#1  
قديم 15/09/2007, 11:17 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
مشاركات: 1,314
Icon20 لماذا هذا التقصير ياإدراة وأعضاء شرف الهلال؛؛؛

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛؛؛
أحب أمسي عليكم بالخير؛؛؛
وأبارك لكم بهذا الشهر الفضيل؛؛؛
ماأبي أطول عليكم يازعماء لكن أبي رأيكم بكل صراحه وبدون مجامله عاجبكم سكوت أعضاء شرف وإدارة الهلال على موضوع خالد عزيز والغموض إللي فيه الى الآن وياليته موضوع خالد وبس الأمثله كثيره والدلائل أكثر إن بغيتو من نادي الهلال فعندكم صالح النعيمه شطب وعندكم يوسف الثنيان أوقف وسامي الجابر أوقف وعبدالله الجمعان أوقف والكاتو أوقف أما من ناحية إنضباط اللاعبين بمعسكرات المنتخب فأقرب حادثه قبل سنه حارس نادي الحالمي صاحب المشاكل خرج من معسكر المنتخب المقام في منطقة الشرقيه ولم يتم فيها أي شئ يذكر حتى التداول بالصحف لم تشر إليها أبدآ أما من ناحية إيقافات لاعبين الهلال مع المنتخب فتخيلو ياأعزائي الزعماء سامي الجابر يوقف والرومي مدافع الشباب بسبب تعادل للمنتخب واتهامهم بالتقصير لماذا هنا يستهدف الهلال ولاعبينه بشكل غير طبيعي والأنديه الأخرى يوجد لها محاباة بشكل لايوجد له مثيل والأمثله هنا لاتعد ولاتحصا وأقرب حادثه تزوير عقد محمد ثور عفوآ أقصد محمد نور حادثة لو رفعت للجهات العليا لاصار مالا يحمد عقباه حادثه تهز الشارع الرياضي باكمله ولاتحرك ساكنآ لامن ناحية الإعلام المرئي ولاحتى المقروء سواء جريدة واحدة نزيهه وهنا اقصد جريدة الجزيرة ممثلة بالاستاذ محمد بن صالح العبدي أما باقي الاعلام المقروء فيتم ذكر الحادثه على إستحياء وبعنوان لايمكن قراءته إلا بالعين المجرده وأسامه المولد يصدر له إيقافآ وياخذه الدب<<---منصور البلوي لليابان وبالأخير يعني تراني ملعبه ملعبه وصار عند كلمته ولعبه؛؛؛
السؤال الذي يطرح نفسه لماذا لايوجد في الهلال من لايتكلم ولايدافع عن حقوقه من معرفتي بالزعيم سواء شخصين فقط وهم؛؛؛
1-عبدالله بن سعد (رحمه الله).
2-بندر بن محمد(أطال الله في عمره)
اما إدارة الهلال وعلى رأسهم أبو سلطان وهذا الشئ إللي يرفع الضغط إنه يطلع لك البرقان أو ناصر الأحمد ويقول ليس لنا دخل فهذا حدث داخل معسكر المنتخب وليس بنادي الهلال ياأعزائي ليتكم سكتووووو ولاتكلمتو وإتعبتو المثل القائل؛؛؛
قل خيرآ أو أصمت؛؛؛
والله قهر نادي بقامة الهلال زعيم وسيد أسياد آسياء تؤكل حقوقه وتهضم وبكل برود بهذا الشكل الطاغي ونحن الجمهور المغلوب على أمره لانجد إلا منتدى أو مجلس أو إستراحه نفض فض فيها ونطلع إللي بخواطرنا كلن ومزاجه مره نقلب على الافندي<<--العبدالهادي ومره مدري مين كل يوم زالقين لنا في واحد ياإإإإإإدااااااااره إصحو شوي أنتم كلها 4 أيام وأنتم مقبلين على بطوله طال إنتظارها ونحن نخسر أهم ركائز الفريق؛؛؛
بالنهايه تقبلو تحياتي وعذرآ على الإطاله؛؛؛
إسمعو الخبر الجديد؛؛؛
خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله يلغي اليوم (((الووووطني))) مراعاة لمشااعر جماهير النصر؛؛؛
: thumbup::t humbup:
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/09/2007, 12:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: رَيٍــُ آلخيرٍِ ــآضِ
مشاركات: 5,358
لا والله اني مو راضي عن إلي يصير

والله الهلال قادر على جلب الآسيويه للرياض بس يا رجال ما عندك احد

لانهم مو قلب واحد

لو كل شخص يدعم النادي بـ 5000000 ريال سنويا

مع عقد موبايلي والله ان يكون النادي اكثر الاندية العربيه شهره

لانه راح يكون الافضل والاقوى

واتمنى لو ان الاداره تاخذ بأفكاري ياليت والله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/09/2007, 12:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حـــاذف تـــرم
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/08/2006
مشاركات: 749
يأرجـال الاعلام هو الي يكبر الموضوع
صدقني لو يحصلون قلم طايح في نادي الهلال
قالو عثرنا على قلم طايـح في نادي الهلال ههههههههههههه
والله شي يرفع الضغط ؟؟؟
هذا كلـه غيـر الاتحاد السعودي الي ماعندك احـد !!!
والعبدالهادي النصراوي << هو الي عنده طبخه الايقافات

وشكراً >_<
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/09/2007, 12:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2004
المكان: دحل ذيب
مشاركات: 4,479
لاعب الوحدة عساق القرني يوم أنحاش من المعسكر محد درى عنه وأكثرنا مايدري أن عساف أنحاش ايام معسكرات كأس العالم الظاهر

لكن لأنه لاعب هلالي والهلال الضوء كله مركز عليه أكيد لازم يكبر الموضوع


أعضاء شرف الهلال بموضوع خالد عزيز بالذات مافي اليد حيله
لكن بدعم الفريق ماديا ومعنويا بيدهم طبعا ويقدرون واذا ما فعلـوا الشيء هذا ليه نسميهم أعضاء شرف بنادي الهلال

وش فيك على محمد بن فيصل .؟
منهو الي واقف مع محمد بن فيصل غير السامر وولده .؟

حبيبي الهلال اذا كان متكاتف والله ثم والله محد يقدر عليه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube