#1  
قديم 06/09/2007, 07:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
مشاركات: 856
الزوري ام الخثران؟اريد وجهة نظركم

بسم الله الرحمن الرحيم

شباب راينا في البطوله الخليجيه اشراك اللاعب الواعد الزوري من قبل المدرب كوزمين واللاعب قدم عطائات رائعه خصوصا انه شاب

ورأينا الخثران يشركه المدرب محور فسؤالي هل سيشرك المدرب الزوري اساسيا ام لا

انا من وجهة نظري كلهم ممتازين بس الخثران اكثر خبره خصوصا في البطوله الاسيويه

تبقى وجهة نظر واريد وجهة نظركم

ولا تفهمون كلامي غلط من تشكيك في لاعب اوغيره لاكن اريد استطلاع اراء الجمهور

ووووووووووووووووشكراا
  #2  
قديم 06/09/2007, 07:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
مشاركات: 856
وين الجمهور والا خلصت ااارائكم ههههههههههههههههه
  #3  
قديم 06/09/2007, 07:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/07/2001
مشاركات: 654
والله ياحبيبي كلهم مستواهم دون المتوسط

وياقربهم من السيء ......

لكن مابه الا الصبر وعلى رأي المثل :

الجـــود من الموجــــــود
  #4  
قديم 06/09/2007, 08:00 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/08/2006
المكان: أمريكا
مشاركات: 188
يارجـآل الخثـرآن ممتــآز ولاعب مبدع .. صحيح يهبط مستواه (أحيـآنـآ)

بس ماحد ينكـر نجوميته ..

أتمنـى أن يرجع الخثـرآن الى مكـآنه الأسـآسي .. أفضل من المحــور بكثـير ..

وأمــآ من نـآحيه الخـثـرآن أو الزوري ..؟

أكيـد الخثـرآن فـهو أفضــل وصـآحب خبــره أكـبـر .. من دون تشـكـيـك في الزوري

ومشـكـور ويعـطيـك الع ـآفيه على المـوضـوع ..

تــ.ح.ــيـآ‘إتــ.~.ــيّ
  #5  
قديم 06/09/2007, 08:03 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/05/2007
مشاركات: 1,100
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ملك الملاعب 20
يارجـآل الخثـرآن ممتــآز ولاعب مبدع .. صحيح يهبط مستواه (أحيـآنـآ)

بس ماحد ينكـر نجوميته ..

أتمنـى أن يرجع الخثـرآن الى مكـآنه الأسـآسي .. أفضل من المحــور بكثـير ..

وأمــآ من نـآحيه الخـثـرآن أو الزوري ..؟

أكيـد الخثـرآن فـهو أفضــل وصـآحب خبــره أكـبـر .. من دون تشـكـيـك في الزوري

ومشـكـور ويعـطيـك الع ـآفيه على المـوضـوع ..

تــ.ح.ــيـآ‘إتــ.~.ــيّ

كلام عين العقل


  #6  
قديم 06/09/2007, 08:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/04/2006
مشاركات: 499
الزوري ..
  #7  
قديم 06/09/2007, 08:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/04/2005
المكان: مرمى الصقور
مشاركات: 452
بصراحه انا من وجهت نظري انه يلعب الزوري يسار والخثران يمين والعنقري يكون احتياط <== يازينك ساكت

وياليت تعتبرونها وجهة نظر ممكن تكون صحيحه وممكن تكون خاطئه
  #8  
قديم 06/09/2007, 08:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غيـَث
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2007
المكان: هنــآك ..!
مشاركات: 2,193
الزوري لاعب صغير ومتحمس ويمتلك الموهبه
ولاعب ان شاء الله ان حنا نشوفه من نجوم الزعيم في المستقبل ونجوم المنتخب
ونجوميته اللي من الان نشوفها تشهد له

الخثران لاعب لا يختلف عليه اثنان .. لاعب خطير ولاعب يجيد اللعب في اكثر من مركز
ويبدع في اي مركز يلعب فيه .. ويمتلك مهارات فنيه عاليه ويعيب عليه السرعه وضعف
البنيه الجسمانيه

ولكن عن نفسي ,, اي واحد من الاثنين ابطال ويستاهلون يلعبون اساسيين
مع اني اشوف ان الخثران اكثر خبره





  #9  
قديم 06/09/2007, 08:10 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/04/2007
مشاركات: 174
الزوري و الخثران
  #10  
قديم 06/09/2007, 08:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عذاب ياحبيبي عذاب
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,082
الخثران
ومشكور اخوي على الموضوع
  #11  
قديم 06/09/2007, 08:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2006
مشاركات: 1,549
الزوووووووووووري

وبس
  #12  
قديم 06/09/2007, 08:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/06/2007
المكان: في قلب الي يحبني
مشاركات: 609
دفاعياً الزوري


هجومياً (( الزئبق الخثران))
  #13  
قديم 06/09/2007, 08:34 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/10/2006
المكان: K.S.A
مشاركات: 1,467
الزوري افضل
  #14  
قديم 06/09/2007, 08:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
مشاركات: 5,902
الخثران
  #15  
قديم 06/09/2007, 08:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
المكان: دوري المحترفين الآسيوي
مشاركات: 690
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غيـَث
الزوري لاعب صغير ومتحمس ويمتلك الموهبه
ولاعب ان شاء الله ان حنا نشوفه من نجوم الزعيم في المستقبل ونجوم المنتخب
ونجوميته اللي من الان نشوفها تشهد له

الخثران لاعب لا يختلف عليه اثنان .. لاعب خطير ولاعب يجيد اللعب في اكثر من مركز
ويبدع في اي مركز يلعب فيه .. ويمتلك مهارات فنيه عاليه ويعيب عليه السرعه وضعف
البنيه الجسمانيه

ولكن عن نفسي ,, اي واحد من الاثنين ابطال ويستاهلون يلعبون اساسيين
مع اني اشوف ان الخثران اكثر خبره






كلامك صح
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:48 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube