المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 16/01/2002, 10:35 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/11/2001
المكان: جدة
مشاركات: 78
الاخبار من الرياضيه والاقتصاديه وعالم الرياضه** الاربعاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


الرياضيه *********************


* هلال القمة والابداع زاد للأهلي الاوجاع
* هلال فنان ادخل الاهلي دائرة الاحزان
* استعاد الصدارة بهدفي العلي والمفرج


التفاصيل :

في الرياض استغل الهلال توتر الاهلي باداء مال الى الهدوء وبالذات في الشوط الاول الذي لم يشارك فيه الثنائي التمياط والثنيان وشهد اللقاء بعض الالعاب الخشنه التي واجهها الحكم الدولي ناصر الحمدان بالبطاقات واضطر لطرد اللاعب فهد الزهراني من الاهلي لإعتداءه على مهاجم الهلال حسين العلي ولم تنجح التغييرات التي اجراها المدرب لوكا في تعديل موقف الاهلي ليخسر للمره الثانيه على التوالي .


============

الاقتصادية ********************


* الهلال يقهر الاهلي متصدرا
* 8 بطاقات في نزال خشن

التفاصيل :

كسب فريق الهلال الاول لكرة القدم نظيره الاهلي 2/0 في اللقاء الذي جمعهما في اطار منافسات كاس دوري خادم الحرمين الشريفين امس . سجل اهداف الهلال حسين العلي 24 وفهد المفرج 70 . شهدت المباراة خشونه زائده من الفريقين حصل من خلالها فهد الزهراني على بطاقه حمراء بالاضافة الى 7 بطاقات صفراء اخرى .
الشوط الاول كان هادءا لم يشهد خلال ال20 دقيقه الاولى اي هجمات تذكر عدارأسية عبيد التي امسكها حسن العتيبي وحصل الهلال على خطأ في الدقيقه 18 على راس منطقة الجزاء نفذه النزهان على رأس حسين العلي الذي اودعها في الزاويه اليسرى للحارس تيسير النتيف هدفا هلاليا جميلا . ولعب ادميلسون كره جميله الى توليو المواجه للمرمى اخرجها تيسير بصعوبه لينقذ هدفا هلاليا محققا . ورفع المسعري كره على رأس العلي اخرجها النتيف بصعوبه في الوقت بدل الضائع . الشوط الثاني لم يتغير فيه الوضع عن الاول وشهد هبوطا في المستوى العام وقلة في الهجمات مع زيادة التوتر بين اللاعبين واجه فهد فلاته المرمى الهلالي وطوح بالكره خارجا بعد مضايقة الشريده . ومن ضربه زاويه اخطأ المدافع الاهلاوي في ابعادها لتصل الى حسين العلي الذي لعبها تصدى لها النتيف وتابعها المفرج الذي وضعها في المرمى بسهولة . واستمر اللعب محصورا في المنتصف حتى اطلق الحمدان صافرة النهايه .



====================

عالم الرياضه *********************


* الاتحاد يكتسح الوحده كالعاده والهلال سقاها الاهلي ساده
* الاهلي الضائع ..يسقط بهدفين امام الهلال الرائع
الزعيم يتقدم بجساره ... لإحتلال الصداره
الشريدة المفرج يقضيان على خطورة الاهلي .. والعلي يواصل هوايته في تسجيل الاهداف


التفاصيل مطابقه لما ذكر في الرياضيه والاقتصاديه ..


* رئيس الهلال عبر عن استياء الشديد : الحمدان قدم اسوأ تحكيم هذا الموسم

التصريح :

عبر رئيس نادي الهلال الامير سعود بن تركي عن استياءه من حكم المباراة ناصر الحمدان يوم امس وقال الامير سعود : اننا سمعنا عن لجنة الحد من الخشونه ولا أدري عن الدور المهم الذي تقوم به هذه اللجنه . وقد قدم الحكم الحمدان مثالا للتحكيم السيء وغير اللائق انه اسوا تحكيم منذ بداية الموسم واستغرب ان تكون هذه الخشونه من المتصدر والوصيف والمفروض ان تكون راقيه وترتقي لمستوى كبير . وأكد ان هذا احتجاج على مستوى التحكيم لأن الامور كادت ان تصل الى حد الاشتباك بالأيدي بين اللاعبين نظرا لتساهل حكم المباراة ولكن لاعبي فريقنا كانوا عند حسن الظن بهم والمهم كسب النقاط والعوده الى الصداره وبإذن الله سوف نواصل التصدر واللعب على النهائي وهذا هو تفكيرنا . وحول الغاء عقد لوبيسكو قال : الجميع يعلم النظام ولكن بعد انضمام لاعبي الفريق للمنتخب اتضحت الحاجه الى سد النقص في الهجوم وهو لاعب عالمي وسيصل الاسبوع القادم باذن الله وسيشارك الفريق . وعن طلب اللقاء مع الفريق الطاجكستاني قال : الوقت غير مناسب الان ولكن سوف نثبت صحه اقوالنا بالاثباتات الرسميه التي تثبت الموقف السلبي للاتحاد السعودي لكرة القدم تجاه القلب الهلالي حيث لم يمانع الاتحاد الاسيوي في ذلك .


---------------

شكرا
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube