#1  
قديم 03/09/2007, 04:43 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/10/2001
المكان: جدة
مشاركات: 129
تـفـاريـس مهاجــم ,, ياسـر وســط ,, التائب مـدافـع !!!

اسعد الله اوقاتكم بكل خير


اهنيــئكم اخواني الاعزاء بمناسبه تأهل الزعيم لدور الاربعه في بطوله الانديه الخليجيه

واشكر كل اللاعبين المبدعين على ماقدموا من جهد طيب خلال البطوله ((وعوده الروح الزرقاء)) كما في السابق

اما بالنسبه لموضوع الــ 200 الف ريال المقدمه من سمو الامير راشد بن عبدالعزيز إلى محرزي الاهداف

فنــشكر الامير راشد بن عبدالعزيز على كل دعم يقدم للخزينه الزرقاء وللاعبيـن المدعين ..

ولكن لدي وجهة نظر مقدمه لسمو الامير ,,

ياسمو الامير ان المبالغ المقدمه للاعب المحرز للهدف هي امر طيب وجميل جداً ان ينال الشخص المحرز للهدف

مكافأه على احرازه للهدف , ولكن قد تكون هذه المكافأه سلبيــه للاعـب ,,

فلو انا لاعب في الفريق الهلالي (ولي الفخر) فسأجتهد اجتهادات كبيره لاجل احراز هدف حتى احصل على 100 الف

ولكن هل هذه الاجتهادات ستصبح ذات جدوى للفريق ؟

وانا اعتقد ان 90% من اجتهادات لاعبي الفريق ستكون سلبيه , وسيشمل اللاعبين الغرور بين بعضهم البعض

وتختلف الادوار وتتقلب وتتعدد , فمثلاً ربما نجد تفــاريس ينطلق بالكره من الدفاااع للهجوم محاوراً عدد من اللاعبين

في سبيل تسجيل الهدف والحصول على 100 الف ريال (( ذكرت تفاريس لانه مايفهم لغتنا ولا يدري وش نقول ))

وش عواقب هالفعل .. ؟؟ عواقبه هي دفاع بلا مدافعين ,, اين المدافعين ؟؟ والله راحو يأخذون 100 الف ريال

اقصد يسجلون اهداف !!!!


وقد نجد احد حراس عرين الزعيم يتقدم في الركنيات لاجل اقتناص ضربه رأس يسجل منها هدف ويحصل على 100 الف

تفك له ازمه !!!

وقد والله اعلم ينزل المدرب اولاريو كوزمين اساسي في المباراه بالرقم 9 كلاعب اجنبي ثالث لاجل الـ 100 الف


((( اللحين اللاعبين إذا قرأ ُ الموضوع بيحقدون عليه )))

والله ثم والله ثم والله مانحســدكم على ذلك ماشاء الله تبارك الله لكم وبالعافيه ان شاء الله

ولكن لا نريد ان نقتل الجماعيــه في الفريق , ولا نريد ان نقـتــل الترابط الجيد الموجود بين المجموعه

وما نريده هو ان يؤدي كل لاعب الدور المطلوب منه داخل الملعب بلا مغريات او محفزات قد تعصف بالفريق !!



وكما نعلم جميعاً حب الامير راشد بن عبدالعزيز للزعيم وهذا والله فخـــر للهلال بهذا الامير

وكما نعلم ايضاً كرم الامير راشد بن عبدالعزيز فهوكريم كرماً لايوصف وبلا قيود لاجل عشقه الكيان الازرق


فأقترح اقتراح بسيط على سمو الامير راشد حفظه الله

وهو تخصيص مبلغ ثابت للمكافأت وتكون رمزيه ومتعدده

فـمـــثلاً :, يكون للاعب المحرز لأي هدف مبلغ 5 الاف ريال

ويكون للاعب المجـهــز للهدف بطريقه حلــوه (والذي يقول للمهاجم روح انت وظميرك) 10 الآف ريال

لانني اعتقد بأن اللاعب المجهز للهدف هو صانع الهدف بنســبه 70% على اقـــــل تقدير

مباراه الهلال والكويت الكويتي رأينــا طارق التائب يجــهز كوره انسابـت انسياباً رهيباً إلى نواف التمياط

وترك نواف مع الحارس (وكان التائب قال لنواف خذ , وروح انت وظميرك) واحرز التمياط الهدف واخذ الـ 100 الف ريال

والتائب كم اخذ ؟ !!!!

على قول المثل / وكأنك يابو زيد ماغزيت للتائب هالمقوله طبعاً

فالاولى وعلى اقل تقدير يعطي التائب 100 الف والتمياط 100 الف ,, واعطاء العنقري 100 الف والذياب 100 الف



ولا ننسى ايضاً العناصر الاخرى بالفريق , فبعد ان يعطى مسجل الهدف 5 الاف ريال والصانع للهدف 10 الاف ريال

نكون كذا انتهينا من الوسط والهجوم في تحفيزهم لاحراز الاهــداف التحفيز الجيد والنافع للفريق

الذى نضمن ان نصل به ليس إلى كأس العالم للانديه بل وربماً إلى نهائي كأس العالم للانديه

فسنجــد ان ياسر القحطاني يجتهد في صناعه الاهداف للتائب والتمياط والشلهوب لاجل الـ 10 الاف ريال

وسنجد اللاعب الذي اتـتــه الكوره في وضعيه الانفراد يحرز الهدف لأجل الــ 5 الاف ريال

فسيقول اللاعب المنفرد لو فاتتني الـ 10 الاف في صناعه الهدف لازم ماتفوتني الــ 5 الاف ريال

سنضمن لعب جماعي , وكوره منقوله بشكل سريع , ومن لمــسه واحد , وكل شوي سنرى لاعب منفرد بالمرمى

وفي النهايه حتكون الفائده للاعب طبعاً بشكل خاص وللفريق بشكل عام وللترتيب في الدوري والمسابقات بشكل اعوم


ولن انسى لاعبين الوسط المتأخرين (المحاور) والمدافعين والحارس , فأقترح تخصيص مبلغ لافضــل مدافع في الفريق

في كل مباراه والذي يحددها الجمهور الهلالي بالتصويت هنا في شبكه الزعيم واقترح ان تكون 10 الاف ريال

وتكون لافضل دفاع او للاعب صاحب المجهود السخي من المدافعين والمحاور او الحارس في حال ابدع في اللقاء


فلن نرى تفاريس يتقدم للهجوم لاجل الـ 100 الف , بل سيقاتل في منطقته الدفاعيــه ويستميت لاجل الـ 10 الاف

وسيضمن المحاور ثلاث امور : ربما ياخذ المحور مكافأه الدفاع , وربما ياخذ مكافأه صانع الهدف

وربما ياخذ 5 الاف الهدف , كما فعل عمر الغامدي بصاروخه الشهــير بالاتحاد



واسف على الاطاله واشكركم على المرور , واعتذر أيضاً من اخواني اللاعبين وتكفون لا تدعون علي

والله ثم والله ان كل مانفعله من افكار او مجهودات داخل المنتدى , وماتفعله الاداره , ومايفعله المدرب , ومايفعله

اللاعبين يصـــب في النهايه في مصلحه الكيان الازرق



والله يوفق الزعيم في مشواره الاسيوي والخليجي والدوري باذن الله




شكــــــــراً لــكم




اخوكم الجداوي الهلالي

اخر تعديل كان بواسطة » adash2002 في يوم » 03/09/2007 عند الساعة » 09:26 PM السبب: خطأ بسيط بالعنوان ,, ونأسف
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/09/2007, 01:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/05/2004
مشاركات: 312
كلام سليم


ونتمنى ان يكون هناك وضع معين للمكافأت بحيث لايصيب اللاعبين الغرور


وحنا ماضيعنا غير المكافأت المبالغ فيهـا

نعم من ابدع يستحق الشكر والتقدير ولكن ليس بمبالغ خياليه

وبالنهايه نشكر الامير راشد


فهو ابرز اعضاء الشرف حضورا واعتبره الداعم الاول للهلاال خلاال هالموسمين
فهنيئا لنا به

وحفظه الله من شر العين
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/09/2007, 01:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
المكان: الزعيم
مشاركات: 644
الامير راشد ما قصر مع الهلال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube