#1  
قديم 14/09/2007, 09:44 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/10/2001
مشاركات: 243
تعالوا نبني أرشيف إتحاد الكرة الأسود

السلام على من اتبع الهدى،

بين حين و آخر يصعقني اتحاد الكرة بأمينه الذي أصبحنا نشك أنه حل محل سلطان الذي لا ندري أين هو، أقول يصعقني هذا الإتحاد بتخبطات لا أدري مالذي يغيظني فيها أكثر: هل هو الغباء أم الظلم! صحيح أن هذه القرارات تعجز عن إعاقة الزعيم، و لكنها تشعرك و أنت الهلالي الذي ينتمي لأكبر شريحة جماهيرية على مستوى الخليج، شريحة تضم معك الكثير من المثقفين، و الشعراء, و الأدباء، و رجالات العلم، و الوجهاء، أقول أن هذه القرارات تشعرك بأنك في فصل دراسي يديره مدرس متخلف يضرب الطالب البريء ليشعر بقية الطلاب أنه مسيطر على الفصل، بينما الطالب المذنب يسرح و يمرح بأمان عضلاته. هذه القرارات تجعلك تشعر و كأنك غريب في هذا البلد مع أنك أصل من أصوله، فلا تستطيع أن تحتج خشية أن يطالك ما هو أمر و أدهى.

هنا أرجو من الزعماء أن يملأوا هذا الموضوع بقرارات اتحاد الكرة الظالمة في عهد سلطان مع مقارنتها بحالات شبيهة للاعبي الأندية الأخرى، كما أرجو من أصحاب الخبرة الأكثر ثراء ً أن يطلعونا على تفاصيل الرئاسة العامة لرعاية الشباب و ما قدمت لهذا البلد و هل يتناسب مع ما تقتطعه من ميزانية الدولة، اجمعوا تخبطات هذا الاتحاد لنثبت أنه اتحاد فاشل، أنا متأكد من فشله و لكن ذاكرتي لا تسعفني بالاثباتات فساعدوني. لا أريد محادثات في هذه الصفحة، نريد الفضائح فقط فهي كفيلة بملء الصفحة إن وجدت من ينشرها.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/09/2007, 01:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/10/2001
مشاركات: 243
كتبت الموضوع قبل يومين و لم يجد من يتبناه،
الآن و بعد القرار الجائر أرجو تبني جمع أرشيف لفضائح الرئاسة العامة لرعاية الإتحاد.

@ أرجو أن يصعد الهلاليون الموقف و لا يسكتون، يجب أن نستفيد من أشقائنا أصحاب الخبرة في النصر، و لكن بتكتيك آخر، أرجو أن يبدأ الهلاليون بالاحتجاج و استفزاز اتحاد الكرة و لكن على صعيد غير رسمي. يجب أن يتحرك أعضاء الشرف و يصدروا بيانات تهكمية على اتحاد الكرة، يجب أن تتحرك مجالس الجماهير أيضا.

$ نقطة أخرى أرغب بإضافتها، خالد عزيز لم يخطيء ، و عدم فهم البعض لخروجه من المعسكر لا يعني أنه لم يملك سبب مقنع يجعله يخرج.

# حتى و إن كان خالد قد أخطأ، فإن خطأه ليس من قبيل الأخطاء التي تستدعي الإيقاف سنة كاملة، فخطأ خالد لم يكن أخلاقيا مثلما يخطأ نور مثلا ً ، و لم يكن خطأه مثيرا للفرقة كما أخطأ المنتشري مثلا، و لم يكن خروجه في مباراة رسمية، و حتى لو كان، فقد رجع خالد في صباح اليوم التالي و لم يهرب كما فعل غيره.

** فلنفترض مرة أخرى أن خالد قد اقترف ذنبا لا يغتفر بخروجه من معسكر مباراة ودية، يبقى خطأ خالد خطأ احترافي، بمعنى أن الخطأ لا يقوم به لاعب محترف، و لذلك يجب أن تأتي العقوبة مناسبة للخطأ بأن تكون بالخصم من مرتب خالد لا بإيقافه، فاللاعبون في جميع الأندية يرتكبون مثل هذه الأخطاء و أخطاء أقل منها و أكبر، و يعاقبون وفق بنود محددة بالخصم من رواتبهم.

% و أخيرا ً أنبه حمقى و قد يكونوا خونة الاتحاد إلى أن اللاعب قد خرج من معسكر يديره الاتحاد السعودي، و ليس للهلال أي دور في هذا المعسكر، بمعنى أن اللاعب خرج من معسكركم لا من معسكر الهلال، فلماذا تحملون الهلال المسؤولية؟!

& أيها الحمقى الهلال يقدم لكم اسطورة لم تنجب مثلها الكرة السعودية في خط هجوم المنتخب، اسطورة اشتراها الهلال بمبلغ يفوق مبلغ الصدقات الذي تقدمونه للهلال سنويا بأضعاف مضاعفة، هذه الصدقة التي تتملكون الهلال من أجلها، أقول إن الهلال قدم لكم هذا الأسطورة بلا مقابل، فلماذا تحرمونه من نجم آخر صرف عليه الهلال هو الآخر مبلغا ليلعب له هذه السنة، تحرمونه منه بكل غباء أو قل خيانة.

أرجو من الجميع مساعدتي في بناء الأرشيف فإني أكاد أنفجر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/09/2007, 10:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/10/2001
مشاركات: 243
و لا رد،
و الله تحطمت،
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube