#16  
قديم 15/09/2007, 03:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: وين مايروح الزعيم
مشاركات: 2,178
الله يرحمها بس مالقيت الا الهريفي ،،،،
  #17  
قديم 15/09/2007, 03:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
المكان: الطائف
مشاركات: 187
حسبي الله عليك ياهريفي

لا ويقول نواف اسوا لاعب في المجموعه
  #18  
قديم 15/09/2007, 03:18 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/05/2007
مشاركات: 258
يااخوي الله يهديك بس قل امين لاتستغرب اي شي يصدر من الرقاصه !!!
  #19  
قديم 15/09/2007, 03:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
المكان: الرياض - لندن
مشاركات: 262
فهد الهريفي مايقدر يجيب نص مستوى نواف وهو يدري واللي مايطول العنب حامض عنه يقول.
وبعد من فهد الهريفي عشان يقيم لاعبيين دوليين وشرفوا الكرهـ السعوديه امثال نواف
  #20  
قديم 15/09/2007, 03:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
مشاركات: 112
لا حراااااااااااااام ....

الهريفي المفروض هو اللي ياخذ الجائزة ...


وراه ما يقلب وجهه هالفاشل ..
والله ما ياصل نص مستوى أبو بندر ..

أفضل لاعب في آسيااااااااااااا ...

أما ناس ماتستحي ..
  #21  
قديم 15/09/2007, 03:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/10/2005
مشاركات: 389
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تو متش
السلام عليكم

عزيزي ..
اولاَ..ياليت نهتم بأمور الهلال(الزعيم) لاننا مقبلين على مشاركه اسيويه

ثانياًً..ممن الغلط اننا نلتفلت للاشكال هذي..ولاتنسى المثل اللي يقول ماضر السحاب نبح.....

ثالثاَ..منهو اصلا فهد الهريفي؟



هذا الكلام المنطقي
  #22  
قديم 15/09/2007, 03:21 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/03/2007
المكان: قلوب المحبين
مشاركات: 60
مسكين صعب عليه قول الحق
  #23  
قديم 15/09/2007, 03:22 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/02/2006
مشاركات: 1,401
يارجال لايهــمــك حاقد ؟؟؟

هذولا هــم النصراويه
  #24  
قديم 15/09/2007, 03:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 2,205
منب نايم الليل الهريفي ما اقتنع بنواف
احس نواف الحين في حالة نفسية صعبة بعد تصريح الهريفي
نواف ما يحتاج شهادة منك يا ابو قذيله
والله ما رباك الا عبدالرحمن بن سعود
الله يرحمه
طردك من النادي وخلاك تدحووس بها القنوات تبي تطلع بالتلفزيون بأي طريقه

ما عليكم منه يبي يشتهر ويبي الاعلام يلتفت له


وتراه يدرب في نادي الخطوط مخرج 14
اللي يبي منه شي او يبي يبارك له بالشهر يحصله هناك
  #25  
قديم 15/09/2007, 03:25 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: معقل الزعماء
مشاركات: 1,131
ومنهو فهد الهريفي !!!
  #26  
قديم 15/09/2007, 03:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
مشاركات: 623
الظاهر قالها وهو مرتفع<<شارب شي
  #27  
قديم 15/09/2007, 03:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
انسان مريض ومختل

الله يشفيه
  #28  
قديم 15/09/2007, 03:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المحبوب2005
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2004
المكان: الجوف
مشاركات: 2,167
يارجل خله يولي القذر الحاقد
اصلا منهو فهد الهريفي واحد حاااقد
  #29  
قديم 15/09/2007, 03:41 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/11/2006
المكان: !! في البـيـت !!
مشاركات: 81
لايهمك فقراوي... بس لو سمحت (( الذهبي )) اللي في توقيعك لونها اصفر مو ذهبي (صارت فقر) لو سمحت حطها ذهبي...
  #30  
قديم 15/09/2007, 03:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,022
غيييييييييييييرة

بعدين فقروي لاتشره عليه
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:22 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube