#1  
قديم 02/09/2007, 05:49 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/07/2007
مشاركات: 10
Thumbs up الهلال والشركات الاخرى

أعلن نادي الهلال وشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) رسميا إبرام أكبر اتفاقية شراكة استراتيجية في تاريخ الرياضة في الوطن العربي بعد أن وقعا عقد رعاية شاملا لأنشطة ومنشآت النادي مع موبايلي لمدة خمسة أعوام مقابل 200 مليون ريال. واعتمدت إدارة الاستثمار في الرئاسة العامة لرعاية الشباب العقد بعد أن درست بنوده.
من جهته، أكد الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال، أن هذه الاتفاقية تعد نقلة تاريخية للكرة السعودية ستنعكس إيجابيا على تطوير الكرة السعودية ودافع للقطاع الخاص للاستثمار في المجال الرياضي من خلال الأندية، مشيدا بالاحترافية المهنية في التعامل من قبل شركة موبايلي في إنهاء المفاوضات وتقييمها المنطقي لرعاية ناد كبير بحجم نادي الهلال. وأعرب عن شكره واعتزازه بجميع أعضاء شرف النادي الذين هم الركيزة الأساسية في دعم النادي طيلة تاريخه وكانوا بعد توفيق الله أهم أسباب تحقيق الهلال للبطولات سواء على الصعيد المحلي أو الخارجي وأن النادي لن يستغني عن توجيهاتهم ومشورتهم في جميع الأوقات.
وقدم شكره للقيادة الرياضية على دعمها اللامحدود وإعطاء الأندية الفرص في جلب الاستثمارات التي ستعود بالفائدة على الكرة السعودية بصفة عامة، متمنيا أن تتحقق الأهداف المنشودة من إبرام هذا العقد لإسعاد جماهير الهلال.
في المقابل، أبدى المهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) سعادته بتوقيع الاتفاقية الاستراتيجية مع نادي الهلال السعودي التي تأتي ضمن خططهم لتبني قطاع الرياضة والشباب، مضيفا "استمراراً لجهودنا المتواصلة في عقد شراكات متعددة تشمل جميع الرياضات، والتي أثمرت عن تطوير هذا المجال الحيوي المهم في المملكة من خلال طرح موبايلي للأفكار الإبداعية وإعادة تقديم الاستثمار الرياضي في قالب مختلف، يعود بالنفع على الشركة وعلى جميع الاتحادات والأندية الرياضية التي وقعنا معها".
وختم "وتوقيعنا مع نادي الهلال لاشك أنه يمثل نقطة تحول كبرى في تاريخ الاستثمار الرياضي في الوطن العربي".
يشار إلى أن عقد الهلال مع موبايلي صاحبته ضجة كبيرة بعد أن هددت شركتياصلة وهاتريك بشكوى النادي الأزرق رسميا إثر توقيعه عقودا مماثلة مع الشركتين، ولا سيما أن (صلة) التي أبرمت عقدا دعائيا أخيرا مدته عامان لرعاية النادي مقابل 20 مليون ريال، فيما ما زال عقد هاتريك ساري المفعول ويتبقى منه عام".
صلة صعدت شكواها إلى الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ونائبه الأمير نواف بن فيصل لإنصافها، حيث إنها أبرمت عقدها مع الهلال قبل توقيعه مع موبايلي بأيام.
من جهته، شكك أحمد المحتسب المدير التنفيذي لشركة صلة، بصحة توثيق لجنة الاستثمار في الرئاسة العام لرعاية الشباب لعقد الهلال مع موبايلي، وقال "لا أعتقد أن الهلال وثق عقده مع موبايلي، وإذا كان ذلك صحيحا فلكل حادث حديث"، مؤكدا أن شركته لم تتوصل إلى حل مرض مع النادي حتى الآن.
وشدد المحتسب على أن صلة لن تصمت عن حقها المسلوب، مضيفا "لدينا من الوثائق ما يعزز موقفنا ويزيد من حجتنا أمام خصومنا".
وعن إنهاء الموضوع وديا مع الهلال، رد "النادي الهلالي هو من اقترف الخطأ وسبب المشكلة، لذلك من مسؤوليتنا أن نبحث عن الحلول، بل هم من يحاولون أن يقدموا لنا حلولا مرضية".
وختم حديثه بقوله "نثق بالأمير سلطان بن فهد، والأمير نواف بن فيصل والنظام القضائي لإنصافنا [email protected]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/09/2007, 05:51 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/07/2007
مشاركات: 10
يا حبهم للشر الشركات
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube