#1  
قديم 13/01/2002, 04:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2001
مشاركات: 967
خالد قهوجي هلاليا .........

كلنا لايخفى علينا هذة الايام الخلافات الكبيرة بين الاهلي ولاعبة الفلتة القهوجي والاهلي الان في صدد عرض اللاعب للائحة الانتقال ولكن النادي متردد من اجل الاتحاد كي لايخطف اللعب وبصفة اوضح الاهلي بكل صراحة يريد بيع القهوجي للهلال وهذا ماصرح بة والد القهوجي عمر قهوجي الذي قال وبالحرف الواحد وامامي البارحة انة يتمنى هو وابنة ان يحترف القهوجي في الهلال وانة اي والد القهوجي والقهوجي ينتظرون عرض نادي الهلال على احر من الجمر لكي يوقع القهوجي في كشوفات الهلال ونشر هذا التصريح في جريدة البلاد اليوم........
فتكفون يادارة الهلال فرصة لاتعوض حيث ان القهوجي بكل صراحة هو اللاعب الموهوب الاول في السعودية ..
فمارايكم ياجماهير الزعيم
  #2  
قديم 13/01/2002, 05:01 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/12/2001
مشاركات: 7
للاسف تــفكيرنا لم ولن يتغير أبد الآبدين!!!!

الهلال ينقصه من عام 1418هــ ظهير أيسر ( أصلي) ولم تُــحل هذه المعضلة التي لم يوجد لها حل وهذا راجع للبرود الغريب من إداراتي الهلال السابقة والحالية!!!

اللاعب المذكور ( وسط) .. والهلال من الاندية التي عندها تـــُـــخمــة بالوسط..

( الشلهوب، الغامدي، المسعري، الثنيان، المطرف، الشهراني، أبواثنين(في حال عدوله) ، العمودي ، سامي( خلال تراجعه) ،توليو )

10 لاعبين في خط واحد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بينما ( المطيري ، النزهان، الرشيد ) في مركز الظهير ولا فيه اللي يسد عيوننا ..

مشكلة أصبحت تؤرقنا !! ما إن لاعب يتجادل مع ناديه إما بتجديد عقده أو مماطلته لناديه إلا وإن نجد موضوعاً أسرع من البرق ( يــُــطلب فيه ضم هذا اللاعب)!!!

مزيداً من الجدية ومزيداً من المنطقية لمستقبل هلالي واعد بإذن الله ،،،،
  #3  
قديم 13/01/2002, 05:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 212
صح لسانك اختي عنود الهلال ...... ولا يهون اخوي moh9
ولكن انا مع كلام عنود الهلال
وبالنسبه لخالد قهوجي يقول المثل :
لو فيه خير ما تركه الطير
  #4  
قديم 13/01/2002, 05:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/12/2001
المكان: كندا
مشاركات: 343
زيادة الخير خيرين خصوصا انه مايخذونه للمنتخب.
  #5  
قديم 13/01/2002, 06:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2001
المكان: لنــــــــــــــدن
مشاركات: 547
زيادة الخير خيرين ..... وبكذا نضحك **********

هــد اللعب

اخر تعديل كان بواسطة » مخاوي البطولات في يوم » 13/01/2002 عند الساعة » 06:44 PM
  #6  
قديم 13/01/2002, 06:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M O T A Y A M
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/01/2002
المكان: الـريـاض
مشاركات: 1,546
انا مع عنود الهلال....
الهلال مو بحاجة القهوجي الهلال بحاجة ظهييييييييييييييييييييييييييييييييير ايسر ذبحنا النزهان والمطيري باختراعاتهم...
وبعدين لا تنسون ان الامير الرائع محمد العبدالله وش قال عن القهوجي وأنه لاعب يلعب لنفسه ولا يلعب للفريق....
وبصراحة ما حنا ناقصين مشاكل......
  #7  
قديم 13/01/2002, 06:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/01/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 963
اذا كانت قيمته اقل من مليون توافقون
  #8  
قديم 13/01/2002, 07:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: marocco
مشاركات: 710
واللة ياليت يجيبونة
















الظهير الايسر


ما أظن
  #9  
قديم 13/01/2002, 07:29 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/11/2001
المكان: نــجــــــد
مشاركات: 1,358
هلا وغلا اخوي !!!

ياليـــــــــــــت ياليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت

مشكووور اخوي على الموضوووع

تحياتي لك:

اخوك / نايف
  #10  
قديم 13/01/2002, 07:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 335
بصراحه ياشباب هو لاعب فاشل ويختفى فى المباريات الكبيره بي احسن مافيه انه مهبل بجحا
  #11  
قديم 13/01/2002, 10:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: جدة
مشاركات: 2,219
الهلال ماهو الوحدة ياناس

طيب كل لاعب اهلاوي منتهي الصلاحية نأخذه طيب ايش بقي للوحدة صاحب الانجازات كما يقول المعلق العدوان ( الزهراني) 0
حرام نخطف اللاعب من الوحدة الغلبان0
لا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
للقهوجي 0
  #12  
قديم 13/01/2002, 10:41 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/12/2001
المكان: حي العريجاء
مشاركات: 680
لايظهر الا أمام النص وفيه أحسن منه في الزعيم .

اخر تعديل كان بواسطة » ادلع ياقاهرهم في يوم » 13/01/2002 عند الساعة » 10:46 PM
  #13  
قديم 13/01/2002, 11:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/09/2001
المكان: الـعـاصمة الـمـقـدسة
مشاركات: 255
ناقص بس في الهلال ظهير ايسر

أصلا خالد القهوجي ما يحب الهلال
  #14  
قديم 13/01/2002, 11:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 242
الهـلال نادي محبة وكل يحبه والله يحيي من يحبه

أصلح أكون شـاعر ؟
  #15  
قديم 13/01/2002, 11:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/04/2001
المكان: ثرمـــــــــــــــــــــــــداء
مشاركات: 518
أنا ودي يجي للهلال وبس
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube