#1  
قديم 03/09/2007, 07:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صعب المنال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 1,534
إذا صدقت هاترك !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير لكل الزعماء
الكل شاهد خبر مطالبة شركة هاترك بحقوقها وهذا الشي يعكس ان شركة هاترك لديها ادلة قوية على نادي الهلال ولا ان كان ما حاولت ترفع قضية على نادي الهلال .
لنتكلم بعقلانية اذا ربحت شركة هاترك القضية وخسرها الهلال ما هي الاضرار التي ستكون على نادي الهلال وكم سيخسر نادي الهلال وستكون الازمة المالية السابقة لنادي الهلال مشكلة صغيرة امام المشاكل التي ستكون لنادي الهلال .
وماذا سنقول وقتها .
هذا اذا افترضنا ان شركة هاترك على حق .
واذا كانت ليست على حق نطالب من الهلال المطالبة بحقوقهم .
لا نتعجل ونحكم لكن توقعوا ماذا سيحصل اذا ربحت هاترك القضية ستكون مصيبة لنادي الهلال .
ما اقول الا الله يوفق الهلال .

اخر تعديل كان بواسطة » صعب المنال في يوم » 03/09/2007 عند الساعة » 08:02 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/09/2007, 07:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2007
المكان: المدينه المنوره
مشاركات: 2,255
يارب عديها على خير
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/09/2007, 07:22 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/08/2007
مشاركات: 206
انا لله وانا اليه راجعون
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/09/2007, 07:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
مشاركات: 121
السلام عليكم

الان تطالب هاترك بحقوقها وينها والهلال يطالب بحقوقه ويماطلون عقدهم الاساسي ينص على تسليم

النادي مستحقاته نهاية الموسم وهذا لم يتم اذا هذا اخلال بالعقد من قبلهم فلا تعطونها اكبر من حجمها

اما لو تدخل احد خارجي بسلطة منصب فالغرامه في عقد موبايلي عند الاخلال فيه 20مليون تقريبا
حسب ماورد في الصحف اليوم

بريق الملايين خلاهم يدورون حول انفسهم ويكفي استغلالهم للانديه والتغني بنغمة الاستثمار

فعلا زعيم حتى بالعقود له الاولويه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/09/2007, 07:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2007
المكان: وين مايروح الازرق
مشاركات: 1,707
اخوي تعرف المثل الي يقول

... مولم العصابه قبل الفلقه ...

مانقول الا سر يابو سلطان ونحن من وراك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/09/2007, 07:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/05/2004
المكان: موجود
مشاركات: 235
صاحب كل حق سياخذه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/09/2007, 08:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـ 15 الثنيان ـاشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: كالفونيا(الرياض ارضي و الرس نبضي)
مشاركات: 7,099
الله يستر بس
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube