#1  
قديم 15/09/2007, 02:59 AM
عضو سابق بلجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 19/09/2005
المكان: ღ نواف التمياط ღ
مشاركات: 3,714
Icon20 حسبي الله عليك يا فهد الهريفي : : : شوفوا وش يقول في قناة LBC

السلام عليكم

في برنامج مباشر على قناة ال بي سي يتحدث عن الكرة السعودية ,البرنامج من تقديم طارق الحماد والضيوف خلف ملفي و على كميخ و القذر فهد الهريفي , كان الحديث عن جائزة أفضل لاعب آسيوي , قال اللاعب النرجسي فهد الهريفي إن اللاعب نواف التمياط لا يستحق جائزة أفضل لاعب آسيوي لعام 2000 حسب وجهت نظري لأنه لم يكن يقدم مستوى جيد خصوصاً في الشوط الاول من كل مباراة !!!!


بالله عليكم هذا كلام ؟؟

ما أدري هل فهد قال كل هذا الكلام غيرة و حسد من نواف ؟؟

حسبي الله عليك يا الهريفي ,,,,
  #2  
قديم 15/09/2007, 03:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/06/2007
مشاركات: 324
لايهمك نصراوي حاقد
  #3  
قديم 15/09/2007, 03:01 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
مشاركات: 1,107
ماعليك ممنه احنى ماهتمينا في رايه
  #4  
قديم 15/09/2007, 03:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2004
المكان: دحل ذيب
مشاركات: 4,479
ماينلام الهريفي من يعرفه .؟

الشهره حصل على نصها بالكوره والحين يحاول فيها مثل ما يحاول جستنيه وشلته ( التقليل من لاعبين الهلال )


الهريفي تعـب نفسيا من كثر ما تهزأ من المرحوم أبو خالد
  #5  
قديم 15/09/2007, 03:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/07/2007
مشاركات: 223
ومنهو فهد الهريفي !!!
  #6  
قديم 15/09/2007, 03:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/06/2007
مشاركات: 225
حسبي الله عليك يا الهريفي ,,,,
  #7  
قديم 15/09/2007, 03:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2005
المكان: جده
مشاركات: 3,427
ياخوي انت لازم تمشي على المثل العروف الي يقول ( السفه الرد على السفهاء )
يعني الهريفي سافه واذا انت رديت عليه تكون سافه
لا تفهم قصدي غلط اني اقصدك انا بس ابي اوضح لح المثل

وشكرا
  #8  
قديم 15/09/2007, 03:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيـ 9 ـم
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
المكان: حائل ..,
مشاركات: 1,246
فقراوي حاقد
  #9  
قديم 15/09/2007, 03:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 921
ههههههههههههههههههههه لا تشرهون عليه

الحسره والحسد قطعوا قلبه

الله يخسه
  #10  
قديم 15/09/2007, 03:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
المكان: ممـــلكــــــــة الزعمـــــاء
مشاركات: 1,732
ومنهو فهد الهريفي !!!
  #11  
قديم 15/09/2007, 03:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/01/2007
مشاركات: 420
رئيه الشخصي وهو حر
  #12  
قديم 15/09/2007, 03:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/06/2006
مشاركات: 213
ماهي غريبه على الهريفي
  #13  
قديم 15/09/2007, 03:12 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/12/2006
مشاركات: 41
السلام عليكم

عزيزي ..
اولاَ..ياليت نهتم بأمور الهلال(الزعيم) لاننا مقبلين على مشاركه اسيويه

ثانياًً..ممن الغلط اننا نلتفلت للاشكال هذي..ولاتنسى المثل اللي يقول ماضر السحاب نبح.....

ثالثاَ..منهو اصلا فهد الهريفي؟

اخر تعديل كان بواسطة » تو متش في يوم » 15/09/2007 عند الساعة » 03:13 AM السبب: خطأ املائي
  #14  
قديم 15/09/2007, 03:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2006
مشاركات: 1,607
خخخخخخخخخـ إش عندها حليمة بولند هع هع ..
شبت الغيرة بس متئخرة خخخخخخخخـ
ياخي هدا آآآآآآآسف اقصد هدي مثل الي يقول شوفوني لاتنسوني يؤ يؤ يؤ ..
  #15  
قديم 15/09/2007, 03:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/05/2007
المكان: في السماء الزرقا
مشاركات: 765
حشررررررره صفراء
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:41 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube