#1  
قديم 05/09/2007, 12:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/04/2002
المكان: عنيزه
مشاركات: 153
حتى لاتسقط الموبايلي لتعالج هذا الامر؟؟!.


حتى لاتسقط الموبايلي لتعالج هذا الامر؟؟!.

** قال لي :
كغيري من الهلالين كنت مهموما من النفق الذي وضع الهلال نفسه فيه .. فلارواتب للادارين والعاملين في حركة حياة الهلال ..وتاخر حقوق الللاعبين.. ولاتحرك بجد نحو اللاعب العالمي.
**" الايام تمضي ويطوي بعضها البعض..لكن الايام داكنة مظلمة لابصيص نور يفرح القلب.ويسر النفس.
صقيع جامد بلا حراك .

**اين سيمضي هدا العملاق ؟.
**تعودنا منه عشق التحدي.

** وفي كل باكر يوم جديد..اذهب الى منتدى الهلال الرسمي ..عل وعسى ان اجد مايزيح عن القلب همه ..ولكن الايام تتقدم والفترة تقترب من اغلاق القفل بالمزلاج.فالهلال بالذات لن يمهل مثل غيره .
**اذا (بتنوين ال ذ )|كيف ستصير امور الفريق الذي ارتبطت به منذ سبع واربعين عاما.. عندماحضرت له وانا في بداية المراهقة اول مباراة دك فيها الفريق الكبير المرهب (الوحدة) باهداف من الصنع المباركي والقذف الصاروخي الرجبي رحمه الله..اناذاك مضيت مع اقراني نمشي على الاقدام الى حارة (حوطة خالد)حيث حببي ابو مساعد ..الذي لم ارى وجهه ولو مرة واحدة ي في حياتي لتقديم التهنئة..ونحن نسير على الاقدام من ملعب الصائغ رحمه الله الذي دخلته لاول مرة كنا نصفق ونردد *وحدة مايغلبها غلاب جاها الهلال وشلها بقلاب .

**اعود الىموضوعي الاساسي..وانا على حال هذه الحيرة وعض الاصابع خوفا على مصير العملاق ..فجأة لاح بصيص امل فحملت لنا اخبارالصباح من المنتدى (ال 10) ملايين ليبدأ الفرج..وينزاح الهم والغم والخوف.والحيرة التي تقف امام بداية الموسم..

ثم جاءت مفاجأة أكبر اثلجت الصدر وابهجت النفس ..العقد الثاني (اللامبالي )من موبايلي (200000) مليون ريال اعادت لاضلاعي هدوؤها واسقرارها وزرعت في اعماقي الثقة بان امور الازرق قد حلت تماما وان سفينته قد رست على شاطىء هادء مستقر .
وعندما استيقظ اولادي طبعت الخبر وناولتهم اياه ليقرؤه ..فسروا به كثير وكان حديثهم الذي لايمل
فطلبوا مني ..ان احول جوالي الى(الموبايلي)ولا انظرالى مادفعت للشركة الاخري (3500)ريال فليس في ذلك المبلغ الكبير ميزة غير (الهك )والشفط واللعب على الذقون فأجبتهم بالايجاب.ولكن بعد قبلة الخشم والرأس.

**لقد استجبت لرغبة الشباب المتزوجين منهم والعزاب .. وانطلقت كالسهم نحو مكتب الموبايلي على شارع الشبيلي بعنيزة ..وابلغتهم عن رغبتى بتحويل رقمي من الشركة الاخرى واليهم فطلبوا مني الذهاب الى الاخرى لتصفية حساباتي معهم والعودة لهم لتنفيذ رغبتي ..ونفذت ماطلبوا وبالحال..فوجدت تعاون من الاخوان في (الاخرى)فعدت على عقبي بسرعة وفوجئت بان الموبايلي قد اغلقت ابوابها الى المساء ..وفي المساء حضرت الى الموبالي التي طلبت مني اوراق التصفية التي توثق قطع العلاقة بيني وبين الاخرى ..التي ودعتها بعد عشرة طويلة جرعت مني اليابس والرطب..لاتقل عن(15)سنة.
**وبعد ان تاكد الموظف من سلامة اوراقي.. فوجئت به اي الموبايلي يطلب مني تسديد مبلغ باسمي فوق ال(600) ريال وتذكرت ان هذا الهاتف قد اخرجته باسمي لاحد اولادي ..وتبرئة للذ مة سدد ته بلاتردد.عندها استلمت من الموظف الشريحة فطلبت منه تركيبها وتشغيلها وتفعيلها على نفس الرقم السابق ..وعلى طريقة (راجعنا باكر) قال لي لااستيع ان اشغلها لك الان وعليك ان تنتظر لمدة ستة ايام على اقصى حد حتى نستطيع تفعيلها لاننا سنطلب من الشركة الاخري السماح لنا بذلك اذا لم تكن تطالبك بحقوق عليك ..رددت عليه وهذه الوثائق التي تثبت لك ولشركتك انتهائي من الارتباط بهم فانت لست احرص منهم على حقوقهم ..رد..حتى ولو كان لااستطيع حتى يأتي الرد هكذا هي التعليمات.. فلاتحاول.
قلت ولماذا لاتكون صريحا وواضحا من البداية..وتوضح لنا كل هذه المعانات بدلا من طلبك مني الذهاب لتصفية ماعلي لهم ثم تعلقني بهذا الشكل لا الى هؤلاء ولا الى هؤلاء.انا لست من ربع هذه الزوايا وتشهد علي تلك الشركة ان لي معها اكثر من (15)سنة لم اتاخر مرة واحدة عن التسديد حتى ايام غلاء الفواتير.. رد : ماعليك الا الصبر وحرارة الجوال ستستمر حتى ياتي الفرج قد ياتي في يوم واقصى حد له ستة ايام..هنا رضيت بالواقع وانصرفت وفي النفس مافيها من الغبن .

**لكنني ..ونحن الان على نهاية اليوم السابع وليس السادس من ايام معناتي من مشكة التعليق والتي مازالت قائمة ..فوجئت بتصريح رنان من مسؤول بالموبايلى بما معناه او اختصاره .(اتاحة موبايلي وفي جميع فروعها وعددهم (110) فرع عملية النقل للرقم دون الحاجةالى مراجعة المشغل السابق لاجراء التصفية )..هنا بادرت لطبع الخبر والركض به الى مكنب موبايلي علهم ينجزون ماعلقوني فيه.. لكني فوجئت بالرفض والتعليق على التصريح بما معناه كلام جرايد لانستطيع ان نأخد به.

** وبعد ادفع بهده الحالة وقد اكملت مساء هدااليوم الثلاثاء اليوم (السابع وعلى اعتاب الثامن)وبلا فائدة معلق رغم انفي لامع هؤلاء ولا الى هؤلاء .
معلق فوق خشبة المسرح فمن يحل مشكلتي والتي ستكون مشكلة جمهور الهلال .. وينقذ سمعة الشركة اولا .. من حصون البيروقراطية النتنه..التى قد تسقطها .
امام شعب الهلال.؟؟.
فلابد من تدخل الشركة التي تخسر الملايين والالتغات لحل الاشكالات فانا ناصح امين..خاصة ونحن في عصر السندوتش والكمبيوتر.

الجالسون على الكراسي

**ابها الجلسون على الكراسي والمتمددون وبأيديكم قواطي الغازات.قواطي المرض.
والمكيف يهب عليكم اتركوا الثرثرة وتقيم اللاعبين والوشوشة .
واتركوا الامر كله للذين يتصبب العرق من جباههم وتلتصق فنائلهم في اجسامهم ويخسر عليهم النادي الملايين .
ولعل البلوت انسب لكم
اتركوا المفرج والغامدي بيد امينة تسعى للرقي والمجد بالهلال .
هلال الاخلاق والمتعة والمجد.

للازرق..احدر المندسين؟؟!

***صراحة هناك مندسين من الفريق الاخر وشبيهه في الاحلام وبعضهم من معارفنا اخذوا على انفسهم فتح هذه الهوة بين اللاعبين ومحبيهم من اجل التاثير عليهم نفسيا .. وزعزعة ثقتهم بانفسهم.
.وعندما عجزوا عن الكبار مثل سامي وتفاريس والمفرج والشريدة وليتانا.. ذهبوا للعنير وعرجوا عى تركي الصويلح واحمد ولم يسلم منهم ياسر وغيرهم والان يتشبثون بالمفرج لانه قهرهم بصمته واخلاقه والتزامه ومحافظته على الوقت والياقة وتطبيق التعليمات .. ولم يسلم من هؤلاء الغوغائيون امراء الهلال ..سموا الامير عبدالله بن سعد عندما كان رئيسا للهلال وكذا سموالامير بن مساعد وبندربن محمد ومحمد بن فيصل وغيرهم من ركائز الهلال .

ولذا انبه المشرفين على المنتدى ان يعوا خطط وشر هؤلاء المندسين فوقت ( من ضربك على خدك الايمن فادر له الايسر) اثبتت الوقائع انها ؤكذوبة نسجت للوصول لهدف خبيث.
واللخ الموفق.
اخوكم الغائب
عبدالرحمن بن سليمان الكريدا
جوال 0553698882 عنيزة . البريد. [email protected]

*** تحية لابومحمد الكريدا اللذي خصني بهذا الموضوع لانشره له وبهذا المنتدى المبارك وعلى شركةالمبايلي ان لاتتجاهل الموضوع والا سيكون له انعكاسات سلبية عليها لانرضها لها لانها تشاركنا الان في بناء هذا الجبل الشامخ.
وشكرا له فهو صديق عزيز ذائما مانستفيد من توجيهاته.

العين الزرقاء
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/09/2007, 01:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
مشاركات: 2,529
شكراً 0
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/09/2007, 01:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/04/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 211
لا تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/09/2007, 02:04 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/07/2007
المكان: هنآإآكـ عند ذآإآكـ ,.,
مشاركات: 523
شكل الموظف ذا نصراوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube