#16  
قديم 10/09/2007, 08:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: رَيٍــُ آلخيرٍِ ــآضِ
مشاركات: 5,358
يعطيك العافيه

ويكفي الهلال كبير بإسمه وبطولاته ولاعبينه
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 10/09/2007, 08:26 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
المكان: مانشستر يونايتد
مشاركات: 660
الكبير كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 10/09/2007, 08:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحب الهلال 999
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/02/2007
المكان: قلب الذيب
مشاركات: 1,301
الكبير كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 10/09/2007, 08:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
كبير يا زعــــــــــــــــــــــــــيم 00
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 10/09/2007, 08:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2006
المكان: قلب سامي
مشاركات: 2,195
لا جديد

الزعيم يبقى زعيم في كل شي

ومشكور اخوي على الموضوع









ساميو 722
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 10/09/2007, 08:35 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/06/2007
مشاركات: 215
ولو الهلال من يشهر المدربين والدليل باكيتا ماعرفته الا في الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 10/09/2007, 08:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 327
الكبير كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 10/09/2007, 08:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ معالي الزعيم_20
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/08/2007
مشاركات: 970
سيبقى الزعيم كبير رغم انف الحاقدين
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 10/09/2007, 08:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/05/2004
المكان: قـــــ الزعيم ــلــب
مشاركات: 363
كبير يا زعيم
والمثل يقول :الكبير كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 10/09/2007, 09:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ oOo Totti oOo
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
المكان: Roma Allaolembco
مشاركات: 2,728
طبعا يختارون المدربين والاعبين الاجانب من خلال ثقافتنا الكرويه حتى يتطورون
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 10/09/2007, 09:04 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/09/2006
المكان: الــــريــــاض
مشاركات: 1,052
كبير ياهلال كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 10/09/2007, 09:06 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 164
وربي الكبير كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 10/09/2007, 09:08 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/11/2006
المكان: photoshop
مشاركات: 1,128
الكبير كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 10/09/2007, 09:08 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/09/2004
المكان: القصيــــــــم
مشاركات: 1,149
مو غريبة هو زعيــــــم آسيــــا شلون ماتبي يقول هذا الكلام
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 10/09/2007, 09:12 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/04/2007
المكان: البيــت
مشاركات: 507
يعطيك الف عافيه

يالغالي

والهلال غني

عن التعريف\\

مجهود تشكر

عليه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube