#16  
قديم 06/09/2007, 09:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $ الأسطورة SS $
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
المكان: K.F.U
مشاركات: 3,330
محمد الدعيع ..

الخثران - المفرج - تفاريس - العبدالسلام

عزيز - الغامدي

برونو - التايب -- التمياط

القحطاني
  #17  
قديم 06/09/2007, 09:15 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
مشاركات: 29
الدعيــــــــــــــــــــع المفرج تفاريس الخثران المرشدي التمياط الشلهوب التايب عزيز ياســــــــــــر الصويلح
  #18  
قديم 06/09/2007, 09:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
المكان: دوري المحترفين الآسيوي
مشاركات: 690
المتوقعه
الدعيع
الزوري ............المفرج.................... تفاريس ...................العنقري
عزيز............. البرقان(الغنام)

التمياط .....................التايب.........................الكلثم
يــــــــاسر

________________________________________________________
الي اتمناها
الدعيع ( حسن العتيبي )
الزوري ............تفايرز ...............المرشدي ..............العنقري
عزيز
الشلهوب ...............التايب ..............التمياط ............الغامدي
الكاسر ياسر
الشوط الاول اقولك باذن الله متقدم 3 - 0 الشوط الثاني يطلع ياسر والتمياط والزوري
ويدخل الصويلح والخثران والخراشي ( برونو )
وتكون التشكيله
الدعيع ( حسن العتيبي )
الخثران ...........تفاريز ....................المرشدي................العنقري
عزيز .......عمر الغامدي
الشلهوب..........................................التايب
الخراشي ( برونو) ...........الصويلح

ويقول المثل(((((((((( خير وسيله لدفاع الهجوووم )))))))))))
وينتهي الشوط متقدما باذن الله 5-0 لصالحنا

  #19  
قديم 06/09/2007, 09:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
مكرر

أبد رأيك ؟؟ وش التشكيله المناسبه للقاء الهلال والوحده الإماراتي في كأس اسيا ( رايك يهمنا )
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube