#1  
قديم 09/09/2007, 01:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
مشاركات: 299
استفد من درس الجمعان يا عزيـز !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لا يختلف اي متابع للكرة السعوديه سواء كان مشجع هلالي او لا على موهبة الكابتن خالد عزيز الكبيره وتطور مستواه الافت للانظار في السنوات الاخيره حتى اصبح افضل محور دفاعي في الملاعب السعوديه وربما الاسيويه

وكما يقول المثل (( الزين مايكمل ))

تشوب موهبة خالد عزيز الكبيره بعض التصرفات الغير انضباطيه في تمارينه مع ناديه الهلال او المنتخب والحوادث والشواهد عن هذا الاعب كثيره ولا داعي لذكرها في هذا الموضوع الذي هو مجرد نصيحه لهذا الاعب حتى لا نخسره مستقبلا كما خسرنا عبدالله الجمعان

يا خالد عزيز لا يختلف هلالي على موهبة زميلك عبدالله الجمعان الكبيره وهي الموهبه التي لو خالطها التزام في التدريبات لكان الجمعان حاليا من افضل مهاجمين المملكه ولكان اساسي في هجوم مع المنتخب مع الكابتن ياسر القحطاني

لكن اين الجمعان الان ياعزيز ؟؟

هو على قائمة التنسيق رغم مايمتلكه من مواهب كبيره

فاتمنى منك ياخالد ان تنظر لمصير زميلك عبدالله وتحاول ان تلتزم مع ناديك او المنتخب في التدريبات ولم يكن يظرك شيء هذا اليوم لو استأذنت من الكابتن فهد المصيبيح قبل خروجك من المعسكر

بتصرفك هذا ياخالد قد يخسرك الهلال في قادم المنافسات الاسيويه والمحليه والخليجيه وقد يطالك ماطال محمد نور عندما اخطىء مع المنتخب في كاس الخليج واوقف سنة كامله قبل ان يشمله قرار عفو

اخشى ما اخشاه ان تكون نهايتك بيدك ياعزيز


ملاحظه :: كلامي هذا في حالة خروج الاعب من المعسكر لمجرد الخروج او مخالفة الانظمه اما ان كان للاعب ظروف قاهره تجبره على الخروج فهو معذور ولا يلام ويجب تقدير ظرفه ومعرفة ملابسات الموضوع

اخر تعديل كان بواسطة » بسيوني المشد في يوم » 09/09/2007 عند الساعة » 02:23 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/09/2007, 02:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم زعيم زعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,411
الله يهديه .. عربجي ومايبطل حركاته ..

انا ابي افهم يعني وين رايح ؟؟ وش عنده ؟؟

مع اني حاس ان المصيبيح مطلع ريحتهم ويعاملهم معاملة أطفال ويخليهم يطفشون ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/09/2007, 02:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/02/2007
مشاركات: 239
المشكلة في المصيبيح
هو اللي عقد اللعيبة تعقيد
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/09/2007, 03:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2007
المكان: الشرقية
مشاركات: 1,916
الله يهديه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/09/2007, 03:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/06/2007
مشاركات: 538
يراجل وربي المصيبيح مريض نفسي

ابو اثنين والتيماوي وتركي الصويلح والعويران جننهم وربي جننهم تجنين
عاد الجمعان يشتكي من المصيبيح
من زمان وابو يعقوب يشتكي كلهم ماحد يحب المصيبيح الا ؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/09/2007, 05:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/12/2006
المكان: حـــــــا ئــــــــــــل
مشاركات: 254
والله المصيبيح ما يدري وين هي هابه

<<<الله يهديه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/09/2007, 05:56 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 479
طيب دامك كتبت اللي بالاحمر كان سمعت عذره بعدين كتبت موضوعك هذا


ولا علطول ماتصدقون زله على المحارب !!!


وبعدين تقارن الجمعان بعزيز

االجمعان منتهي اذا كان دخل التادي وهو سكران بتقارنه بعزيز !
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/09/2007, 05:59 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 479
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيم زعيم زعيم
الله يهديه .. عربجي ومايبطل حركاته ..

انا ابي افهم يعني وين رايح ؟؟ وش عنده ؟؟

مع اني حاس ان المصيبيح مطلع ريحتهم ويعاملهم معاملة أطفال ويخليهم يطفشون ..


عشانه طلع من المعسكر وماتدري هل الرجل عنده عذر او لا حطيته عربجي ومايبطل حركاته ّّ!!!


قلي اي حركات اللي تتكلم عنها !!!

مانذكر الى سفره للبحرين هذي الزله الوحيده له

وتقول حركات وعربجه ومادري وشو سبحان الله
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/09/2007, 06:07 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/02/2004
مشاركات: 149
الغايب عذره معاه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/09/2007, 06:14 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 479
Icon16 الى كل من اتهم خالد عزيز ادخل وشف عذره

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كثر الكلام عن خالد عزيز وانه هرب من المعسكر ومن هذا الكلام

واغلب الجماهير حكمت عليه من دون ماتسمع عذر خالد

وكثر الكلام بانه لم يرد على اتصالات المصيبيح وهذا كلام مغلوط

خالد رد على المصيبيح وقاله زوجتي تعبانه

انا كنت متوقع هذا الشي الى ان تاكدت من هذا الموضوع قبل قليل


واللي قهرني اكثر واكثر انه تم تثبيت موضوع كامل يهاجم خالد عزيز بدون معرفه اسباب خروجه من المعسكر

وكثر الكلام انه عربجي وانه على خطى الجمعان ومن هذا القبيل

اللي يقول انه عربجي وان هذي حركاته ومن هذا الكلام يقولي وش سوا خالد غير سفرته للبحرين !!

وبعدين الاعب من معسكرات كاس العالم الطويله وهو من معسكر الى معسكر اكثر راحه اخذها لم تتعدى الشهرين ومع ذلك مستواه ثابت ولا بان عليه اثار الارهاق


ياليت اللي حكموا على خالد قبل مايسمعون عذره انهم يتراجعون عن الاتهامات اللي بنوها على نسيج من خيالهم

وهذا العذر راح يبان اليوم



اتمنى اني ماكون طولت عليكم





لكم مني اجمل التحيه








nawaf.ksa





ابشركم عزيز رجع للمعسكر

اخر تعديل كان بواسطة » nawaf.ksa في يوم » 09/09/2007 عند الساعة » 07:44 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/09/2007, 06:17 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/11/2006
مشاركات: 1,113
غريبه بس الي ظاهر انه مقفل جواله واكيد اذا قال للمصيبيح اني بروح لان اهلي تعبانين موب قايل معصي


عموماا الله يستر على خالد والله ياجمااعه من اهم الاعبين في الهلال اتمنى ان لاتطاله عقوبه تحرمناا من ابدااعاات
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/09/2007, 06:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبوفهد 1412
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
مشاركات: 266
يعطيك العافيه أخوي
وبالتوفيق لعزيز مع المنتخب والزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09/09/2007, 06:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,831
يعني اخوي توك تتأكد من عزيز الساعه 6 وثلث الفجر ,,؟
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09/09/2007, 06:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/08/2005
مشاركات: 625
إقتباس
االجمعان منتهي اذا كان دخل التادي وهو سكران بتقارنه بعزيز !

اسغفر الله العظيم لا تقذف احد بدون دليل

استغفر ربك

....
...
..
.
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 09/09/2007, 06:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2001
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,941
اصلا انا متوقع هذا الشيء .. يعني مو لهالدرجه خالد عزيز غبـي ويخرج من معسكر المنتخب من غير سبب مقنع ..

أكيد انه تعلم من خطأ الخروج من معسكر نهائـي الدوري .. بعدين هذا منتخب والمنتخب يفرق عن النادي .. النادي يمكن يمشيها بس المنتخب اكيد لا ..

وخالد أكثر لاعب شارك مع المنتخب والنادي هو وسعود كريري .. يعني لو يبي يسحب كان سحب من زمان ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube