء بقصيده بتصميم بأي شيء تقدرون تقدمونه للنادي تحيتي للجميع.
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 17/09/2007, 04:55 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Sara
السلام عليكم ..


غادر قبل قليل الفريق الى الإمارات ... وان شاءالله يوصل بالسلامة وانا وغيري والكثيرون

واثقون من قوة الفريق في اي وقت , حتى لو غاب التائب وغير التائب .!!

الفريق واجه ازمات واوقات اصعب من هذي والحمدلله تغلب عليها .

والأسماء الي ذكرها الأخ خالي من الهم , فعلاً موجودة .. والفريق لا يقل شأنه الآن بل شأنه كبير جداً.

ومدرب الوحدة اعترف بنفسه من خوفه من لقاء الزعيم !!

الا يكفي هذا .

كلامك اخوي خالي من الهم تطرق لجوانب كثيرة , لعل منها ما ذكرته انا بالأمس في موضوعي الأخير

بالجمهور , وهو عن الأعضاء في الشبكة وعن المواضيع .

كلامك سليم 100% ويا ليت من يسمعه ويطبقه .


مشكور اخوي خالي من الهم على الموضوع الرائع حقيقة , و اقولها للحق " انت جيت بوقتك "

وعليكم السلام أهلين دكتوره سارا صدقوني ما ابحث عنه هذا التفاعل بالراي نريد التفاعل بالراي والكلمه بدل الرد فقط بكلمة مشكور او يعطيك العافيه حقيقه رد جميل من سارا ولاهنتي على المرور ومشكوره على أطرائك الذي لا استحقه شكرا للجميع واتمنى التفاعل بالراي والراي الاخر
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 17/09/2007, 04:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: رَيٍــُ آلخيرٍِ ــآضِ
مشاركات: 5,358
بالتوفيق للزعيم

واشكرك على طرحك المميز والرائع اخوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:03 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube