#166  
قديم 10/09/2007, 12:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: الظهران
مشاركات: 417
يسلمواااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #167  
قديم 10/09/2007, 01:04 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/07/2007
المكان: الاحساء
مشاركات: 94
مب السبق بس اهو نكته
النصر كله نكته تاريخيه
افلوسهم اهي الي سوت نادي
لولا الفلوس ماشفت شي اسمه النصر

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #168  
قديم 10/09/2007, 01:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 723
كلام شخص عااقل . .

اشكر من اعماق قلبي على كل كلمه قلتهاا . .

ولكن ماذا نقول لحال الضعفاء فدعهم يفعلوون ما يريدون . .

وكما قيل القافلة تسير والكلاب ( أعزكم الله ) تنبح !!


تحياتي لك

أخوك بقايا عطاا
اضافة رد مع اقتباس
  #169  
قديم 10/09/2007, 01:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حاربارد
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2006
المكان: الرياض حول النادي وحواليه
مشاركات: 1,423
ولا أدري حقيقة كيف يتعامل ( عقلاء ) النصراويين مع هذ التصرفات الصبيانية ؟!!
يا رججااال لو تجي للنصر وتقول وين عاقلكم قالو هالمربط وأعتقد أن ما فيهم عاقل والعاقل تلقاه من جوا أنواع ا لحقد الدفين ولا تدري متى ينفجر .
موضوع أكثر من رائع ويجب أن يدرس .
تحياتي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #170  
قديم 10/09/2007, 01:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 3,039
سلمت يداك الغريب

على هالمقال الابداعي من اخ مبدع وعزيز على قلوبنا


عجبني فكرتك عن البيان الفقراوي الجديد ومو غريب عليهم يكونو طبعوه الحين وبكرة ينزل بالصحف
اضافة رد مع اقتباس
  #171  
قديم 10/09/2007, 02:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الولايات المتحده الامريكية
مشاركات: 3,237
يعطيك العافية

والله ورديت عليهم يا الغريب
اضافة رد مع اقتباس
  #172  
قديم 10/09/2007, 02:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــصــاروخ
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/05/2006
المكان: Jeddah
مشاركات: 639
بيض الله وجهكـ يالغريب

ويعلم الله كم اتصبر على قلمكـ الرائع

عيني عليك باردهـ
اضافة رد مع اقتباس
  #173  
قديم 10/09/2007, 02:30 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/06/2007
مشاركات: 113
الله لا يبلانا ..........ما عندهم هم الا الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #174  
قديم 10/09/2007, 02:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: تحت قدم أمي
مشاركات: 1,758
بالتوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #175  
قديم 10/09/2007, 02:50 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/01/2007
المكان: 0ver There .. !!
مشاركات: 444
ماعندهم بطولآت .. ولاعندهم شئ يشغلهم ,, اكيد فاضين للبيانات .. ومشاهده بطولات غيرهم !!
اضافة رد مع اقتباس
  #176  
قديم 10/09/2007, 03:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
مشاركات: 289
هذه سيااسه الأداره النصراويه ... التلقف طبعاً هاذي شغلتهم و على قولتك اخوي هم خلهم يدفعون لــ ابو شنب ذا ثم يجون يتلقفون على غيرهم


بعدين صدق المثل اللي يقول القافله تسير والكلاب ( اكرمكم الله ) تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #177  
قديم 10/09/2007, 03:02 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 03/05/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,252
وختمت الإدارة النصراوية بيانها بمناشدة وزارة التجارة إعادة النظر في أسعار الأرز التي شهدت ارتفاعا كبيرا في الفترة الأخيرة !!



ما همهم ألا بطونهم
شكلهم يغدون اللعيبه كبسه
اضافة رد مع اقتباس
  #178  
قديم 10/09/2007, 03:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اليوبيل50الذهبي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/12/2006
المكان: في قلب الحدث
مشاركات: 245
نكته بنكهة سبق صحفي
موضوع شيق ومجهود مميز
اضافة رد مع اقتباس
  #179  
قديم 10/09/2007, 03:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/06/2007
مشاركات: 289
موضوووووع كبير من كاتب كبير......
يعطيك العافيه....
اضافة رد مع اقتباس
  #180  
قديم 10/09/2007, 03:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 255
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيمنا الغالي
موضوع كبير ياكبير ..

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube