#1  
قديم 16/09/2007, 11:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/02/2005
مشاركات: 131
@ لنطالب بإقافة @

الــســـلام عــلــيــكــم !

الـشـهر عـلـيكـم مـباركـ !

@ لنطالب بإقافة @
كم من المعروف أن سبب التعصب الرياضي هي ( الصحافه ) ومن وجد التعصب هي ( الصحافه ) فكم من صحفي لايملكـ ذالكـ القلم الرائع القلم النزيه لا تجد من يسمع له .. نراهـ الآن يملكـ شعبيه ونرى من ينتظر صباح الغد ليحظى بقرائة مقالته .. بالرغم من أنه لايملكـ أبجديات الكتابة .. ومن صنع له الأبجديات وجعل له شعبيه هو ( الهلال ) نعم إنه ُ ( الهلال ) .. فئولائكـ القزمان يحاولون التسلق لسور ( الهلال ) الكبير لأن أقول العظيم فالعظمة لله سبحانه .! فكيف بهذا الصغير أن يتسلق ذالكـ السور .. ( صورهـ أرشيفيه للصحفي معطي المقال لرئيس النادي السمين $ ) إلا على طاري رئيس النادي وش وجه الشبهه بينه وبين الشيف أنور

طالعتنا الصحف بمقال في الصميم ولو طلبو مني تصنيفه لقلت إنه ُ من العيار الثقيل .. لصحفي لأول مرهـ أسمع بأسمه .. وواضح أنه من القزمان المذكورين سلفا ً .. برر خسارة فريقه بالهلال .. ومادخل الهلال في المباراة لاأدري .. بس إن شاء الله نعرض هالصحفي على دكتور نفسي ونحاول نعرف وش دخل الهلال في الهزيمة .. بس أخاف يقول لانهم تمرنو في ملعب الملز وإنا إنحرمنا من التدرب على نفس الملعب على إن المباراة في تبوك بس توقعو كل شي !

كم نشاهد يوميا ً وليس شبه يومي .. أولائكـ القزمان .. ونضحكـ من مقالاتهم .. التي لاتعبر إلا عن أن الطفل يكبر ويكبر حتى يصبح رجلا ً .. بينما هؤلاء يتوقف نمو عقولهم وهم أطفال .. فنشاهدهم كالرجال .. بينما هم أشباهـ رجال . !

وحينما تتجلى الوطنية ماذا نقول . !! ويرتفع صوته مطالبا ً ربه بأن يسقط الهلال .. هل نقول أنه ُ دخيل على هذا الوطن ..

إقتباس
أجاد الاتحاد السعودي في جدولة الدوري لصالح فريقهم المفضل والمدلل .. وتعطيل النصر شهرا كاملا عن المشاركة انعكس على نفسيات اللاعبين وعلى مستواهم الفني .. بينما أعطى الهلال أحقية المشاركة في دورة الخليج وأراحه عدة أسابيع وله أسبوع قادم راحة بعد تأجيل مباراته أمام الطائي بحجة المشاركة أمام الوحدة الإماراتي في البطولة الأسيوية التي يحلمون بها لتحقيق الحلم الذي سيظل بمشيئة الله المعجزة التي لن تتحقق وهو الصعود لكأس العالم.. وحقيقة (((يستاهل))) الهلال هذا الدلال فالمنتحب لا يحظى بما يحظى به الهلال الفريق المدلل الذي شارك في نجو 32 بطولة خارجية ولم يظفر سوى بعشر منها..وما تتعرض له الفرق السعودية جميعا على فرجة من الهلال الذي لم يشارك سوى في مباراة واحدة أمام الوطني امر يدعو للحيرة واحيايا الشفقة على هذا الاتحاد الذي ضرب بمعنى الحياد عرض الحائد .. بالنسبة لصدارة الدوري الكل سيسعى لها ولكن المنحازين فاقدي الضمير يريدونها هلالية وستكون هلالية فهيئنا لهم ولنا وللوطن هذا الهلال..ومبروك على الهلال (((الصدارة))) من الآن ..

فما يسعني إلا قول رحمكـ الله يافيصل .. وأنظر ياسلطان ثمرات وجودكـ .. فخالد عزيز وصفوهـ بالخائن لهروبه وتوقيفه .. وهذا الحاقد ماذا يصنف هل من الشجعان الأبطال .. هل سيكرم ! نظير ماقال .. ؟ أين الرقابة ! آسف نسيت أنه رمضان والكل نايم ..

عجبني تعليق أحد العقال في موقعهم هنا قال ردا ً عليه ..


إقتباس
سبحان الله .. النصر فريق ضعيف ولديه عناصر ساهمت بشكل كبير في خسارته فما دخل الهلال في الموضوع .. لن اقسم بالله ان من دهور النصر واوصله لهذا المستوى هي نفس عقلية الكاتب مع احترامي له ... يا اخي انظر بعين العدل لصفقات الهلال ( ياسر القحطاني _ عبدالعزيز الخثران _ محمد الدعيع وقبله اخوه عبدالله _ والقائمه تطول ) وقارنها بصفعات النصر وانت الحكم

وفي الأخير

إقتباس
بالختام في ظل تثبيت مثل هذه المواضيع لا يسعني أن أقول سوى اللهم إني صائم




لنطالب بإقافة وإيقاف كل من تسول له نفسه تسلق السور الكبير .. فمقاله بكل حرف مبالغ فيه .. وتبريراته مثل مايقولون مثل وجهه مامشت على البزران فشلون تمشي على العقال ..


@جريدة عقيمة @
إنها الرياضي .. منبع التعصب .. زارعي الفتن .. فمن يتذكر صحافتنا قبل الرياضي وبعدها سيعرف الفرق .. فهي من حاربة المنتخب من قبل .. من أجل من لاعبهم سيئ الذكر .. فلما لا تحارب الهلال والكيان الهلالي .. إذا آخر الليل جائهم $ جاهم المقسوم $ من الريس .. يعني مافيه فرق بينهم وبين الروسيات في المراقص كلهم يقبضون آخر الليل ..


@ صحافة وطنية @
أي شخص مهتم بقرائة الصحف .. أنصحه بقرائة الصحف الإماراتيه .. وياليت القزمان يقرئون أيضا ً .. يتوشح العيناوي والشرجاوي والاهلاوي والشبابي بشعار الوحداوي .. ليرفعون من أزر ممثلهم .. ويطالبونهم بتقديم لقاء مشرف للكرة الإماراتيه .. ناهيكـ عن منتدياتهم .. نجد مانجد من التشجيع .. هنئا ً لهم بصحافتهم وتسقط صحافه يوجد فيها البكيري وشلة الريس الشيف أنور ..



عاشق الذئب
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/09/2007, 11:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/04/2006
المكان: المدرجات الزرقاء
مشاركات: 146
القافلة تسير والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/09/2007, 12:20 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/07/2007
المكان: حــــــــــائـــــــــــــل
مشاركات: 1,396
وشوله تقرا ها الخياس
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/09/2007, 12:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/12/2006
مشاركات: 434
مايضر السحاب نبح الكلاب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube