#1  
قديم 04/09/2007, 04:13 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/08/2007
مشاركات: 134
التايب يفتح قلب ل ((( الميدان ))) هذا سر تفاهمي مع ياسر

التايب يفتح قلبه لـ «الميدان» ويؤكد:
هذا سر تفاهمي الكبير مع ياسر

كوزمين برئ من إبعادي أساسيا أمام أم صلال
العناصر الشابة في الهلال تهدد النجوم
لن ألعب في السعودية لغير الزعيم



طلال الغامدي - الدوحة

اكد المحترف بنادي الهلال الليبي طارق التايب ان الفريق اصبح جاهزا للمنافسات المقبلة وان العناصر الشابة هي سلاحه لهذا الموسم . كما اشار الى ان بطاقة التأهل عن المجموعة الخليجية الثانية التي تضم بجانبهم ام صلال والكويت الكويتي ومسقط العماني انحصرت بين فريقه الهلال والكويت الكويتي .التايب كشف عن سر العلاقة التي تربطه بالنجم الهلالي ياسر القحطاني وعن اسباب انخفاض مستوى الوسط الهلالي الكثير عن التايب هنا وعبر الميدان.


* كيف ترى مستوى الفريق في البطولة الخليجية الى الآن ؟

- الحمد لله المستوى جيد ومازلنا في بداية المشوار والمدرب يحتاج لوقت لكي تكون لديه الفرصة الكافية على اللاعبين ومعظمهم من اللاعبين الصاعدين .. وحققنا المهم والفوز.

* لكن الفريق لم يظهر بالمستوى المأمول حتى الآن ؟

- صحيح وكما ذكرت لك سابقا فنحن في مرحلة الاعداد ولا نبحث عن المستوى في مثل هذه البطولات بقدر ما يهمنا التجانس وتطبيق الخطط التكتيكية، ومعظم الفريق عناصره من الشباب ويحتاجون للوقت الكافي لاخذ الخبرة وتقديم المستويات المتطورة.

* ما السبب في عدم مشاركتك اساسيا أمس أمام فريق ام صلال ؟

- لا يوجد سبب كنت اعاني شدا في الفخذ الايمن وأحب المدرب الا يجازف بي في البداية خوفا من تضاعفها والجميع فيهم الخير والبركة.

* المدرب الروماني كوزمين وصفه الاعلام السعودي بالمغمور هل تتوقع نجاحه مع الفريق ؟

- شهادتي في هذا المدرب مجروحة ، ومن خلال اشرافه على الفريق في المباريات السابقة اتضح ان لديه الفكرة التامة في الامور التدريبية وسيكون مؤثرا على الفريق ونتائجه ويصبح مشهورا بدلا من كونه مغمورا كما ذكرت ولن يصبح كذلك الا بتعاون الجميع معه من اجهزة ادارية وفنية ولاعبين .

* كيف تقيم مستوى الفرق العام من خلال الجولتين السابقتين ؟

- جميع الفرق مستوياتها متقاربة ولاعبوهم من فئة الشباب وهدفهم الحصول على بطاقة المجموعة التي بلاشك جعلت الجميع يكشف عن اوراقه مبكرا الا اني اعتقد انها انحصرت بين فريقي الهلال والكويت الكويتي.

* وهل الفريق اصبح جاهزا لخوض المنافسات المقبلة خاصة الآسيوية ؟

- نعم الفريق جاهز خاصة بعناصره الشابة ونحن في انتظار الدوليين الذين هم اضافة قوية للفريق بلاشك وشاهدنا ياسر بالامس يشارك لاول مرة هذا الموسم وكانت له بصمته في الفريق واستطاع قلب النتيجة ونحن في انتظار عمر وعزيز والشلهوب .

* طارق .. ما سر التفاهم الكبير بينك وبين الكابتن ياسر القحطاني ؟

- ياسر من اقرب الناس لقلبي بأخلاقه ولعبه فهو لاعب ذكي ويجيد التمركز ويشغل المدافعين ولايمكن ان تشاهد ياسر يستسلم للرقابة ، لذا اعطه الكرة وانسى.

* يلاحظ الكثير من المتابعين ان مستوى الوسط الهلالي لايقوم بواجبه وهو تمويل لاعبي خط الهجوم ومساندة الدفاع .. ما السبب في ذلك ؟

- يمكن لعامل النقص في الفريق والفريق يفتقد لافضل لاعب في خط الوسط وهو الشلهوب وعدم جاهزية الغامدي وعزيز وايضا الاصابات دائما تلازم اللاعبين ومتى ما تخلصنا منها ستشاهد فريقا لايمكن ايقافه .

* شاهدنا الكثير من الجمهور الليبي يتواجدون معك هنا في الفندق .. هل اتوا من أجل المؤازرة؟

- الحمد لله شعبية الفريق الهلالي لايمكن ان تتصورها عندنا في ليبيا والجماهير التي شاهدتها من الليبيين المقيمين في قطر واتوا للسلام والمؤازرة .

* هل مازلت عند قناعتك بانك لايمكن ان تشاهد نفسك في فريق غير الهلال ؟

- نعم ولايمكن ان اغير ذلك فالاجواء في النادي وبوجود كوكبة من اللاعبين هم الافضل والاميز على مستوى الخليج ، وانا مرتاح نفسيا معهم والتفاهم كبير بيننا وكأني مولود في النادي .

* هل سنشاهد طارق التايب الموسم القادم في الهلال ؟

- اولا احب اشكر الادارة الهلالية على ثقتها في وتجديد عقدي هذا الموسم وكذلك لايمكن ان أنسى وقفة الجماهير الهلالية التي غمرتني بحبها ومساندتها لي ، وانا لا امانع في البقاء بالهلال لموسم او اثنين بل الى اعتزالي الكرة.

* طارق لم يسجل الى الآن في البطولة الخليجية بينما انت حاليا هداف الدوري السعودي ما السبب ؟

- لايهمني تسجيل الاهداف بقدر مايهمني فوز فريقي وانا احب ان اصنع الاهداف وأن اساهم في فوز الفريق وامتاع جماهيره الوفية.

كلمه اخيرة ؟

أحب اشكرك واهنئ الجماهير الهلالية على هذا الفريق الشاب الذي سيكون العلامة الكبرى في الاعوام المقبلة، واشكرهم ايضا على التشجيع والمتابعة لي انا شخصيا .

م ن ق و ل
  #2  
قديم 04/09/2007, 04:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
مشاركات: 1,558
مكرر
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube