#16  
قديم 03/09/2007, 09:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
مشاركات: 391
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قلب تابوت الهلال
نعم هذي الحقيقه (( عبدالعزيز الكلثم ))

سرعة مهاره أوصاف اللاعب السابق فهد الغشيان ..

تأيدوووني ....؟

حرام عليك ارحم الكلم تراك ظلمته في المقارنة
وظلمت الغشيان
رغم إعجابي الشديد بالكلثم وأنا مع منحه الفرصة كاملة إلا أن المقارنة مع الغشيان فقط بالرقم
علما أن الغشيان نجم ولد في غير وقته في الملاعب فلو برز في عام 1405 لكان وكان الإحتراف الخارجي مسعمول به لرأيت إسمه في تاريخ الاندية العريقة ولكنه موهبة ظلمت نفسها وظلمها الآخرون في عدم معرفة التعامل مع تلك العينة مع النجوم
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 03/09/2007, 09:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/06/2006
مشاركات: 287
يبطي عظم الغشيان لاعب عالمي
وهذا توه طالع يعني مستحيل تشبه او تقارن حتى ... مع احترامي لك راجع حساباتك .
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 03/09/2007, 09:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/06/2004
مشاركات: 2,493
معليش الكلثم لاعب جيد وممتاز وصغير بالسن

لكن الغشيان أسمحلي وش جاب الصين للطين
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 03/09/2007, 09:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/10/2006
مشاركات: 243
الكلثم لاعب له مستقبل بشرط البعد عن الغرور والانانيه
والتشبيه صعب بسبب ان الكلثم ماله الا كم مباراة
وليست مقياس ...........والغشيان ماله مثيل أبدا

وشكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 03/09/2007, 09:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
مشاركات: 2,529
والله ما عندك سالفه
والكلثم يرفع الضغط بصراحة بس ما عليه بنصبر عليه إلين نشوف مثل ما قال المثل !!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 03/09/2007, 09:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
المكان: في قلب الزعيم<_ الهلال
مشاركات: 313
سمعت اسم الغشيان جيت هنا

وينه الغشيان

كان بيغمى عليه

ضد تشبيهك

ولكن الكلثم له مستقبل ممتاز
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 03/09/2007, 09:56 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/07/2002
المكان: jiddah
مشاركات: 172
عبدالعزيز الكلثم لاعب ممتاز
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 03/09/2007, 10:07 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/02/2006
المكان: k.s.a
مشاركات: 1,270
الكلثم لاعب ممتاز وينتظره مستقبل
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 03/09/2007, 10:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دامت الزعامه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
المكان: وطني الهلال
مشاركات: 1,962
ياكلثم دعك من كل هذا فأنت مازلت في أول ألطريق
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 03/09/2007, 10:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ALRaHHaL
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2005
مشاركات: 842
الكلثم لاعب ممتاز ويحتاج للوقت وبذل الجهد

وقدامه المشوار طويل

ويبي له وقت عشان يوصل لمستوى الغشياااااااااااااااااااااان
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 03/09/2007, 10:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: فرنسا - مارسيليا
مشاركات: 127
سوري يالحبيب الكلثم وين والغشيان وين
رجاء لاتعطون اللاعب اكبر من حقه
ولكن نتمنى للكلثم التوفيق طالما انه في خدمة الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 03/09/2007, 10:31 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/06/2004
المكان: الرياض - المملكة العربية السعودية
مشاركات: 605
ننتظر منه الكثير وبنشوفه هالموسم

الله يوفقه
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 03/09/2007, 10:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2006
المكان: مع حارس النادي
مشاركات: 2,821
الكلثم جيد بس يبغاله يهدا قدام الباب



وخل التشبيه عنك


لين بعدين
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 03/09/2007, 10:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/02/2007
مشاركات: 99
وش انت يا الغشيان والله لو انك سامي
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 03/09/2007, 11:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: وين مايروح الزعيم
مشاركات: 2,178
يلوموني في اولاريو ياناس.....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube