#16  
قديم 13/01/2002, 09:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/07/2001
المكان: عرب ستان
مشاركات: 8,127
الف الف مبروك ياابوبندر

احب ان اشكرك على تعاملك مع اصابتك التي تدل على انك محترف حقا

واتمنى منك انك تركز كل جهدك على الظهور بمستواك المعهود بكاس العالم

واخيرا باسم كل عضو في الزعيم احب ان اشكرك واهنئك على مافعلته ضد القرد يوخين

والف شكر لاداره الموقع على اتاحه هالفرصه للتعبير بمشاعرنا
  #17  
قديم 13/01/2002, 09:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
الف الف الف الف مبروك لك ياابو بندر وتستاهل اكثر والله يوفقك
ويكفيك شر الاصابه وشر اعداء النجاح..
لأنك جمعت المجد الرياضي من جميع اطرافه...
اخلاق ..حكمه ..فن..تواضع..كرم..في الملعب وخارج الملعب
ماخليت للباقين شئ الله يهديك******
  #18  
قديم 13/01/2002, 09:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/01/2002
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 330
الحمد لله على السلامه

الف الف الف مبروك ياابوبندر

تستاهل اكثر انشاء الله تكون افضل لاعب في العالم

في قلبي كلام اكثر لكن لااعرف ان اعبر عنما في قلبي
  #19  
قديم 13/01/2002, 09:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 167
الف مبروك يا طائر النورس و يا الفتى الذهبي و الاخلاق الانسانية العالية الى الامام يا طائر فانت امل المملكة العربية السعودية في المحافل العالمية
الكبير كبير يا نواف
والحمد الله على السلامة
  #20  
قديم 13/01/2002, 09:33 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 317
الف الف الف الف مبروك لك ياابو بندر وتستاهل اكثر والله يوفقك
ويكفيك شر الاصابه وشر اعداء النجاح..
لأنك جمعت المجد الرياضي من جميع اطرافه...
اخلاق ..حكمه ..فن..تواضع..كرم..في الملعب وخارج الملعب
ماخليت للباقين شيء ماشاء الله وعقبال مانشوفك تحترف خارجياً وفي انديه مرموقه وإلي الأمام ولاتنظر خلفك
  #21  
قديم 13/01/2002, 09:37 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: England
مشاركات: 1,098
نواف التمياط ... أسم أنتشر كسرعة النار في الهشيم !!

بنى في سنواته الرياضية القليلة ما عجز عنه كبار لاعبي العرب ..

قبل أن يكون نجما في لعبه ... كان أسطورة في أخلاقه ..

نقش أسمه في قلوب المعاقين بحبه لهم ...

أسيا .. ترحب بمحبوبها ...

والملاعب ... تهنىء عشاقها ...

والكرة ... تهنىء بمعشوقها ...

نواف التمياط .. الأبداع وهو يسير على قدمين .. بل هو العشق على صورة أنسان ... هنيئا لنا بنواف الفن والأخلاق
  #22  
قديم 13/01/2002, 09:37 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: al_Qaseem
مشاركات: 2,052
يحتار المشجع ماذا يقول وماذا يكتب فاليد تقف وتنشل والعقل يعجز ويكل ولكن اريد ان اقول لك يا ابو بندرانك لم تكرم الا انك تستحق ان تكرم ,فأعتقد بل اجزم ان الملا عب لم تنجب مثل صفاتك داخل المستطيل الأخضر ام خارجه.. عجزت عن التعبير وعن وصف المشاعرأرجو من صميم قلبي ان يكون هذا التكريم بمثابة الدفعه المعنويه التي تدفعك انشا ءالله للعوده افضل من سابقك الذهبي الذي سيتحول بحول الله وقوته الى الماسي ........ارجو ان تصل
  #23  
قديم 13/01/2002, 09:52 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/08/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 197
بسم الله الرحمن الرحيم

مبروك الف الف مبروك يا نواف التمياط.

وعقبال الاحتراف الخارجي واللقب الاوربي.(بأذن الله)

وشكرا
  #24  
قديم 13/01/2002, 11:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/08/2001
مشاركات: 101
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

إلى اللاعب المحبوب من الجميع: نـــــواف التـــمياط

أولاً: حمداً لله على سلامتك و عودتك من الإصابة, و أتمنى

أن نرى إبداعاتك على المستطيل الأخضر في المباريات

القادمة.

ثانياً: ألف مبروك لحصولك على لقب أفضل لاعب في قارة

آسيا و أنت جدير بذلك اللقب و أكثر.

ثالثاً: أتمنى لك التوفيق في المشاركات القادمة مع الزعيم

و مع المنتخب في كأس العالم إن شاء الله, و أن تحقق هدفك

بالإحتراف خارجياً.

رابعاً: أتمنى منك الإستمرار في الأعمال الإنسانية و أتمنى من

الله أن يجازيك عليها بحسنات مضاعفة إن شاء الله .

وأخيرا أتمنى أن يكون حفل التكريم يليق بإنجازاتك العظيمة.

و دعواتي لك بالصحة و العافية .

عاشقة الزعيم

نبض الهلال
  #25  
قديم 13/01/2002, 11:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دمي أزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,801
Talking

أهنئك من كل قلبي يا أعظم لاعب سعودي و عربي و آسيوي تستاهل كل خير يا نواف و الله يحفظك من كل شر ان شاء الله .
  #26  
قديم 13/01/2002, 12:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 372
بكل حب واخلاص اتمنى لك التوفيق في المستقل
  #27  
قديم 13/01/2002, 12:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/11/2000
المكان: الولايات المتحدة
مشاركات: 680
أخونا الغالي الكابتن نواف التمياط

نهنئ أنفسنا بك ونهنئك بالتكريم الذي تستحقه عن جدارة لما تملكه من اخلاق تجبر القاصي قبل الداني على الاشادة بها ، ولما تملكه من فن ومهارات وجاذبية مع الكرة تطربنا ونحن في أعالي جبال الروكي الامريكية .

لك مني ومن جميع طلاب الماجستير السعوديين بجامعة كولورادو خاصة ونادي الطلبة السعوديين بمدينة دنفر عامة كل التهاني بيوم عرسك الجميل متمنين أن يكون هذا التكريم دافع لتقديم المزيد .

وسلمت لنا يابو بندر
  #28  
قديم 13/01/2002, 01:09 PM
مشرف سابق في منتدى السيارات
وعضو سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 23/12/2001
المكان: معـ سـامي ! ..
مشاركات: 6,077
اخي العزيز نواف بندر التمياط السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-

اولاً : الحمد لله على السلامة واحذار من الدفاع .
ثالنياً : بصراحة اتمنى لك دوم التوفيق والنجاح وفي هذا التكريم ان شاء الله يكون لك حافز للتقدم في المستويات .


اخي نواف فأنت من جوهرة الكره الاسويه فيجب المحافظة على هذه المجوهرة لان اذا انكسرت المجوهرة لافائدة من الباقي فارجوك الاستمرار في هذا المستوى الجميل الرائع ..



والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،


محبك (( معذبهم ))
  #29  
قديم 13/01/2002, 01:33 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/08/2001
المكان: السعوديه
مشاركات: 160
انا ودي اخر واحد ^_^

لان يقول المثل عليك بأول الدله وتلي البريق

<---------ماعليك خفيف دم

والله بريق حلو اقصد موضوع حلو وانا توني مختبر انجليزي واكتب رساله لنواف ماعليك كنه بريق تلقيمه بس بدعت في الاختبار زيك ^_^

س/ماهو سر نجوميه الكابتن نواف؟
ج/ انت الي تجاوب :P~~~

<---------يبي يتصفق اليوم هين

والله منتدى الاقلاع اقلع فيني هههههههه

وش رايك با النجم (انا) Rui Costa بصراحه وبدون مجاملات؟

مشكورين واسفين على ثقاله الدم الزايده لكن ضايق صدري :...(
  #30  
قديم 13/01/2002, 01:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
مشاركات: 621
الكابتن / نواف التمياط حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد .
ابو بندر يسعدني وفي ليلة تكريمك ان اهنئك على هذا الحب الكبير الذي تتمتلكه في قلوب كل عشاق كرة القدم
ابو بندر الف مبرووك هذا التكريم وتستاهل اكثر ... ابو بندر لقد جمعت حب عشاق الكرة وغيرهم ممن سمع وراى افعالك وطيب اخلاقك وحنانك الصادق تجاه الاطفال المعاقين وغيرهم من كبار السن
ابو بندر مهما تناثرت الحروف وترتبت على فكر شاعر واديب وتنوعت المعاني وانصاعت المعاني لحروفه لن يبلغ في وصفك ولن توفيك قوافي القصايد
ابو بندر لا نملك لك الا الدعاء من خالص قلوبنا بان يوفقك ويحفظك في هذه الدنيا وفي الاخرة في دارالابرار الصالحين مستقرك اللهم آمين
واسف على الاطالة.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube