#46  
قديم 05/09/2007, 02:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2007
المكان: المدينه المنوره
مشاركات: 2,255
عشاق البيانات أشغلو جمهور البيان عن البطولات///
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 05/09/2007, 02:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ـيا ـها ـجري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2006
المكان: RyAn
مشاركات: 2,671
مسااكيين يارجال اتركهم عنك..
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 05/09/2007, 02:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2005
المكان: مع الهلال وين ماراح
مشاركات: 3,835
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة البرنس الشرقاوي
صـــرآحــة كلامــك في الصميــم

دعنــآ ننــآفــس على البطولات ونتركـ لهــم البيـــانــآت

اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 05/09/2007, 02:43 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/04/2007
المكان: البيــت
مشاركات: 507
يعطيك الف عافيه

يالغالي ماتقصر مجهود

تشكر عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 05/09/2007, 02:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غيـَث
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2007
المكان: هنــآك ..!
مشاركات: 2,193
كعادتك مبدع اخي السامي ولكن ..
اما الاجدر بنا عدم الالتفات لهذه الفئه الحمقاء

بالعربي
(ما نبي نضحك بالناس عشان ما يبلانا الله)


اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 05/09/2007, 02:56 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/12/2006
مشاركات: 41
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السامي كسمو الهلال!!
.
.

يجبرنا على أن نحترم العقود ودوره فقط
( يتفرج كالجمهور ),,
لكنه يحشر نفسه مع طبقة المستثمرين
( ليكون ناديه حتى لو تحدثنا عن ) رقص لأدخله في السالفه وقال
نحن نهز الوسط ونحترم ( الطبل والكمان والأورق ),,!!


وهاهو من يقود فريق النصر على امتداد التاريخ
( إعجوبة ) من ضمن عجائب الدنيا,,!!


ولاتستغربوا لو قال أن النصر أفضل من تاج محل
كــ ( صرح من ضمن عجائب الدنيا السبع ),,!!
ومع فرقته ستصبح عجائب الدنيا مضاف عليها
( شيء اسمه لغة البيانات ),,!!


لنا الاستثمارات والبطولات ولهم البيانات والممطلات.

اشكرك على موضوعك لانه حق الرد واجب في المنتديات وفي (المستطيلات)
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 05/09/2007, 02:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ David Naif
مشرف سابق بمنتدى الرياضة العربية والعالمية
تاريخ التسجيل: 08/02/2007
المكان: In al Hilal And Barcelona
مشاركات: 2,572
مشكور
وكلامك واقعي
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 05/09/2007, 02:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
مقال معبر اخوي السامي

لاتشره عليهم المجنون ماعليه حرج

حرام ان تضيع وقتك وأن تستنزف إبداعك في شي مايسوى


الله يعطيك العافية

دمت فخرا للمنتدى
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 05/09/2007, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RAUL 4 EVER
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2004
المكان: في كل فضيلة
مشاركات: 6,076
انت كفووو يالسامي
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 05/09/2007, 03:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: الرياض سيتي
مشاركات: 586
هو شكله يبي الاتصالات يوقعون معهم عقد بـ 500 مليوون

اشوف الرجال قام يدافع عنهم
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 05/09/2007, 03:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/12/2006
مشاركات: 810
آلسآمي كسمو آلهلال !! في كل كلمه كتبته كنت رايع
يآبو بلوتوث طردوك من الاتحاد السعودي وجاي آنت الحين
مسوي فيه حبه ونص انت وناديك الفقر مسوي فيه بينات
من تكون انت وجهك عشان تنزل بيان وتاعرض وتقول كلام
محد ردلك خبر انت نفس المثل الي يقول ( القافله تسير والكلاب تنبح في الاخير )
اقول انت شكل شغلتك في النادي ع السنترال تصدر بينات
بس ابي اقولك ترا بيناتك مثال وجهك البارد ولا فكرنآ فيه يابو بلوتوث
خلك في ناديك ازين وبعدين مشاءالله ع الفعل الخير الي سويتوه شي
طيب والله تبرعات في رمضان اقول رح الحين انت وجهك سداد الديون
الي عليك وشف المسكيان الي مجتهم حقوقهم وبعديان اصدر بيانات
شوف عيني التبرعات مو المسكين لي نادي المسكين استح ع وجهك
نديك زفت وكل شوي تقول بينات مقول انت من المهايطيه في بيانتك
يا مهايطي بلوتوث تعال انت ريس النادي ولا فيصل ولا ولا رئاسه
بالقطه ... الســـامي كسمــو الهــلال بيض الله وجهك ولا هنت
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 05/09/2007, 03:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المسؤول
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/02/2007
المكان: في شقة الكسندر باتو
مشاركات: 2,302
السامي كسمو الهلال
تسلم يمينك
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 05/09/2007, 03:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
المكان: السعوديه
مشاركات: 2,337
كل عام وأنتم بخيــر
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 05/09/2007, 03:16 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/08/2006
مشاركات: 73
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 05/09/2007, 03:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نونـي والهلال بعيوني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2007
مشاركات: 2,201
وإنتظروا بيان قادم يقول فيه,,

تحروا رؤية هلال رمضان المبارك,,



هههههههههههههههههههههههههاي
صح لسانك ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube