المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #196  
قديم 10/09/2007, 06:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2007
المكان: الــريـــــاضـــــــ
مشاركات: 1,594
بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #197  
قديم 10/09/2007, 06:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/11/2005
مشاركات: 2,886
عوافي يا الغلا
اضافة رد مع اقتباس
  #198  
قديم 10/09/2007, 10:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
حصاد الإهمال بقلم عبدالله العجلان

حسابياً ومنطقياً وأيضاً فنياً، أصبح منتخبنا الأولمبي في وضع سيئ ومأزق صعب للغاية بعد تعادله على أرضه وجماهيره مع المنتخب الياباني المرشح بقوة للصعود إلى أولمبياد بكين.

منتخبنا عاد لتكرار نفس الأسلوب العقيم الذي كان عليه في المباراة الأولى أمام قطر وافتقد في المباراتين للتنظيم والتجانس وتبين أنه يدار فنياً وفق اجتهادات وإمكانات محدودة من المدرب بندر الجعيثن كما وضع أكثر من علامة استفهام حول آلية ومبررات اختيار الجعيثن ليكون مدرباً لمنتخبنا الأولمبي، وهو - مع احترامنا الشديد لشخصه - غير مؤهل لتدريب فريق في دوري الدرجة الثانية..

في ظل هكذا تدابير وتصرفات خاطئة لم تحسن اختيار الأجهزة الإدارية والفنية ولم تقدم الاهتمام المطلوب للأخضر الأولمبي في مهمة صعبة ومنافسة شرسة علينا أن نرضى ونقتنع بما حدث وألا نطالبه بالمستحيل والتفوق على ظروفه ومنغصاته وضعف إعداده وسوء التخطيط لحاضره ومستقبله!!

شكراً موبايلي... برافو حمادي

كثيرون تناولوا موضوع عقد موبايلي مع نادي الهلال من الزاوية الإجرائية والقانونية نوعاً ما، والبعض كتب وتحدث عن منطلقات عاطفية وعدائية ضد الهلال، فالمهم عندهم أن يشتم الهلال وكل ما له علاقة به دون أن يفهم أو بالأصح لا يريد أن يفهم أصل وفصل الحكاية.. في الوقت الذي افتقدت فيه معظم الأطروحات للتحليل والرؤية الاقتصادية لمعرفة أسباب ودوافع ارتفاع عقد موبايلي مقارنة بالأرقام المتواضعة جداً لعقود الشركات الأخرى؟! وما سر اختيارها للهلال ودفعها لأكثر من 250 مليون ريال، فضلاً عن المزايا والتسهيلات الأخرى المقدمة للهلال بينما غيرها تعجز عن الإيفاء بكامل التزاماتها المحدودة في قيمتها..؟!

في هذا الجانب شدني وأعجبني ما كتبه الزميل البارع والمتألق دوماً صالح الحمادي في الشرق الأوسط تحت عنوان (هلالية الكاف.. ومبادئ الوليد) حيث أجاب في مقالته هذه عن تساؤلات كانت غائبة أو مغيبة وبالذات فيما يخص موقف موبايلي وحماسها واندفاعها نحو الشراكة مع نادي الهلال إضافة إلى ما هو أهم وأقصد بذلك عتب الحمادي على الأمير الوليد بن بدر، واستغرابه من الدخول في قضية لا تعني ناديه النصر وتتعلق بنادٍ شقيق ومنافس، على غرار ما قامت به أقلام غوغائية تافهة وغير محترمة وغير مستغرب منها هذا النوع من الطرح الرديء بينما الوضع يختلف تماماً وقد صدر الكلام من نائب رئيس نادي سعودي ومسؤول سابق في الاتحادين السعودي والآسيوي.

على العموم ما جرى ويجري أثبت بالدليل القاطع أن الهلال صاحب الشعبية الأولى والجماهير الأكثر على مستوى المملكة والخليج العربي، كما أن اختيار شركة موبايلي له لم يأت من فراغ أو تعاطفاً معه أو دعماً له وإنما فرضته دراسات وحقائق علمية وأرقام لا تخطئ كلها جاءت لتؤكد جدوى الشراكة ونجاحها طالما ارتبطت باسم جماهيري وشعبي لامع وشهير ومربح كالهلال.. الأمر الذي لمسناه من خلال الأصداء الإعلامية الواسعة واستفادت منها شركة موبايلي بكثافة في الأيام القليلة الماضية وعقد الشراكة لم يبدأ بعد..!

بغض النظر عن مضمون وصحة الخلافات الدائرة حالياً إلا أن اتفاقية (الهلال - موبايلي) أعطت مؤشراً واضحاً وصحيحاً على أن الاستثمار في الأندية الجماهيرية سيكون ناجحاً ومجدياً، وأن الوقف قد حان للبدء في تنفيذ نظام الخصخصة بلا تردد..

تكليف المهلة الأخيرة!!

ماذا يعني قرار إلغاء عقد الجمعية العمومية وتكليف منصور البلوي واستمراره رئيساً للاتحاد لمدة عام كامل..؟!

يعني أن هنالك فصولاً لمسرحية ومخططات كانت مدبرة من قبل الإدارة الاتحادية من جهة، وأن أخطاء وفضائح وتجاوزات مثبتة كانت بيد عدد من أعضاء الشرف القريبين والمتابعين للشأن الاتحادي من الجهة الأخرى.. أي أنه قرار احتواء لأزمة عاصفة كادت أن تودي باستقرار العميد، كما قطع الطريق على ترتيبات تهدف إلى تقديم كرسي الرئاسة للبلوي على طريقة الانتخابات والإجراءات الديمقراطية العربية 99.9%..!

كل التقارير والقراءات والتصريحات الصادرة من اتحاديين لهم خبرتهم ومكانتهم ومصداقيتهم كانت تشير إلى وجود مخالفات إدارية ومالية خطيرة يكفي القليل منها لاتخاذ قرار سحب الثقة من إدارة البلوي، فجاء قرار التكليف وإلغاء الجمعية العمومية ليس لتبرئة البلوي وإدارته كما يتصور البعض ويردده المتحذلقون وإنما بمثابة الإنذار والفرصة الأخيرة لمراجعة الحسابات وتصحيح الأخطاء.. وهو التفسير الذي يجب على الإدارة الاتحادية أن تفهمه وتعترف به إذا كانت تريد أن ترتقي إلى مستوى الثقة وبحجم شعبية العميد..

********
اضافة رد مع اقتباس
  #199  
قديم 11/09/2007, 01:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة موج الخليج الأزرق
الف شكر على الجهد الجبار

لاشكر على واجب اخي وتقبل تحياتي وتقديري
اضافة رد مع اقتباس
  #200  
قديم 11/09/2007, 01:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2007
مشاركات: 2,004
فيه شغله انت ماتعرفها الوليد بن بدر قال انه فيه شركات عرضت عليهم عرض يفوق الشركه الي متعاقدين معها الشركه الي متعاقد معها النصر تعود ملكيتها لسعود بن ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود ال سعود يعني ولد رئيس النادي هذا السبب الي خلاكم ماتعطون وجه للشركات قيمة عقدها فاقت عقدكم طبعا المصدر منتدى نادي النصر العالمي التجريبي .
اضافة رد مع اقتباس
  #201  
قديم 11/09/2007, 02:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ سالم ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/08/2007
مشاركات: 1,807
بالتوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #202  
قديم 11/09/2007, 01:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
مكاسب زرقاء بقلم محمد الدويش

** في تصفيات دوري أبطال دول مجلس التعاون الأخيرة خرج الفريق الكروي الهلالي بالعديد من المكاسب، فبالإضافة إلى صدارته المستحقة لمجموعته، كشفت مباريات البطولة عن كفاءة وشجاعة مدرب الفريق اولاريو الذي منح الفرصة الكاملة لعدد من الوجوه الشابة أمثال الذياب والكلثم والزوري، إضافة إلى الزج بأكبر عدد من اللاعبين وعدم الاعتماد على أسماء معينة، فكسب الفريق مبارياته وكسب الوجوه الشابة وتعرف المدرب على إمكانات لاعبيه جيدا.

** ومن المكاسب الزرقاء أيضا استعاد نجم الفريق الذهبي نواف التمياط شيئا من مستواه حيث ظهر خلال مباريات البطولة بمستوى مطمئن للجماهير الرياضية التي صفقت له كثيرا قبل أن تبعده الإصابات وتؤثر بالتالي على مستواه الفني.

** التمياط صاحب لقب أفضل لاعب آسيوي عام 2000 عانى كثيرا من الاصابات معاناة لم يعانيها لاعب آخر، فقد ابتعد بسببها لأكثر من عامين، وهي فترة كافية للحكم بعدم قدرته على العودة للملاعب فضلا عن إمكانية استعادة مستواه، قياسا بابتعاد لاعبين آخرين بسبب تعرضهم لإصابات مختلفة بعضها أسهل بكثير من إصابة نواف، ولكن التمياط النجم المسلح بقوة الإيمان وروح التفاؤل والثقافة العالية، عاد بتوفيق من الله أولا ثم بإرادته القوية والتزامه بالبرنامج العلاجي الطويل الذي أعقب العملية، ثم بالبرنامج الإعدادي المتدرج الذي احتاج للكثير من الصبر والتحمل.

** من خلال المستويات التي ظهر عليها نواف في بطولة مجلس التعاون، بدا التفاؤل واضحا لدى الجمهور الهلالي ومحبي اللاعب بأنه في طريقه لاستعادة مستواه السابق الذي أهله للقب أفضل لاعبي القارة. ولاشك أن عودة اللاعب سوف تسهم في تدعيم قوة الهلال والمنتخب أيضا.

باختصار

** إقامة تصفيات بطولة مجلس التعاون بقطر، كانت فرصة جيدة لمدرب الهلال لإعطاء الفرصة الكاملة لعدد من الوجوه الشابة بعيدا عن ضغوط بعض الجماهير الهلالية التي لا ترحم!.

** إدارة الهلال قد تكون أخطأت في توقيعها لعقود استثمارية مع أكثر من طرف، ولكنها كشفت لنا مدى انتهازية بعض حملة الأقلام عندما كتبوا وأصدروا الأحكام وهم أجهل الناس في عالم الاستثمار. فلم يكتب واحد منهم بلغة اقتصادية، بل أتحدى أن أيا منهم قد اطلع على الاتفاقيات قبل أن يكتب بقدر ما كتب على طريقة أهازيج المدرجات عليهم عليهم!.
اضافة رد مع اقتباس
  #203  
قديم 11/09/2007, 11:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
لجنة الاستثمار توثق عقد الهلال مع موبايلي.. ووفد ياباني يزور النادي




كتب - أسامة النعيمة :

اخذ الهلاليون الموافقة النهائية من قبل لجنة الاستثمار بالرئاسة العامة لرعاية الشباب على عقد الرعاية لشركة موبايلي لمدة أربع سنوات بعد ان تم الرفع للرئيس العام الأمير سلطان بن فهد للموافقة على بنود العقد ومن ثم وثق العقد وأرسل نسخة لنادي الهلال ونسخة لشركة موبايلي امس الاثنين وسيعلن رسميا في احتفالية منتصف شهر رمضان
اضافة رد مع اقتباس
  #204  
قديم 11/09/2007, 11:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/06/2007
مشاركات: 267
الله يوفقك وانشأ المباراة النهائيه على كاس العالم الهلال وايسي ميلان
اضافة رد مع اقتباس
  #205  
قديم 12/09/2007, 12:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/02/2007
مشاركات: 311
الله لايهينكـ ماقصرت ..


ملاحظه حلوهـ من ناحية عقد تفاريس ..


اتمنى يكون الاداره عندها خبر
اضافة رد مع اقتباس
  #206  
قديم 12/09/2007, 02:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ســــــــــامي
شكرا على الموضوع الرائع

لاشكر على واجب اخي انت لك الشكر على مرورك تقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #207  
قديم 12/09/2007, 02:46 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,062
مشكووووووووور اخوي ابؤاسامة

على التقرير المتكامل

بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #208  
قديم 12/09/2007, 07:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
الوحدة الإماراتي والدعم الاستثنائي بقلم صالح السليمان

وحدة الإمارات هو خصم الهلال في دور ربع النهائي الآسيوي.. في المسابقة الماضية تأهل العين الإماراتي وخرج الهلال بعدما حرم من لاعبيه الدوليين التسعة!.

ممثل الإمارات الجديد الوحدة يحظى بمساندة وحملة دعم قوية على كافة المستويات.. ولا يهمها كونه يلقى دعما طبيعيا يستحقه من اتحاد بلده الكروي.. مثل السماح للاعبيه الدوليين بترك معسكر المنتخب الإماراتي والالتحاق بفريقهم.. ولكن يهمنا التركيز على المساعدات و(الدعوم) التي قد تكون غير نظامية.

فها هو الاتحاد الآسيوي يوافق على طلب الاتحاد الإماراتي بتسجيل حارس أجنبي ليشارك الوحدة.. ولا أدري ما هو موقف لائحة المسابقات الآسيوية من هذا؟ فحسب معلوماتي أن مشاركة العنصر الأجنبي لا بد أن تكون متوافقة مع اللوائح الداخلية لكل بلد.. والدوري الإماراتي يحظر الاستعانة بأجنبي في مركز الحراسة!.. فهل يحق للوحدة الاستعانة بحارس أجنبي لمشاركته الآسيوية؟.

أيضاً تقول الأنباء الصحفية إن الاتحاد الإماراتي بقيادة رئيسه ابن سركال يمارس ضغوطاً على الاتحاد الآسيوي برئيسه ابن همام ونائبه السركال (سركال يضغط على نفسه) للموافقة على تسجيل البرازيلي شيكو في القائمة الآسيوية للوحدة رغم إغلاق باب التسجيل.. وأن النادي الإماراتي يعتمد على إمكانية إحلال لاعب بديل للاعب مصاب.

من حق الوحدة الاستفادة من اللائحة لكن الإصابة لم تظهر إلا بعد اتفاق الوحدة مع شيكو فماذا يعني هذا؟ والمفارقة أن المصاب برازيلي لأن إصابة لاعب محلي لا تفيد!.

ترى ماذا سيكون موقف الاتحاد الآسيوي لو وافق على تسجيل شيكو واتضح أن اللاعب الآخر إصابته عادية؟! وكيف سيحافظ على حقوق الهلال الملتزم باللوائح والأنظمة؟!.. يبدو أننا موعودون ب(مسرحية ديمباوية) جديدة ولكن على المستوى الآسيوي هذه المرة.

ضربات حرة

* منذ ابتعاد الأمير نواف بن سعد عن الإشراف على القطاعات السنية والمنتخب الأولمبي يتراجع نتائج ومستوى.

* المنتخب الأولمبي مر بتخبط عناصري غريب في الاستدعاء والتنسيق والتشكيل في الملعب.. مثلا لاعبو الهلال كان لهم ثقلهم الغني فتم تقليصهم حتى صفوا على لاعب واحد.. ونتائج المنتخب لم تواكب هذه التغييرات للأفضل بل تردت أكثر وتدهورت.

* بيان الهلال عن قضية التايب كشف الأكذوبة المعتادة.. مثل أكذوبتها في تجديد عقد تفاريس ومزاعمها أن محامي النادي البرازيلي سيقدم شكوى لاتحاد الكرة لمنع تسجيل تفاريس
اضافة رد مع اقتباس
  #209  
قديم 12/09/2007, 09:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كيان انسان
مشكووووووووور اخوي ابؤاسامة

على التقرير المتكامل

بالتوفيق للزعيم

لاشكر على واجب حبيبي واللهم وفق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #210  
قديم 13/09/2007, 01:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سعودز
الله لايهينكـ ماقصرت ..


ملاحظه حلوهـ من ناحية عقد تفاريس ..


اتمنى يكون الاداره عندها خبر

وانت كذلك وبالفعل الاداره لديها خبر بخصوص تفاريس
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube