#1  
قديم 13/01/2002, 06:03 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2000
مشاركات: 624
المضاد الحيوي لقضية أبوثنين

الموضوع للأسف طال وتعدى حدود مسألة حب الهلال.. فليس في مصلحة الهلال مانراه الآن, الهلال مقبل على ماهو أهم وأكبر والكل يعلم مايتعرض له من اضطهاد على كافة الأشكال والأوجة

ومايقوم به البعض للأسف من نقد لاذع لأشخاص هم في الأصل هلاليين وتهمهم مصلحة الهلال كغيرهم وأولهم "جريدة الجزيرة" التى انتقدة أشد الانتقاد لمجرد أنها نشرة المقابلة الشهيرة, وكان دافعهم بذلك هو الدفاع المستميت عن المصيبيح دون التأكد من أنه على حق, وحتى أنهم لم يذكروا لنا حتى الآن ايجابياته التي يستشهدون بكثرتها ويذكرون منها فقط تحقيق الفريق للبطولات وكأن المصيبيح هو من حققها, واذا كان هو لماذا لم يساعد الدرجات الآخرى في تحقيقها.

الهلال ياسادة أتاح لجماهيرة حرية ابداء الرأي والتعبير فلماذا يقوم البعض بمصادرتها, وكأنهم يقولون ان لم تكن مع المصيبيح فأنت ضد الهلال وجماهيرة...

أبوثنين ذهب وأكثر الظن أنه لن يعود, دعوه بشأنه ودعونا نتذكره وكأنكم لاتريدون عودته ولاتريدوننا نذكر حتى اسمه.

الذي متأكد أنا منه أن النسبة العاليه من الجماهير تريد عودة فيصل وليس كما يقول البعض أنهم قلة.

كثر حديثهم ودفاعهم عن المصيبيح وكأنهم يقولون أنه مذنب, اذا كان على صواب دعوا الأمر والكل سينساه ولكنكم تعيدونه وهذا سيولد كره للمصيبيح.

هو رأي يتحمل الصواب مثل مايتحمل الخطاء... كلمات نسمعها بكثرة واذا قالنا خطاء فتحوا علينا مدافعهم.

في النهاية أريد أن أقول أننا لابد أن نقف مع الفريق في هذا الوقت ونوجه السهام لمن يحاولون الهدم لا أن نقوم بنقد من يريد البناء.

أنا شخصيا أتمنى عودة النـــــجــــــم المــــــحـــــــبـــــــوب فيصل أبوثنين.
  #2  
قديم 13/01/2002, 07:03 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 1,346
أخي الرزين ،،،

ستبقى قضية المصيبيح محل أخذ ورد بين الهلاليين فأخطاؤه كثيرة وأبرزها جفاف القاعدة وإيجابياته كثيرة أيضاً وأبرزها ما ذكرته إضافة إلى الانضباطية التامة خاصة للنجوم الكبار كالمسعري والنزهان والقحطاني تركي .

الأهم هو أن نتناول هذه القضية بأسلوب راق بعيداً عما وراء الكواليس وما تخفيه الصدور ، وكل يكتب رأيه بمنتهى الحرية بعيداً عن حسابات ردود الفعل والأقلام المسلولة .

عودة فيصل أبو اثنين مطلوبة حفاظاً على تاريخه وربما لحاجة الفريق إليه ، والأهم هو طرد هذا الأسلوب الدخيل ـــ الذي انتهى به فيصل ـــ من صفحات الهلاليين .

تحياتي لك ،،،
  #3  
قديم 13/01/2002, 10:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
أخي ALRZEEN/

لن اتطرق لموضوع ابو اثنين بحد ذاته ولكن وكما ذكرت أنا كثيرا من أن موضوع ابو اثنين هو نتاج لسوء الأداره بنادي الهلال ، فمعظم الكتاب وعلى حسب تخميني أنهم لم يتطرقوا لفيصل لأجله ولكن لأنتقاد الوضع الأداري السئ.

وأما مايحدث هذا اليوم من أنتقادات غير مبرره ركز على غير مبرره فأن كانت مبرره فلا أعتراض عليها ، أعيد فاقول من أن الأنتقادات الغير مبرره هي غير مقبوله من قبلنا كهلاليين البته.

أخي الرزين لم أقرأ الأنتقادات التي وجهت للهدلق قد وجهت للشرقي والمعروف بحقده الدفين على الهلال ولاعبييه ، افرد هذا اليوم موضوعين عن الهدلق ولم أقرأ من بعض الأعضاء أي أنتقاد ضد الكتاب المتهجمين على الهلال من أمثال الشرقي جستينيه والشمراني والدويش وغيرهم كثير ، بل وكأن الموضوع قد أخذ بشكل شخصي بحت.

وثق ياعزيزي الكريم من أن ذلك لن يخدم سوى أبو ثمامه وربعه والبلوي وربعه وكل اللاهلاليين ، بنفس الوقت أخي الكريم يجب أن أشير الى نقطه مهمه من أنني لم ولن اشككك في هلالييه هؤلاء الكتاب والمنتقدين للهدلق وغيره ، بل ابصم بالعشره على هلالييتهم ولكن خانهم التعبير.


أخي الرزين نقطه أخرى يجب ان أشير اليها وهي قد يكون الهدلق أخطأ في الأكثار من أنتقاده لفهد المصيبيح وبالتالي تجعل الاخرين يشككون في نواياه ، ولكن ولكن :



وعلى رأي أخي سور الصين جميل جدا أن لا يكون للكاتب الكبير عبد العزيز الهدلق سوى مقالين فقط لم تعجبك من مجموع ثلاثمائة وخمسة وستون مقالا خلال العام الواحد سخر قلمه فيها لصالح الهلال !!!
  #4  
قديم 13/01/2002, 06:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2000
مشاركات: 624
أخي أبوبدر,
لن نستطيع تناول هذه القضيه باسلوب راق لأنه كما قلت لك لوقلت أن المصيبيح أخطىء ولو بجزء بسيط لتشقق جلدك من سياطهم.

صدقت فعودة فيصل مطلوبه لحاجة الفريق له والمحافضة على تاريخه.

والحقيقة ياعزيزي أننا نكتب الردود ولانخرج كل ما بداخلنا للمجامله ولكن الآن طفح الكيل فنحن نجامل وهم..!!!

شكرا لك أبوبدر


أخي AbuNawaf

نعم انتقادات غير مبررة لأنها تتكلم عن موضوع واحد فقط,
مثلا هناك من رد على أحد الكتاب هنا باسلوب أعمي وهو دفاعا عن المصيبيح واتضح في الأخير أنه لم يقراء الموضوع لأن الموضوع يمدح المصيبيح وأكتفى بقراءة العنوان.

هذا هو الدفاع الاعمى, يريدون الدفاع لمجرد أنه المصيبيح, هل المصيبيح منزه.

الشرقي وغيره لايتكلمون عن المصيبيح اذا هم في مأمن, وفعلا هذه تخدم منافسينا.

الهدلق لم يكثر من انتقاد المصيبيح بقدر ما أكثرو من انتقاد فيصل.

تقلوا تحياتي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:02 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube