#1  
قديم 03/09/2007, 10:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/03/2005
مشاركات: 229
واللي يرحم والديكم فكونا من هالاثنين نكبة الهلال

الغنام والمفرج هم نكبة الهلال لمااذ يلعبون فيه اللي احسن منهم




الهلال هالسنة غير مستوي فني راقي جدا ويشكر علية المدرب اولاريو
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/09/2007, 10:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
مشاركات: 531
ياخي مهوب وقته هالكلام
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/09/2007, 10:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
المكان: عالم الزعماء
مشاركات: 2,583
ماأحد راح يسمعك

بس احسن شي نشجعهم ونصفق لهم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/09/2007, 10:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: حتى ظلي له مهآبه
مشاركات: 9,440
خخخخخخخخخخخ

يقول الغنام
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/09/2007, 11:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/11/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,831
أنا معك المفرج نكبة بس الغنام هالسنة غير
بس مو وقته هالكلام هالحزه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/09/2007, 11:03 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/07/2007
مشاركات: 82
ياولد انت شكلك منت بصاحي الغنام ياشيخ طير احسن محور في العالم

داري انها قويه بس وش اسوي الغنام لاعب قمة الفن

لعب راقي جدا

احساس مرهف صدق تحس انه زيدان

ياخي اذا قلت فكونا من البرقان بقول انا معك لكن

الغنام مالك امل

سلام
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/09/2007, 11:04 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 164
شكلك انت بتلعب مع الهلال ....... يا خي الهلال ما يلعب فيه ألا الكبير ياخي فكر بعقلك وانتوا الضاهر اخذتوها نفسية مو على المستوا وتطوير المستوا .... يا خي احس اني مثقف على هالكلام خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/09/2007, 11:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $ الأسطورة SS $
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
المكان: K.F.U
مشاركات: 3,330
والله ينطبق عليكم قول المثل ...

يعيرني السفيه بكل قبح ٍ ...

وأكره أن أكون له مجيب ..

يزيد وقاحة ً وأزيد حلما ً ..

كعودا ً زاده الإحراق طيبا ً ...
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/09/2007, 11:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 233
الله يشفيك عالموضوع ومو وقته واشك انك هلالي لأن الهلالي مع جميع اللاعبين مهما كانوا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03/09/2007, 11:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/03/2007
مشاركات: 899
الغنام فنان ماعليه كلام....

لاكن المفرج اللي مافي امل يطلع اتوقع بيوصل لل60 وهو اساسي مع الهلال..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03/09/2007, 11:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم المحامه
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 375
لا احد يتعب نفسه

الموضوع مو وقته
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03/09/2007, 11:31 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: الــريــاض
مشاركات: 54
الى ادارة المنتدى الله يخليكم فكونا من هذي الموااضيع الي تقلل من مستوى لاعبين الزعيم وتنتقدهم بدون اي سبب

الاخ كاتب هذا الموضوع ينتقد اثنين من لاعبين الزعيم بغض النظر عن مستوااهم وهذا الشي لا هو في مصلحة الفريق ولا الاعبين انفسهم وبالنسبة للمفرج والغنام اقول لك شوف مباريات دورت الخليج وخاصه اخر مبارة وشووف مستوى المفرج وانت تعرف قدره والغنام لاعب كبير وما يحتاج اتكلم عنه

اتمنى من الادارة حذف هذا الموضوع .. وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03/09/2007, 11:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كونتراتاك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: رياض العز (L)
مشاركات: 7,889
يا حبيبي تك


تابع مباريات الهلال وتعآل تكلم أوكي ؟


شوف وش سوى مباراة أمس المفرج


والغنام لو أنه نكبه كان ماحطوه كابتن المنتخب الأولمبي



أرقد بس
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 03/09/2007, 11:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/11/2006
مشاركات: 1,638
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة pr_fahad
الغنام فنان ماعليه كلام....

لاكن المفرج اللي مافي امل يطلع اتوقع بيوصل لل60 وهو اساسي مع الهلال..

ماتحس انه قويه الى 60
وان معك في كلامك عن الغنام
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 03/09/2007, 11:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: تعرفون ذاك المكان؟ انا هناك..!!
مشاركات: 4,749
لو قلت العنقري والمفرج اوافقك لكن الغنام معليش .............!؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube