المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 03/09/2007, 10:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بو نجم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2005
مشاركات: 1,713
يعطيكم العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 03/09/2007, 10:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ALRaHHaL
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2005
مشاركات: 842
شكرا على المجهود الرايع جدا
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 03/09/2007, 10:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ miassem
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2007
مشاركات: 1,957
الله يعطيكي العافية اخت مضاوي

ومشكوووووووووووووووووووووورة
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 03/09/2007, 11:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/10/2005
مشاركات: 438
جهد حلوووو يعطيك الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 03/09/2007, 11:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,022
الف مليوووووووووون شكر على المجهود
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 03/09/2007, 11:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: الرياض - جدة
مشاركات: 2,201
شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 03/09/2007, 11:42 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/01/2007
مشاركات: 58
يعطيك العافيه اختي..

ماقصرتي..

ومبرووك للزعيم..
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 03/09/2007, 11:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/11/2003
مشاركات: 650
إقتباس
ينجح طارق التايب اخطر لاعبي الهلال في تسجيل الهدف الثاني بتسديدة قوية بالقرب من المنطقة..

اجل التايب الي جاب الهدف الثاني ههههههههههههههههههههههههه

إقتباس
هدفا الصويلح والتمياط أنهيا مغامرة الكويت في المجموعة الثانيةالعميد ودع "خليجي 23" للأندية بهزيمة مفاجئة أمام الهلال السعودي

والصويلح جاب الهدف الاول

اجل سعد الذياب ونواف وين راحوا
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 03/09/2007, 11:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,831
الف شكر لك عالجهد ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 03/09/2007, 12:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 2,652
مشكوووووووره أختي مضاوي وبيض الله وجهك على مجهود الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 03/09/2007, 01:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روح الـهـلال
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
المكان: مــحــــمــــد
مشاركات: 6,286
التأهل الهلالى فى عيون صحافة الخليج ..






الكويت


سقط أمام الهلال السعودي وودع دوري ابطال الخليج


الابيض «مثل» الأخضر!!


مواجهتا قبل النهائي

الاتفاق السعود X ْالنصر العماني
الهلال السعودي X الجزيرة الاماراتي

ودع الكويت منافسات دوري ابطال الخليج لكرة القدم بعد خسارته أمام الهلال السعودي صفر2/ أمس في اطار الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية.
وكان الابيض يحتاج الى التعادل فقط ليضمن صدارة المجموعة بفارق الاهداف عن الهلال غير أن الاخير حقق الفوز الذي كان يحتاجه لبلوغ الدور قبل النهائي ولينضم الى أندية الاتفاق السعودي والجزيرة الاماراتي «المجموعة الأولى» والنصر العماني «المجموعة الثالثة».
وحسم الهلال اللقاء لمصلحته في الدقائق العشر الأولى من الشوط الثاني باحرازه هدفين متتاليين جاء الاول في الدقيقة الثانية برأسية متقنة من سعد ذياب الذي حول تمريرة من خالد العنقري كسر بها مصيدة تسلل دفاع الكويت مستغلا خطأ في التغطية ليعقوب الطاهر.
وعزز المخضرم نواف التمياط تقدم الهلال بالهدف الثاني في الدقيقة «10» بعد هجمة منسقة قادها المتألق الليبي طارق التايب الذي مرر كرة خلف دفاع الكويت للتمياط الذي اطلق تسديدة لا ترد في سقف مرمى خالد الفضلي.

الكويت دفع ثمن التركيز

دفع الكويت ثمن فقدان التركيز في مطلع الشوط الثاني وهو ما كلفه ولوج هدفين في مرماه كان من الصعب عليه تعويضهما أمام فريق كبير ومتمرس مثل الهلال رغم أنه كان الطرف الافضل في الشوط الاول غير أنه لم يتمكن من ترجمة افضليته على أرض الواقع.
وبدا واضحا تأثر الكويت بضغوط اللعب بفرصتي الفوز والتعادل وهو ما افقده التركيز في كثير من اوقات المباراة بعكس منافسه الذي حدد هدفه منذ البداية وهو الفوز.
وعمل الهلال على استنزاف الكويت بدنيا في الشوط الأول فترك له المجال للسيطرة على الملعب وما ترتب على ذلك من بذل مجهود كان له تأثير بالغ على الفريق في الشوط الثاني كما استفاد الهلاليون من دكة البدلاء التي كانت «عامرة» بالنجوم واللاعبين الدوليين فدفع مدربهم بياس القحطاني وخالد عزيزفكان الأول مثار ا زعاج لمدافعي الكويت فيما حافظ الثاني على توازن خط الوسط خاصة بعد طرد الحكم لعبداللطيف الغنام.

أفضلية «سلبية»

أما الكويت وكما ذكرنا سالفا فلم يحسن استغلال افضليته في الشوط الثاني وما سنحت له فيه من فرص محققة للتهديف خاصة من البحريني علاء حبيل الذي ظهر بعيدا عن مستواه.
و حاول مدرب الكويت رادان استغلال عنصر المفاجأة باشراكه عبدالرحمن العوضي اساسيا لأول مرة غير أن الاخير لم يؤد الدور المطلوب منه كلاعب سريع يفتضر به أن يستغل المساحات الشاغرة خلف مدافعي الهلال.
وقدم خط دفاع الكويت واحدة من أسوأ مبارياته وظهر لاعبوه مشتتين ذهنيا وافتقدوا التركيز في الرقابة والتمركز وكان هدفا الهلاف مثالا واضحا على ذلك.
وباستثناء وليد علي الذي بذل جهدا كبيرا مع لاعبي المحور حسين حاكم لم يظهر أي من لاعبي الابيض مستواه المعروف كما أن التبديلات التي اجراها المدرب في الشوط الثاني بالدفع بمساعد علي وجراح العتيقي وعبدالله نهار لم تجد نفعاً في ظل أداء مال الى النزعة الفردية في كثير من الاحيان.


القبس

الهلال خطف التأهل من الأبيض





03/09/2007 خطف الهلال السعودي بطاقة التأهل الى الدور قبل النهائي لبطولة الاندية الخليجية لابطال الدوري والكأس لكرة القدم بعد تغلبه امس على الكويت بهدفين مقابل لا شيء في ختام منافسات المجموعة الثانية للبطولة التي اقيمت على استاد ثاني بن جاسم في العاصمة القطرية الدوحة، سجل هدفي الهلال سعد ذياب وطارق التايب في الدقيقتين الاولى والتاسعة من الشوط الثاني ليتصدر الهلال قمة

المجموعة برصيد 9 نقاط عبر بها الى المربع الذهبي في حين حل الابيض في المركز الثاني ب 6 نقاط ودع بها البطولة بعد ان كان قاب قوسين او ادنى للوصول الى الدور قبل النهائي.
جاءت المباراة متوسطة المستوى تباين شوطيها الذي جاء الاول لمصلحة الابيض الذي رجحت كفته اغلب فترات الشوط وكان الفريق الاول والاكثر خطورة ولعب بتوازن دفاعي وهجومي معتمد على طريقة ،2/4/4 وكان خط وسط الفريق من افضل خطوطه المكون من حسين حاكم وماكينفا ووليد علي، حيث نجحوا في شغل منطقة المناورات ومنع مهاجمي الهلال في التوغل، خصوصا من العمق في حين قاد زياد الجزيري وعلاء حبيل اكثر من هجمة خطرة، حيث شهد الشوط العديد من الفرص بداية من الدقيقة 24 عندما سدد حسين حاكم كرة قوية من حوالي 25 ياردة حولها الحارس السعودي حسن العتيبي الى ضربة ركنية بصعوبة، بعدها بدقيقتين مرر الجزيري كرة طويلة انفرد على اثرها علاء حبيل بالحارس الهلالي الذي نجح ايضا في انقاذ فريقه من هدف مؤكد وتحويل الكرة الى ضربة ركنية ولم يكتف الابيض بشن الهجمات المتتالية بل مارس حسين حاكم تسديداته القوية من مسافات بعيدة تسببت في ازعاج مرمى الهلال ودفاعه في المقابل لم يقدم الهلال خلال الشوط الاول الاداء المتوقع منه رغم اعتماده على النزعة الهجومية بتواجد اربعة مهاجمين دفعة واحدة في المقدمة الا انهم لم يشكلوا خطورة حقيقية على مرمى خالد الفضلي باستثناء التسديدة التي ارسلها المهاجم احمد الصويلح واخرجها الفضلي بأطراف أصابعه.
انقلاب الأوضاع
انقلبت الاوضاع في الشوط الثاني لمصلحة الهلال السعودي الذي باغت الابيض بهدف مبكر في الدقيقة الأولى عندما تلقى سعد ذياب كرة خطرة داخل منطقة الجزاء اودعها ذياب برأسه في المرمى وقبل ان يفيق لاعبو الابيض من صدمة الهدف ينجح طارق التايب اخطر لاعبي الهلال في تسجيل الهدف الثاني بتسديدة قوية بالقرب من المنطقة.. وبعد الهدفين لم ييأس لاعبو الابيض ونجحوا في السيطرة وبناء الهجمات مستغلين النقص العددي للهلال بعد طرد لاعبهم عبداللطيف الغنام لكن محاولتهم اصطدمت بدفاع متكتل من جانب الهلال الذي نجح في الحفاظ على تقدمه بالهدفين.


قطر



فوز معنوي لمسقط على البرتقالي في البطولة الخليجية ... الهلال السعودي يهزم الكويت بثنائية ويخطف بطاقة التأهل الذهبية





كمال بخيت :
خطف الهلال السعودي بطاقة التأهل في المجموعة الثانية بالدور الأول (دور المجموعات) من بطولة الأندية الخليجية الثالثة والعشرين التي يستضيفها نادي أم صلال وذلك بعد أن حقق فوزاً ثميناً على الكويت الكويتي بهدفين دون رد احرزهما في الشوط الثاني سعد الذياب في الدقيقة 47 ونواف التمياط في الدقيقة 55 ليرتفع الهلال برصيده إلى تسع نقاط بينما للكويت ست نقاط.
وكان الهلال قد حصد نقاطه التسع بفوزه على مسقط العماني 1/صفر في أولي مبارياته ثم على أم صلال 2/1 وأخيرا امام الكويت الكويتي 2/صفر، وفي المباراة الثانية حقق مسقط فوزاً معنوياً على ام صلال بهدفين دون رد احرزهما عادل خليفة 70 ويوسف عنبر80
وفي المباراة الأولى فرض الكويت الكويتي سيطرته على مجريات الشوط الأول وأهدر خط هجومه العديد من الأهداف المؤكدة من قدم علاء حبيل وزياد الجزيري بينما استطاع الهلال أن يرتب اوراقه في الشوط الثاني للمباراة وخاصة بعد دخول نجمه ياسر القحطاني الذي انعش خط الهجوم الهلالي بتحركاته السريعة وتمريراته القاتلة.
وابتدر الفريقان شوط المباراة الأولى بتمريرات قصيرة في بداية المواجهة من أجل استكشاف نقاط الضعف والقوة ولفتح الثغرات والمرور الا ان الدقيقة الرابعة شهدت تسديدة قوية للكويت الكويتي عن طريق علاء حبيل من خارج المنطقة تمر فوق العارضة ويبددها بعدها الفريق الكويتي بأفضلية في الاستلام والتمرير وبناء الهجمات.
وبدأ الهلال السعودي مدافعاً دون تكتيكات هجومية واضحة سوى بعض المرتدات السريعة التي كان لها الدفاع الكويتي بالمرصاد، وفي الدقيقة التاسعة يتسلم احمد الصويلح الكرة وينفرد بحارس الكويت الكويتي الا ان حكم المباراة احتسب الحالة تسلل.
وفي الدقيقة الحادية عشرة يتوغل سعد الذياب في الهلال السعودي من هجمة مرتدة ولكنه يسددها ضعيفة جوار القائم الايسر لمرمى الكويت.
وينشط نواف التمياط في خط الوسط بتمريرات رائعة بمعاونة طارق التائب ويهدر الكلثم تسديد رأسية تمر بعيداً عن المرمى الكويتي.
وفي الدقيقة 16 يقود زياد الجزيري هجمة خطيرة على مرمى الهلال السعودي الا ان المدافع تفاريس ارتكب معه مخالفة ليشهر له الحكم البطافة الصفراء. ويسدد على اثرها سامر جاسم من خارج المنطقة قوية فوق عارضة مرمى الهلال السعودي.
وحاول أحمد الصويلح اصابة المرمى الكويتي من تمريرة رائعة لنواف التمياط إلا ان حارس الكويت كان لها بالمرصاد. وفي هذه الفترة لم يتمكن عبداللطيف الغنام وأحمد العنقاري من التقدم بسبب السرعة الفائقة لزياد الجزيري وعلاء حبيل ما أراح الدفاع الكويتي كثيرا والذي لم يواجه هجمات خطرة.
وأهدر سعد الذياب هدفاً مؤكداً للهلال السعودي في الدقيقة 23 عندما تلقي تمريرة متقنة بدأت من الكلثم على الجهة اليمنى يتسلمها طارق التائب ويمررها للذياب الذي سددها قوية وهو في مواجهة المرمى لتمر شمال الحارس الكويتي.
ورد حسين حاكم من الفريق الكويتي بتسديدة قوية حولها الحارس السعودي سعد العتيبي إلى ضربة ركنية وذلك في الدقيقة 25، وفي الدقيقة 26 يمرر علاء حبيل بدهاء ومكر إلى زياد الجزيري وينفرد بالمرمى ويسدد بقوة يحولها حسن العتيبي إلى ركلة ركنية، ويتواصل الضغط الكويتي على المرمى السعودي ويسدد اندريه ماكيخا بقوة من خارج منطقة الـ 18 تمر جوار القائم السعودي وذلك في الدقيقة 29، ويسيطر الكويت الكويتي على مجريات المباراة تماماً ويدخل الهلال السعودي في تجربة صعبة بعد ان تمكن علاء حبيل من تسديد كرة قوية يتسلمها حارس الهلال السعودي حسن العتيبي الذي تألق في هذه الفترة الزمنية حيث تعرى دفاع الهلال السعودي تماماً وفتح مساحات للهجوم الكويتي ليمر من كل الجهات.
وفي الدقيقة 36 يسدد وليد على كرة ثابتة من خارج المنطقة تعلو العارضة بقليل ويتعرض زياد الجزيري لمخالفتين ثم يعمد الكويت الكويتي إلى تهدئة اللعب لينقل العديد من التمريرات في وسط ملعبه ثم إلى الدفاع من أجل استدراج الهلال إلى ملعبه لفك الضغط
وفي الدقيقة 41 يسدد حسين حاكم نجم الكويت الكويتي كرة قوية تعلو عارضة حسين العتيبي حارس الهلال السعودي.
وينشط عبدالعزيز الكلثم الظهير الايمن للهلال السعودي يمرر لطارق التائب ثم للصويلح الذي لعبها برأسه ضعيفة يتسلمها حارس الكويت الكويتي، وذلك في الدقيقة 42
وفي الدقيقة 44 يسدد أحمد الصويلح كرة قوية من خارج المنطقة يصدها حارس الكويت الكويتي إلى ركلة ركنية ويظل التعادل مسيطراً على مجريات اللقاء ويظهر الهلال السعودي افضل حالا في الخمس دقائق الاخيرة من الشوط الأول.
وفي الدقيقة 47 ينقذ فهد المفرج مرمى فريقه من هدف عندما تصدي بكل قوة لانفراد زياد الجزيري على المرمى السعودي.
ومع مرور دقيقتين من الشوط الثاني تمكن سعد الذياب من احراز الهدف الأول للهلال السعودي بتسديدة قوية خادعة لم يتمكن خالد عبدالله من التصدي لها وذلك في الدقيقة 48
ويشن الهلال السعودي هجوماً مكثفاً على المرمى الكويتي ويهدر عددا من السوانح وذلك بعد دخول ياسر القحطاني الذي انعش الهجوم السعودي.
وفي الدقيقة 55 ومن هجمة مرتدة منظمة يتمكن الهلال السعودي من احراز الهدف الثاني عن طريق نواف التمياط.
وفي الدقيقة 68 يشهر حكم المباراة خليفة الدوسري البطاقة الحمراء في وجه نجم الهلال السعودي عبداللطيف الغنام (الانذار الثاني).
وتواصل الهجوم الهلالي مع هجمات مرتدة كويتية إلى ان اعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز الهلال بهدفين دون رد ليخطف بطاقة التأهل.

تشكيلة الفريقين
الهلال السعودي:
حسن العتيبي في حراسة المرمى - مارسيلو تفاريس- عبداللطيف الغنام - عبدالعزيز الكلثم - نواف التمياط (كابتن) - سعد الذياب - طارق التائب - خالد العنقري - فهد المفرج - أحمد الصويلح - عبدالله الدوسري.

الكويت الكويتي:
خالد عبدالله صباح في حراسة المرمى - يعقوب ناصر - فهد عوض - ابراهيم عدنان - عبدالرحمن محسن - اندريه ماكيخا - زياد الجزيري (كابتن) - وليد علي - حسين الشمري - سامر جاسم - علاء حبيل.

بطاقة المباراة:
التاريخ:2/9/2007م

المكان: استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة

المناسبة: البطولة الخليجية الثالثة والعشرين لكرة القدم للأندية أبطال الدروي والكأس

الفريقان: الهلال السعودي والكويت الكويتي

الحكام: خليفة الدوسري - «حكم ساحة» - خليفة إبراهيم (مساعد أول) - خالد خليل (مساعد ثان) - جعفر مهدي (حكم رابع) - البحرين - حمد المناعي - مراقب المباراة (قطر) - حسين شعبان - مراقب الحكام (الكويت)

النتيجة: 2/صفر لصالح الهلال السعودي

الأهداف: سعد الذياب - نواف التمياط

الانذارات: زياد الجزيري - اندريه ماكيخا - عبدالرحمن محسن (الكويت الكويتي)

عبد اللطيف الغنام- عبدالعزيز الكلثم - نواف التمياط (الهلال السعودي)

الطرد: عبداللطيف الغنام (الهلال السعودي).

في المؤتمر الصحفي
أوراوي: الكوىت لعب في الأول وفزنا ببطاقة التأهل في الثاني
رودىون: لعبنا للفوز ولم نستثمر النقص في الهلال فخسرنا
أعرب مدرب الهلال السعودى اوراوى كوسن عن سعادته بخطف فرىقه لبطاقة التأهل بعد الفوز الذى حققه على الكوىت الكوىتى بهدفىن دون رد.
وقال انه قد وضع خطة الفوز الا ان ذلك لم ىتحقق الا فى الشوط الثانى للمباراة بفضل جهود اللاعبىن الذىن ضاعفوا من مسؤولىاتهم وقدموا مستوى طىبا وبخاصة فى الشوط الثانى.
وامتدح اوراوى نظىره الكوىت الكوىتى وقال انه فرىق قوى ومهارات لاعبىه رائعة واستطاع الفرىق ان ىقدم مباراة بمستوى جىد.
وقال مدرب الهلال: لم ىكن فى حساباتنا ارهاق لاعبى الكوىت ولكن حاولنا ان نحافظ على الثقة فى الشوط الاول وبعد ذلك سنحت العدىد من الفرص وسجل المهاجمون منها بشكل جىد واهدروا بعضها.
واوضح انه قام بتغىىر طارق التائب واللعب بلاعب وسط واحد مدافع للحد من هجمات الكوىت وذلك فى بعد طرد اللاعب عبداللطىف الغنام.
أما مدرب الكوىت رودىون جاستىن فقال : لقد لعب فرىقى مباراة كبىرة فى الشوط الاول وكان الاحسن واهدر اللاعبون فرصاً كثىرة امام مرمى الهلال السعودى حىث لم ىوفقوا فى التسجىل.
واضاف: لقد لعبنا للفوز منذ بداىة المباراة وسىطرنا على مجرىات الشوط الأول ولكن لم نوفق فى حسم الشوط لصالحنا.
وفى الشوط الثانى ارتكبنا اخطاء فردىة نتجت عنها اهداف الهلال السعودى ولم نستثمر النقص فى الهلال بعد طرد لاعبه الغنام حىث لم ىكن خط الوسط فى المستوى المطلوب فى الشوط الثانى ولابد من الاشارة الى ان الهلال السعودى فرىق كبىر وىستحق الفوز ببطاقة التأهل.

في المباراة الأخىرة للمجموعة الثانىة
مسقط العمانى ىحقق فوزاً معنوىاً على أم صلال بهدفىن
حقق مسقط العمانى فوزاً معنوىاً على أم صلال بهدفىن دون رد فى المباراة التى جمعت الفرىقىن باستاد ثانى بن جاسم بنادى الغرافة فى المواحهة الاخىرة لفعالىات المجموعة الثانىة وهى مباراة خارج الحسابات حىث تنافس الهلال والكوىت فى المواجهة الأولى على بطاقة التأهل والتى خطفها الهلال بعد فوزه بهدفىن.
وجاءت المباراة فى مجملها مفتوحة بىن الجانبىن لتدخل فى اعداد الفرىقىن لخوض غمار الدورى فى قطر وفى عمان.
فى الشوط الأول بدأ الأداء متكافئاً واهدر هجوم الفرىقىن العدىد من الفرص بسبب التسرع وعدم التركىز فضلاً عن أن خط الدفاع لعب بحذر مع الاعتماد على الهجمات المرتدة ولكن سرعان ما تبادل الفرىقان الهجمات خاصة وان المباراة لا تعنى لهما شىئاً فى البطولة الخلىجىة.
وفى الشوط الثانى بدأ مسقط العمانى الأكثر تنظىماً من أم صلال وشن العدىد من الهجمات عن طرىق اللاعب المتألق عادل خلىفة الذى استطاع أن ىحقق الهدف الأول لمسقط من كرة أرضىة قوىة فشل حارس ام صلال من التصدى لها. وذلك فى الدقىقة 70.
وىواصل مسقط هجماته المتوالىة لىتمكن ىوسف عنبر من اضافة الهدف الثانى فى الدقىقة 80 من كرة توغل بها داخل المنطقة.
وفى المقابل حاول أم صلال تقليص الفارق الا ان الدفاع العمانى فرض رقابة صارمة على خط الهجوم البرتقالى ثم تتواصل الهجمات على المرميىن دون اضافة هدف لىنهى الحكم المباراة بفوز مسقط على ام صلال بهدفىن دون رد لىحتل المركز الثالث فى المجموعة الثانية.

تشكيلة الفريقين:
أم صلال:
محمد السىد أنور فى حراسة المرمى- جواد أحناش- قدر موسى- سعود غانم- حمادة حمدى- جاسم خمىس- عبدالله على- ولىد نهنك (كابتن)- محمد موسى- عباس المالكى- رامي فاىز.

مسقط العمانى:
محمد الهوتى فى حراسة المرمى- قاسم الوهىبي- بلال السعدى- عادل خلىفة- ىوسف السعدي- عزاز المعولي- هىفر دروىش- عبدالمنعم المعولي- خالد الشكىري- سعىد الشون (كابتن)- راشد المشاىخي.

في ضيافة أم صلال
تبادل الدروع بين الأندية المشاركة في البطولة الخليجية
أقامت اللجنة المنظمة للبطولة الثالثة والعشرين للأندية أبطال الدوري والكأس التي يستضيف منافسات مجموعتها الثانية نادي أم صلال حفلا لتبادل الدروع بين رؤساء وفود الفرق الأربعة المشاركة وممثليها بقاعة "التروتوار" بفندق الماريوت مقر إقامة الوفود.
وقد حضر مراسم الحفل إلى جانب نائب رئيس نادي أم صلال مستضيف فرق المجموعة الثانية عبد الرزاق الكواري، نائب رئيس نادي الهلال السعودي عبد الرحمن النمر ورئيس وفد مسقط العماني عبد الله الوهيبي ومدير فريق الكويت الكويتي عادل عقلة نيابة عن رئيس الوفد،إضافة إلى ممثلين عن وسائل الإعلام القطرية ووسائل الاعلام المرافقة للفرق المشاركة والتي تولي البطولة تغطية كبيرة.
وأكد ممثلو الأندية الأربعة عقب مراسم تبادل الدروع أهمية الدور المهم الذي تلعبه البطولات الخليجية في التقارب بين الرياضيين من دول الخليج مؤكدين أن المنافسة أمر مهم ولكن كرة القدم تقدم للرياضيين والشعوب الخليجية ما هو أثمن بكثير من المنافسة وهو تدعيم أواصر الأخوة والصداقة.

المركز الإعلامي قدم جهودا وخدمات راقىة خلال المنافسة
قدم المركز الاعلامى بمقره بفندق المارىوت خدمات متمىزة لكافة الأخوة الاعلامىىن الذى ىقومون بعملهم فى انسىاب تام حىث وفر المركز كافة اسباب النجاح لتسهىل مهمة الاعلامىىن وعلى رأسها توفىر أجهزة الفاكسات وأجهزة الكمبيوتر وماكىنة التصوىر وتوصىل خدمات الانترنت بالاضافة الى الخدمات المتوافرة فى المركز الإعلامى بملعب الغرافة.
وكان خالد العبد الجبار مدىر البطولة قد افتتح المركز قبل انطلاق فعالىات البطولة فى حضور محمد راشد المنسق الإعلامى للفرىق ومدىر موقع النادى على الانترنت والذى بذل هو الآخر مجهوداً كبىراً فى تدعىم الموقع بكافة المعلومات المهمة لكل الفرق بجانب الحوارات الصحفىة مع النجوم وجداول البطولة بجانب رصد كافة الاخبار المتعقلة بالمنافسة وتوفىر الصور لكل الوفود ومتابعته للتدرىبات وكل صغىرة وكبىرة عن البطولة الخلىجىة الأمر الذى سهل على وسائل الاعلام الكثىر وقد بذل د. العروسى العتروس رئىس اللجنة الاعلامىة جهوداً كبيرة لتسير العمل بشكل رائع.





الهلال السعودي انتزع البطاقة الذهبية


فاز علي الكويت 2- صفر أمس في الجولة الأخيرة




متابعة -صابر الغراوي ورضا سليم:

تأهل فريق الهلال السعودي للدور قبل النهائي للبطولة الخليجية للأندية أبطال الدوري والكأس بعد فوزه مساء أمس علي الكويت 2-صفر في المباراة التي جرت بينهما بملعب ثاني بن جاسم بالغرافة.
انتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ومع بداية الشوط الأول سجل سعد الذياب هدف التقدم الأول للهلال وسجل نواف التمياط الهدف الثاني في الدقيقة 55 من زمن المباراة ليتصدر الهلال بهذا الفوز قمة المجموعة الثانية بدون خسارة والفوز في ثلاث مباريات علي مسقط وأم صلال والكويت.
جاءت المباراة في بدايتها حذرة وهادئة من الفريقين حيث سعي كل مدرب لتأمين دفاعاته من بداية اللقاء خوفا من أية مفاجآت من الفريق الآخر ولعب الكويت بمهاجمين هما زياد الجزيري وعلاء حبيل بينما لعب الهلال بمهاجم واحد هو أحمد الصويلح ومن خلفه طارق التائب لم تشهد أول ربع ساعة من المباراة هجمات خطرة علي الفريقين.
بدأت التحركات الهلالية في الملعب بتحركات الدينامو طارق التائب وكانت أول هجمة خطرة لصالح الهلال من قدم طارق التائب الذي مررها للاعب سعد الذياب الذي سددها قوية خارج المرمي.
رد الكويت بتسديدة نارية من حسين الشمري أنقذها حارس الهلال بأعجوبة ثم عاد علاء حبيل وراوغ تفاريس بمهارة وسددها قوية أخرجها حارس الهلال خارج الملعب.. وفي الدقيقة 30 سدد علاء حبيل كرة قوية امسكها الحارس بسهولة لم تكن هناك خطورة حقيقية للهجمات الهلالية وكانت مهمته اجهاد لاعبي الكويت في الشوط الأول وبالفعل بدأ لاعبو الكويت في اضاعة الوقت في آخر ربع ساعة من الشوط الأول وهو ما تسبب في حصول أكثر من لاعب علي انذار.
أخطر فرصة
شهدت الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول أخطر هجمة هلالية من قدم أحمد الصويلح الذي سعي لإنهاء المباراة في الشوط الأول إلا أن التسديد النارية علت المرمي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
شوط ساخن
جاء الشوط الثاني ساخنا من بدايته حيث عزم لاعبو الهلال علي انهاء المباراة لصالحهم وقد ظهرت نيتهم بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني حيث نجح سعد الذياب في تسجيل الهدف الأول للهلال من تمريرة خالد العنقري العرضية ليلعبها الذياب مباشرة في المرمي.
كان الهدف بمثابة فتح الطريق أمام لاعبي الهلال بعد أن تقدم لاعبو الكويت للتعويض إلا أن هجمات الكويت لم تصل للمرمي بشكل مباشر أو تمثل خطورة علي المرمي الهلالي.
عاود الهلال هجماته من جديد بعد أن نجح في امتلاك زمام المباراة بالسيطرة علي خط الوسط وعادت الغارات الهلالية من جديد علي مرمي الكويت في الدقيقة 55 من زمن المباراة.
سجل الهلال هدفه الثاني عن طريق نواف التمياط نجم الفريق الذي استغل التمريرة الساحرة للموهوب طارق التائب من الجهة اليسري وسددها قوية لتسكن شباك حارس الكويت خالد صباح.
عقب الهدف قام الروماني كوزمين مدرب الهلال بتغيير نواف التمياط ونزل خالد الذاكر وقابله تغيير للكويت بنزول مساعد علي بدلا من عبدالرحمن محسن وعاد مدرب الهلال للدفع بالمهاجم ياسر القحطاني بدلا من أحمد الصويلح الذي توقف تماما وذلك لتنشيط الجبهة الهجومية واستغلال المساحات في خط ظهر فريق الكويت وبالفعل تشكلت خطورة وانفرد عبدالعزيز الكلثم وأهدرها خارج الملعب ثم انفراد آخر للقحطاني.
طرد الغنام
شهدت المباراة أول حالة طرد بحصول عبداللطيف الغنام لاعب الهلال علي الانذار الثاني في الدقيقة 69 وقام الكويت باجراء تغيير هجومي بنزول جراح محمد بدلا من فهد عوده.
أكمل الهلال المباراة بعشرة لاعبين ورغم ذلك دانت السيطرة لهم من خلال المساحات الواسعة في خط ظهر الكويت بعدما تقدم لاعبو الكويت للهجوم من أجل التعويض. ونزل عبدالله نهار بدلا من ماكينما في الكويت.
هدأ اللعب في منتصف الملعب ورغم سيطرة الكويت علي مجريات اللعب الا ان السيطرة كانت دون خطورة ولم تخرج من كونها مناوشات هجومية ولكنها لم تكن صريحة علي المرمي في حين لعب الهلال علي الهجمة المرتدة معتمدين علي القحطاني بعد خروج طارق التائب في الدقيقة 80 ونزول سلطان اليرقان.
اتجهدت المباراة الي نهايتها وسط سيطرة من لاعبي الكويت علي مجريات اللعب والدخول في منطقة جزاء الهلال لكن دون خطورة مباشرة علي المرمي حاول لاعبو الهلال تهدئة اللعب لانهاء المباراة دون مجهود وهو ما جعلهم يتسابقون في عمل أخطاء علي لاعبي الكويت.
احتسب الحكم خمس دقائق وقتاً محتسباً بدل ضائع انتهي بتسديدة قوية للاعب وليد علي أمسكها حارس الهلال لتنتهي المباراة بفوز الهلال علي الكويت 2-صفر ويتأهل الهلال رسميا للدور النهائي للبطولة وينتظر فريق الكويت مركز أفضل فريق ثاني في المجموعات الثلاث.
كوزمين مدرب الهلال: فزنا بالمباراة لأننا الأفضل
رادان: الكويت لا يملك لاعبين أصحاب مهارات فردية
قال الروماني كوزمين مدرب الهلال: كان علينا ان نلعب للفوز وجهزنا الفريق للفوز وكنا ندرك ان الفريق الذي سنواجهه قوي وفي النهاية حصلنا علي النقاط الثلاث وأقدم الشكر للاعبين علي ما قدموه في المباراة والفوز مكافأة لما قدموه في المباراة.
أضاف مدرب الهلال: الفريق الكويتي قوي ولعب بذكاء كبير وكانوا يدركون أننا سنهاجم ولكننا كنا في حاجة الي الحظ وهو ما حدث وحققنا الهدف من المباراة.
وقال كوزمين: لم يكن في حسباني ارهاق لاعبي الكويت ولكن حاولنا ان نحافظ علي الثقة في الشوط الاول وبعد ذلك جاءت الفرص والتسجيل وعندما لعبنا بعشرة لاعبين كان لابد من تغيير التائب واللعب بملاعب وسط مدافع لوقف هجمات الكويت الذي سيطر علي وسط الملعب.
قال مدرب الكويت رادان: كنا في الشوط الأول أفضل من فريق الهلال حافظنا علي الكرة وسيطرنا وفي الشوط الثاني ارتكبنا أخطاء بعدما ختمنا اللعب أمام الهلال بعد الهدف الاول والاهداف جاءت من خط الوسط وبعد ذلك تراجع فريق الهلال للوراء عندما لعب بعشرة لاعبين ولكن لم يكن لدينا اللاعبون اصحاب المهارات الفردية لانهاء الهجمات وفي النهاية استحق الهلال الفوز بالمباراة.
أضاف راداني: لعبنا للفوز من بداية المباراة حتي في الشوط الثاني بعدما سجل الهلال ولكن الفرص الكثيرة التي أهدرها اللاعبون كانت كافية لادراك التعادل والتعويض وفي النهاية خسرت اللقاء.
في ختام مباريات البطولة
أم صلال يودع الخليجية بخسارة عمانية
تلقي فريق أم صلال الخسارة الثالثة في البطولة الخليجية أمام مسقط العماني 2-صفر في ختام مباريات المجموعة الثانية ليمثل مسقط المركز الثالث في المجموعة وأم صلال الرابع والأخير بدون رصيد.سجل هدفا مسقط عادل الهدابي في الدقيقة 70 وأضاف يوسف السعدي الهدف الثاني في الدقيقة 81.
بدأت المباراة هادئة خاصة في الشوط الاول حيث لعب الفريقان بالتشكيلة الاحتياطية وتم استبعاد الاساسيين لكونها مباراة خارج الحسابات ونتيجتها لن تؤثر علي صدارة المجموعة بعد ان فقد الفريقان فرصة التأهل وهو ما دفع بالمدربين لتجربة البدلاء واستغلال اللقاء بشكل افضل.
انحصر اللعب في الشوط الاول في وسط الملعب حيث نجح كل فريق في قطع الهجمات المرتدة وربما يرجع لقلة خبرة المهاجمين البدلاء.. ونجح تاردي مدرب أم صلال بالدفع بأكبر عدد من لاعبي الرديف امثال الحارس محمد أنور وحمادة حمدي وجاسم العدساتي ومحمد موسي وعباس المالكي ورامي أبوشماله في الشوط الاول بجانب مجموعة من اللاعبين الخيرة امثال سعود غانم وجواد اضاش ووليد نهنك وانتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
مسقط يتقدم
وفي الشوط الثاني اجري كل فريق عدداً من التبديلات واستمر رتم الاداء علي ما هو عليه ونزل ابراهيم مهاجم ام صلال بدلا من عبدالله الحمد وسدد كرة قوية خرجت بعيدا عن المرمي ورد عليه فريق مسقط بتسديدة نارية اصطدمت في العارضة.
في الدقيقة 70 نجح لاعبو مسقط في تسجيل هدف التقدم بكرة قوية من قدم عادل الهدابي من تمريرة عذان المعولي الجميلة.في آخر ربع ساعة من المباراة تحسن الاداء من الفريقين وظهرت الفردية علي لاعبي أم صلال الذين تخلوا عن اللعب الجماعي واهدر ابراهيم هدفا مؤكدا بعد ان سنحت له فرصة تسجيل هدف واهدر الكرة خارج الملعب.
في الدقيقة 81 نجح يوسف السعدي من اضافة الهدف الثاني لفريق مسقط من تسديدة قوية علي يمين حارس ام صلال محمد أنور في الوقت الذي أهدر فيه لاعبو أم صلال العديد من الفرص السهلة.استسلم لاعبو الفريقين للنتيجة وان كانت تحركات لاعبي مسقط الاكثر خطورة ويطلق حكم اللقاء صافرة النهاية معلنا فوز مسقط بهدفين.



هذى كل الصحف الخليجيه الى ذكرت ولو بخبر صغير تأهل الهلال فى البطوله الخليجيه !!

أتمنى أنى وفقت فى نقلها لكم ..

ودمتم بود جماهيرا للزعيم ..



محمد




اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 03/09/2007, 01:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جارح الاحساس
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2006
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 2,932
مشكوووور أخوي على الموضوع المبدع
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 03/09/2007, 01:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/08/2007
المكان: وين مايروح الهـــــــــلال..
مشاركات: 364
يعطيك الف عافيه ...

وتسلم يمناك يالغالي ..

كل الشكر والتقدير ..

ومبروك تأهـــــــــــــــل الزعيم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 03/09/2007, 01:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال السهم القيادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
المكان: لاشجــر،، لانهــر،،لابحــر،،(آهـ ما ارق الرياض)
مشاركات: 3,119
مكرر اخوي

بس يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 03/09/2007, 01:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2005
المكان: حـــــــــــــــائـــــــــــــــــل
مشاركات: 2,452
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:46 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube