#106  
قديم 07/09/2007, 05:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نونـي والهلال بعيوني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2007
مشاركات: 2,201
تم
تسلم انت وموبايلي
  #107  
قديم 07/09/2007, 06:07 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/04/2006
مشاركات: 86
دخلت الفكرة مزاجي بس خايف من ضعف التغطية !!!!!
يليت احد يطمنا عن تغطية موبايلي هل هي احسن ام اسوء من الاحتيالات اقصد الاتصالات
  #108  
قديم 07/09/2007, 06:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
مشاركات: 4,283
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الكوماندو
والي عليه فاتوره

لازم اخوي تسوي مخالصة مع شركة الاتصالات

عشان تقدر تحول رقمك لانه لازم موافقة الاتصالات

عشان يسقطون رقمك من عندهم ولكن فيه طريقة اخرى

طلع رقم جديد من موبايلي واسحب على الاتصالات وسدد لهم
متى ما توفر عندك فلوس
  #109  
قديم 07/09/2007, 07:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
مشاركات: 4,283
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Blue Tornado
دخلت الفكرة مزاجي بس خايف من ضعف التغطية !!!!!
يليت احد يطمنا عن تغطية موبايلي هل هي احسن ام اسوء من الاحتيالات اقصد الاتصالات

اخوي اذا تعرف احد مشترك في موبايلي وفعلا تحدث عنده مشاكل

في الاتصال عندك حق اما اذا كان انظباعك عن التغطية في موبايلي

هو بسبب دعاية الاتصالات المضادة لموبايلي حرام عليك

ذولي مثل النصراويين ما عندهم الا التشكيك في الغير وبث الاشاعات

انا عندي موبايلي وصديقي عنده موبايلي اخوه ساله عن التغطية

المهم قعد ساعة يقوله خلك مع الاتصالات موبايلي تغطيتها ضعيفة

المهم بعد ما خلص كلامه قلت له غريبة انا سنتين مشترك

مع موبايلي وما في اي مشاكل من ناحية التغطية قاللي وانا بعد

قلت له اجل ليه تقول لاخوك انه تغطية موبايلي مو قوية

قاللي الناس تقول

اخوي موبايلي خلال 6 اشهر من بداية تشغيلها غطت 80-90%

من المملكة بينما الاتصالات ورغم انها كانت الوحيدة في المملكة

وكان عندها دخل كبير وتابعة للدولة قعدت 3-4 سنوات وتغطيتها

داخل المدن الكبرى سيئة
  #110  
قديم 07/09/2007, 07:54 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
مشاركات: 4,186
خلني افضى بإذن الله بحول على موبايلي
  #111  
قديم 07/09/2007, 08:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
مشاركات: 4,283
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mo7amy
خلني افضى بإذن الله بحول على موبايلي

الاهم هو الاشتراك في موبايلي الهلال الله يعطيك العافية
  #112  
قديم 07/09/2007, 08:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/01/2007
مشاركات: 420
و الله يااخوي موبايلي سيئه جدا دايم مافي شبكه انا عن نفسي صعب اترك شركة الاحتيال
  #113  
قديم 07/09/2007, 08:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
مشاركات: 4,283
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نونـي والهلال بعيوني
تم
تسلم انت وموبايلي

الله يسلمك وان شاء الله تكون الجماهير الهلالية

كما تعودنا منها دائما سباقة في دعم ناديها
  #114  
قديم 07/09/2007, 09:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
مشاركات: 4,283
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SM SM
و الله يااخوي موبايلي سيئه جدا دايم مافي شبكه انا عن نفسي صعب اترك شركة الاحتيال

اخوي مثل ما قلت للي قبلك اذا تعرف واحد عنده موبايلي واشتكى

من سوء تغطيتها عندك حق ولكن انك فقط متاثر بالشائعات حقت

الانفصالات فاعذرني مالك حق على العموم حتى لو حولت لموبايلي

وما عجبتك ما يبيلها شي ارجع للاتصالات المسالة ما تستغرق

24 ساعة فقط مخالصة مالية وانتهى الموضوع
  #115  
قديم 07/09/2007, 09:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 84
والله لو عندي رقم عند الأتصالات كان حولته أو الغيته أو أحرقته أو ....<<< معصب
  #116  
قديم 07/09/2007, 09:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2006
المكان: من أهل المشاش
مشاركات: 1,631
كل شي لعيون الهلال يهون يهون
بس موبايلي ذا اللي طايرين بها لو تنزل ديراب ما عاد فيه إرسال
  #117  
قديم 07/09/2007, 09:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
مشاركات: 4,283
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قناص المشاش
كل شي لعيون الهلال يهون يهون
بس موبايلي ذا اللي طايرين بها لو تنزل ديراب ما عاد فيه إرسال


هذي يبيلي اسال عنها اخوي لانه دايم يمسك خطوط

وحول على موبايلي من اسبوع تقريبا

لكن يا خوي قبل سنتين كانت التغطية 90% وباقي 10% فقط

والان تقريبا الاكثر تم تغطيته وبعدين وش اللي يوديك ديراب
  #118  
قديم 07/09/2007, 09:37 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/08/2007
مشاركات: 620
اشوفكم قالبينها منتدى موبايلي مو منتدى الهلال

لاتنسون ان المستفيد الاكبر من الموضوع هو شركة موبايلي ولا الهلال كل الشركات تتمناه

ثانيا العقد الا الحين مبهم يعني ما نمدري وش التفاصيل بالضبط والنادي ما صرح بأي شي حتى الحين فلاتتسرعون يمكن موبايلي مشترطة ان كامل دخل الاشتراكات الي عن طريق جوالاتنا يكون لهم مقابل ال40 مليون هذي الي هم دافعينها لا تكونون مع المثل القائل مع الخيل يا شقراء لا اصبروا وفكروا فيها وخلينا نشوف العقد وتفاصيله وبعدها نفكر
وموبايلي ما جت ترعى الهلال لأنهم هلاليين لاااااااااااا لأنهم متأكدين من ربحية الاستثمار في اكبر نادي في الخليج يعني هم الربحااااانين فكرواا بعقل يا جماعة الخير

انا ما يقهرني الا الي قالبينها هواش مع الأتصالات كأنهم انشروا من قبل موبايلي كلهم شركات تسعى للربح وبس لا أكثر ولا اقل والدعاية الي على فنايل اللاعبين اكبر دعاية لأي شركة غير كذا الملعب ولوح الاعلانات بالنادي

اعيدها عليكم موبايلي هي الي بتستفيد منا مو احنا الي بنستفيد منها كثر ما هي راح تستفيد

والاتصالات شركة متحجرة يعني ما عندهم فكر تجاري حديث لأنهم يقارنون الاندية ببعضها وهذا اكبر دليل على فشلهم وخسارتهم للهلال مصيبة بالنسبة لهم والدليل القهر الي بان عليهم بعد اعلان العقد

واعيد الهلال مكسب لمن يرعاه وليس العكس
  #119  
قديم 07/09/2007, 09:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
مشاركات: 579
شكرا على هذا التوضيح
  #120  
قديم 07/09/2007, 10:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
مشاركات: 4,283
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ارض الواقع
اشوفكم قالبينها منتدى موبايلي مو منتدى الهلال

لاتنسون ان المستفيد الاكبر من الموضوع هو شركة موبايلي ولا الهلال كل الشركات تتمناه

ثانيا العقد الا الحين مبهم يعني ما نمدري وش التفاصيل بالضبط والنادي ما صرح بأي شي حتى الحين فلاتتسرعون يمكن موبايلي مشترطة ان كامل دخل الاشتراكات الي عن طريق جوالاتنا يكون لهم مقابل ال40 مليون هذي الي هم دافعينها لا تكونون مع المثل القائل مع الخيل يا شقراء لا اصبروا وفكروا فيها وخلينا نشوف العقد وتفاصيله وبعدها نفكر
وموبايلي ما جت ترعى الهلال لأنهم هلاليين لاااااااااااا لأنهم متأكدين من ربحية الاستثمار في اكبر نادي في الخليج يعني هم الربحااااانين فكرواا بعقل يا جماعة الخير

انا ما يقهرني الا الي قالبينها هواش مع الأتصالات كأنهم انشروا من قبل موبايلي كلهم شركات تسعى للربح وبس لا أكثر ولا اقل والدعاية الي على فنايل اللاعبين اكبر دعاية لأي شركة غير كذا الملعب ولوح الاعلانات بالنادي

اعيدها عليكم موبايلي هي الي بتستفيد منا مو احنا الي بنستفيد منها كثر ما هي راح تستفيد

والاتصالات شركة متحجرة يعني ما عندهم فكر تجاري حديث لأنهم يقارنون الاندية ببعضها وهذا اكبر دليل على فشلهم وخسارتهم للهلال مصيبة بالنسبة لهم والدليل القهر الي بان عليهم بعد اعلان العقد

واعيد الهلال مكسب لمن يرعاه وليس العكس

اخوي عقد الاستثمار اللي بين الهلال وموبايلي

منفصل عن خدمة (موبايلي الهلال)

ومن ناحية ان موبايلي هي المستفيدة اكيد

ولم تستثمر في الهلال الا وهي ستكسب اضعاف المبلغ المستثمر

وهذا شيء طبيعي نحن نريد ما يكفينا كنادي وموبايلي شركة

تسعى للربحية وبالنسبة لنسبة الهلال وموبايلي فقد اعلنها الامير

محمد بن فيصل ان نسبة الهلال هي 50% من دخل الخدمة

وايضا مصادر مواقع المنتديات الهلالية تؤكد ذلك والخدمة سنتنطلق

مع بداية شهر رمضان المبارك باذن الله , موبايلي تسعى للربحية

ونحن نسعى لمصلحة الزعيم شركة الاتصالات لم تقدر الهلال

8 ملايين فقطة متساويا مع النصر والاتحاد والاهلي والله قهر

وايضا احرجت ادارة النادي التي كانت عليها التزامات لبعض

اللاعبين من اجل تجديد عقودهم وهي تماطل في دفع القسط المستحق

للهلال لاكثر من 5 اشهر اليس من حقنا ان نفرح باننا تخلصنا من تلك

الشركة ووجدنا من يقدر نادينا الكبير , وصدقني اي شركة راح

تاتي وتوقع شراكة او رعاية او استثمار مع الهلال بعقد ارى انه

مجزي للهلال سوف اطبل لها وايضا لو وجدت اي تلاعب من موبايلي

او كذب او تاخير على نادي الهلال ساقف ضدها بنفس القوة

في النهاية ما يهمنا هي مصلحة الزعيم فقط سواء كانت مع موبايلي

او غيرها من الشركات التي تقدر نادي الهلال
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube