#1  
قديم 12/01/2002, 01:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
الهلال سيظل زعيم ... إيه هين

أعضاء ومشرفي وزوار المنتديات الهلالية .......

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.........وبعد




أستغرب حقيقة من أولئك الذين يرددون سيبقى الهلال زعيماً أو الهلال ولد زعيماً وسيبقى زعيماً ، حتى الشيخ عبدالرحمن بن سعيد عندما كان يقولها ( سابقاً ) كان يقولها لأنه يعلم أن هناك من يحترق من أجل الهلال ، من يؤرقه أمر الهلال ، من قد يؤخر موعد نومه من أجل الهلال ، من قد يؤخر موعداً أو يلغي سفراً من أجل الهلال ، يعمل كل هذا وهو ليس بمسؤول عن الهلال ولكن فقط محب للهلال وقد يكون عضو شرف ، ليس هذا فحسب بل وقريب من الهلال .



أما الآن رئيس الهلال وهو المسؤول الأول فمتى يأتي لنادي الهلال ( حتى بعض الشباب يقولون نسينا أشباهه ) ، بعيد كل البعد عن نادي الهلال ، يبتعد أعضاء الشرف لأسباب عدة فيخرج بعد مباراة حاسمة ويرجع الفضل لعضو شرف واحد - لم أقل عضو شرف هلالي لأنه ليس هلالي فقط - وكأنه يقول ( اللي ما بعد زعل من أعضاء الشرف يزعل بسرعة ) ، أرجوكم لا يخرج علي أحد يقول هم الذين ابتعدوا ، لماذا لم يبتعدوا خلال رئاسة الأمير بندر بن محمد أو الأمير خالد بن محمد أو الأمير عبدالله بن سعد أو غيرها من فترات الرئاسة ، صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز يخرج على صفحات الصحف ((((((((( الهلالية )))))))) ينتقد ويعاتب ويغسل أبناء النادي - بغض النظر عن صحة أو عدم صحة ما يقول - ثم يتراجع عن ما قال !!! لماذا يا صاحب السمو ؟! هل هي جبر خواطر ؟! كنا ننتظر منك تصريحاً يجيب التساؤلات ويزيل الضباب ويعري من يهدم النادي ، فتفاجأنا بتصريح يجيب عن أسئلتنا بأسئلة ويضيف لضبابنا عجعجة، منذ متى ورئيس أعضاء الشرف الحكيم الذي يضع الأمور في نصابها والذي لا يمكن أن ينشر غسيل الهلال على الصفحات يتعامل مع إحدى الإدارات الهلالية بهذه الطريقة وأخيراً يكملها بتوجيه طلب لرئيس النادي ، كنت أتمنى أن يكون الطلب مثلاً لإنشاء هيكلة إدارية !!!! لإيجاد موارد ثابتة للنادي !!!! لأي أمر من الأمور التي طالما تمناها الجمهور الهلالي وحتى أعضاء الشرف ، ولكن للأسف كان الطلب إرجاع لاعب هلالي عرضته الإدارة سابقاً على قائمة الانتقال ، قد تكون الإدارة مخطأة فيما فعلت وقد تكون محقة ، ولكن لا نريد أن يأخذ الموضوع أكبر من حجمه ، الجمهور بدأ يشكك في ميول الرئيس !!!، أخبار نادي الهلال ليس لها مصدر موثوق إلا صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي ( وعلمني إذا صدته ) ، باستثناء إدارة كرة القدم – وبمجهودات فردية من الأستاذ فهد المصيبيح - فكل الأمور تسير بالبركة ، فريق سائق باصه لا يجد في صندوق النادي قيمة رسوم الفحص الدوري ، فريق قد تتابع الصحف لمدة أسبوعين متتاليين فلا تجد خبر موثوق يسنّد إلى رئيس أو عضو شرف أو حتى عضو إدارة ، فريق كان يتميز بالإنفتاح وتقبل مختلف وجهات النظر ولكن داخل النادي فأصبح الغسيل وليس الإنتقاد على صفحات الجرائد ، فريق رئيسه يتفاجأ بانتقال أحد لاعبيه الدوليين وأكرر الدوليين مع أن عقده منتهي منذ فترة ، حتى أحد أعضاء الشرف كان يطالب باستمرار بوضع آلية إدارية ويطالب بهيكلة للنادي وفجأة لم نعد نرى مقالاته وأعتقد أن هذا تزامن مع استلام الأمير سعود لرئاسة النادي أقول أعتقد ، فريق لو سألني أحد عنه لتذكرت لقاء للثنيان وأجبت ( كيف الحال ) .



بصراحة لن أخدع نفسي بعد اليوم وأقول أن الهلال سيظل زعيماًإذا ما استمر الحال على هذا الوضع .



ريمانيات ( بعضها بالعامية ) :



- أرجوكم لا يغضب أحد مني ولا يتضايق فهذا الكلام خرج من قلب هلالي ، قلب نطق من نفسه بعد أن رأى ما يحدث في ناديه المحبوب .



- الهلال لم يخسر أي مباراة ، وخسر نقاطاً لم يكن يخسرها في مواسم سابقه رغم هزائمه ... المدرب يعمل بشكل صحيح ، والدليل مباراة الأهلي و الاتحاد والرياض ، صورة مع التحية للرئيس .



- عندما أرى حال الفريق اليوم وأتذكر سفر الأمير سعود لليابان أكاد أصاب بانفصام في الشخصية .



- أقول لياقاهرهم وكل اللي نسوا أشباه الرئيس أذكرهم به وأقول تراه ما يلبس عقال ولونه أسمر قمحي ولا يلبس إلا غتره بيضاء ما عمره لبس شماغ وتراه يلبس نظارات طبية ، إن شاء الله ذكرتوه .



- مايميز الجمهور الهلالي – ولا يعني هنا أنني أبرؤهم وأنا أولهم ، بل على العكس نحن أول المقصرين – أن فريقه يحتل المركز الثاني ومتأخر أيضاً بمباراة وليسوا بالراضين ، قمة الوعي وهذا هو الجمهور الطموح ، وينسحب الكلام على المحترفين الذين لو توفروا لنادي ثاني لتغنوا بهم سنين ولكن جمهورنا وأنا أولهم لم نرضى بالمحترفين ولا ننسى هنا بأن الإدارة قصرت في هذا الجانب كثيراً .



- قد يكون الأمراء سلطان بن محمد والوليد بن طلال وفيصل بن سلطان وتركي بن سلطان وخالد بن طلال وخالد بن الوليد وسلطان بن محمد وغيرهم ممن كثرت ارتباطاتهم مع رئاسة الأمير سعود بن تركي ومشاغلهم ولم يعد لديهم وقت غير فاعلين وغير داعمين ، ولكن على الأقل كان لبعضهم حضور في الصحف يشعر اللاعبين بالمسؤولية ويطمئن الجمهور ولبعضهم الآخر حضور في النادي يدعم اللاعبين معنوياً



- عندما رأيت التبديل الأول في المباراة الأخيرة ( التمياط - هذا ترى ما يعرف يلعب أبد - ينزل بدلاً عن الثنيان - هين ذا عاد ما في راسه كورة - تأكدت بأن الهلال منبع للنجوم وسيظل بإذن الله .



- عندما رأيت التمياط يجري بالكرة في وسط الملعب ثم تذكرت الذئب الأخضر الأزرق والشلهوب والدوخي والجمعان ( اللي يبي له قرص أذن ) والغامدي والدعيع وسليمان وخليل تأكدت بأن الهلال لا خوف عليه لخمس سنوات قادمة على الأقل بشرط أن لا تتفاجأ الإدارة كثيراً وأن تفهم بأن هناك أولويات فالمحافظة على نجوم الفريق أولى من الجري خلف نجوم محليين أو أجانب ( أي نجوم أجانب الله يرحم والديك ).



- الله يعينك يا اتحادنا السعودي لكرة القدم على هالزعيم العلة الغثيث ، فريق يحوس الجداول بكثرة مشاركاته – عاد اللي يشوف الجداول من أول يقول ما يحتاج مترتبة ما حاسها إلا مشاركات الهلال ، أقول الله يرحم مزنة يالحكير – فريق لو أعطي حقه لاحتكر البطولات ، ثمن عاد وشلون يصير دورينا أقوى دوري عربي ، فريق متطور وبالتالي لا يعطي اتحاده فرصة ليلتقط أنفاسه بل يجبر الاتحاد على تطوير نفسه لكي لا يكون الاتحاد والمنتخب متأخرين عن نادي تحت مظلتهم .

- أختم بنداء خاص لصاحب السمو الملكي هذلول بن عبدالعزيز وسمو الأمير نواف بن محمد وسمو الأمير فيصل بن سلطان ليتداركو الوضع بالنادي .


اخر تعديل كان بواسطة » abu_riman في يوم » 12/01/2002 عند الساعة » 01:47 PM
  #2  
قديم 12/01/2002, 01:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/11/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 429
سلام

ماشاء الله عليك عز الله قلت اللي يملي عليك ضميرك وضمير اي هلالي غيور(صرت مصري) لله يوفق زعيمنا
تحياتي
سلام
  #3  
قديم 12/01/2002, 02:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض - السعودية
مشاركات: 1,864
الهلال سوف يبقى زعيما

الهلال بخير ماشاء الله عليك ماخليت شىء بصراحة انا ايدك في كلامك عن الامير هذلول مفروض ان سموه الكريم اكبر من هذه الامور .
  #4  
قديم 12/01/2002, 04:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 804
الاخ العزيز جدا ... ابو ريمان

شكرا على ابداعك المتواصل وعلى مو ضوعك الجديد في الطرح

اخي العزيز انا اوافقك في كثير من ارائك وخاصة مايتعلق برئيس النادي وحالنا مع اعضاء الشرف الافاضل .

ولكن لتسمح لي ان استغرب منك هذه الروح الانهزامية لديك واستغرابي يكمن في لهجتك التشائمية - مع يقيني انها لم تخرج الا من هلالي غيور احترق قلبه على هلاله وارتعد خوفا من القادم المجهول - ولكن لم ارى منك هذا التشاؤم من قبل وهذا هو سر استغرابي .

ايضا صلب موضوعك لم يكن معبرا عن عنوانك المخيف ولكن ادعوك الى التفاؤل الدائم بالزعيم وصدقني ياعزيزي ان الهلال سيظل زعيما لو لم يتبقى في النادي الا سائق الباص الذي لم يجد قيمة الفحص الدوري وانا .

مع العلم ان ريمانياتك - صح كذا والا لا - وسعت صدورنا وكانت مليئة بالتفاؤل والكلام الجميل عن نجوم الزعيم عكس كلامك الاول ومادام انك تعرف ان الهلال عنده كل هالكوكبة - الله يستر عليهم - ليش تخوفنا .

اخيرا ياابوعبدالعزيز كل الشكر لك على موضوعك الرائع بس خف شوي على الامير سعود بن تركي لانه يستاهل كل خير وانسان مجتهد جدا ومحترم الى ابعد الحدود .

ومع السلامة واشوفك على خير
  #5  
قديم 12/01/2002, 05:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
الأستاذ درعاوي ( المصري ) شكراً لمشاركتك ، شرفت الموضوع أخوي .


عزيزي assir ( يالله هالمرة كتبنا الاسم بالانجليزي ) أتمنى ذلك وربي يسمع منك .
  #6  
قديم 12/01/2002, 05:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
هلا والله أبو محمد

قبل الرد تقطع أذبحك ، فاهم يا بش مهندس .

عزيزي أبو محمد هذه ليست انهزامية إنما قراءة للمستفبل بمعطيات الحاضر والتي تجعللك غصباًعنك تتشاءم، هي اللي تخليك كذا مهوب أنا، على العموم كويس إن ريمانياتي وسعت صدرك .
  #7  
قديم 12/01/2002, 05:37 PM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
تحياتي ,,,
هلا بأبو ريمان ,,,

الله عليك ياشيخ , اجل متوزي طول هالفتره علشان تكتب هالموضوع ( القنبله )

على كذا لاعاد اشوف وجهك , واقعد لك شهر او شهرين وطلِّع لنا مثل هذا وخلاص ,,

ابوريمان , انا معك من الف موضوعك الى يائه , كل الاحرف اعلاه اتفق معك فيها

وبشكل كاااااامل ,,,,

لكن عندي تساؤلات اربكت تفكيري سابقا خلني اسألك عنها يمكن تبطي ما تلقى لها اجابه وتربك تفكيرك مثلي ونصير انا وياك في الهواء سواء ;) ,,,

@ .. من هو سعود ابن تركي ؟؟ وماهي امكانياته التي عن طريقها رُشِح لرئاسة نادي الهلال؟

@ .. من هو الذي قام بترشيحه ؟؟ ومن هو الذي قاده بيده حتى جعله يتربع على كرسي الرئاسه؟؟

@ .. هل رفض اي من اعضاء الشرف تنصيب الامير سعود رئيسا للنادي ؟؟

@ .. لماذا رفض اغلب اعضاء الشرف منصب الرئيس في الفتره السابقه ؟؟

@ .. هل تابعت مهزلة ( محاولة تنصيب الامير تركي ابن خالد رئيسا للهلال وماذا كانت ردة فعلك ؟؟

@ .. الامير بندر ابن محمد كان يُنتقد من قبل الهلاليين بسبب غيابه سابقا ( برغم وجود اعضاء الشرف ) وتعاونهم معه ورغم هذا فترته الرئاسيه سُميت بالفتره الناجحه وهناك من اطلق عليها الفتره الذهبيه , فهل غياب الرئيس هو المشكله ام ان غياب اعضاء الشرف هو الداء ؟؟

@ .. ما رأيك بالدعم المادي الذي يحصل عليه الهلال من قبل الرئيس او من قبل عضو الشرف إياه ؟؟

@ .. هل تلاحظ معي ان دعم اعضاء الشرف , ودعم الاعلام , ودعم الجمهور توقف بشكل ملحوظ في هذه الفتره ؟ وهل لو كانت هذه الامور حدثت في نادي ثاني لإستطاع ان يتعاقد مع لاعبين اجانب او ان يوقع تجديد العقود مع لاعبي النادي او ان يستمر في المنافسه على البطوله ؟؟

@ .. هل السبب الفعلي في غياب الكل هو وجود الامير سعود ؟؟ إذا كان الجواب نعم , فهل خرج لنا من هؤلاء من يقول ان وجود الرئيس هو السبب ؟ واذا كان هناك من قال هذا الكلام بشكل غير مباشر , فهل إبعاد الامير سعود صعب لهذه الدرجه ؟؟

ابو ريمان تقول :
إقتباس
- مايميز الجمهور الهلالي – ولا يعني هنا أنني أبرؤهم وأنا أولهم ، بل على العكس نحن أول المقصرين – أن فريقه يحتل المركز الثاني ومتأخر أيضاً بمباراة وليسوا بالراضين ، قمة الوعي وهذا هو الجمهور الطموح ، وينسحب الكلام على المحترفين الذين لو توفروا لنادي ثاني لتغنوا بهم سنين ولكن جمهورنا وأنا أولهم لم نرضى بالمحترفين ولا ننسى هنا بأن الإدارة قصرت في هذا الجانب كثيراً .

بغياب دعم اعضاء الشرف والدعم الاعلامي والجماهيري وفوق هذا ياله من فشل ذرييييييييييع !!

ابو ريمان وش رأيك لو تقوم من النوم بكره وتلقى الرئيس مستقيل ؟ وش تتوقع يصير ؟
انا بحط لك اختيارات :

&& .. 1 ) - يجتمع اعضاء شرف الهلال كلللللهم , وينتخبون رئيس فووورا ,,

&& .. 2 ) - يتم تنصيب فواز المسعد رئيسا مؤقتا للنادي لمدة اربع اشهر , وخلال هذه المده يبقى النادي ( بدون اي دعم مادي ) ,,,

&& .. 3 ) - يتم تسليم النادي لرعاية الشباب ليتم اختيار رئيس اخر ,,

&& .. 4 ) - يبقى النادي مثل الوقف كل يوم له والي , يعني لو صارت مشكله يجي واحد من اعضاء الشرف ويحلها على كيفه , واذا صارت مشكله ثانيه يجي عضو الشرف الثاني ويحلها وهكذا ......ويبقى الحال كذا لمدة اربع سنين ,,,

عموما يابوريمان , الله يرحم الحال ,ويستر على الهلال ,,,

اسف على الاطاله ياغالي لكن والله اني ابي اعرف شيء اي شيء , يعني ترى اخوك جااااهز 100% لتغيير كل القناعات بس تراه يبي سبب

يعطيك الف عافيه ,,,,
العوّاااام ,,,
  #8  
قديم 12/01/2002, 11:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
اخوي أبوريمان والله انك صادق بكل حرف كتبته لكن وانا اخوك تذكر ان زعيمنا وراه رجال يسهرون الليل وحنا نيام يفكرون بكل كبيره وصغيره فيها مصلحته ولنا بالأمير هذلول خيرمثال الله يعطيه الصحه والعافيه ولا يهونون الباقين****
  #9  
قديم 13/01/2002, 12:14 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
الأخ الغالي ابو ريمان
حرام عليك ياشيخ
وفال الله ولا فالك
مايتعرض له الزعيم حاليا ماهو إلا سحابة صيف لاتلبث أن تنجلي بحول الله وسيعود الزعيم قويا كما عهدناه وسيضل وبمشيئة الله زعيما الى الأبد ولو كره الحاقدون ..
تحياتي يالغالي
  #10  
قديم 13/01/2002, 11:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
مو معقول !!! العوام !!! إيه الهنا ده

عزيزي بأقول شيء واحد بس :

ما المسؤول بأعلم من السائل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

- بالنسبة للنادي بدون رئيس ما أخفيك وأعترف بالمعاناة اللي عشناها في فترة رئاسة مستر لا النافية ، ولكن الحال ترى لو إنه أحسن ماهو بعيد بالحيل .
  #11  
قديم 13/01/2002, 11:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
أخ مشهور ( يعني إني أعرف عنقريزي ) كلامك صحيح وما عليه غبار ، لكن قلي لو كان فيه آلاف يفكرون بمصلحة الهلال ليل و نهار ولا يوخذ كلامهم وش الفايدة ؟!

وبالمناسبة شف حالنا في هالمنتدى إلى منا طالبنا بشيء شفنا عكسه لدرجة إن بعض العيال قالوا طالبوا باللي ما تبون عشان تحصلون اللي تبون .
  #12  
قديم 13/01/2002, 11:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
الأخ سور الصين بكبره متنزل وراد علينا ، ياخي لو إني داري قلتلهم من زمان يحطونك فريق أول ركن متقاعد في هيئة المستشارين يا مستشار .

عزيزي أتمنى سحابة الصيف ما تطول لأن كل يوم يمر وهالسحابة مظللتنا نتأخر فيه ، مع إن نادي مثل الهلال المفروض يستغل كل يوم حتى يواكب على الأقل بطولاته ، عزيزي والله لو تجيب أحد من آسيا ولا من العالم يسمع بالهلال وتدخله للنادي وتقول هذا نادي الهلال إن يقول لاقينا يالشيخ ؟؟!! هذا بطل آسيا قم بس قم . واسمح أقول لك إن استمر الحال بهالوضع فصدقني إن زعيمك بيجي وقت بتترحم عليه فيه ، وانت يالذيب أخبر مني .
  #13  
قديم 13/01/2002, 01:49 PM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
تحياتي ,,,
هلا بـــ abu_riman,,,
إقتباس
ما المسؤول بأعلم من السائل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

, يعني طلعت منها كذا بدبلوماسيه وبإسلوب الشلهوب !!
ياغالي السائل راح في عينها يبي يرتكي على قول احد <== ماله علاقة بالخشبات الثلاث , يعني كلام احد

لكن ماعليه , انت هالحين تقول :
إقتباس
- بالنسبة للنادي بدون رئيس ما أخفيك وأعترف بالمعاناة اللي عشناها في فترة رئاسة مستر لا النافية ، ولكن الحال ترى لو إنه أحسن ماهو بعيد بالحيل .

يعني الوضع الحالي افضل ولو بنسبه بسييييييييييييطه عن ابو لاءات طيب وش السواه ؟؟ انا بعطيك اختيارات <== الرجال حاول في المليون وما قدر وصارت يادافع البلاء عنده عقده من الاختيارات المهم :

1)- نستمر في الانتقاد المبرر والغير مبرر , ونطلب من الرئيس المغادره واذا ما سمع الكلام نغير اللهجه ونقول له اطلع برااا يامن دمرتنا ,,,

2)- نسوي حمله ضد اعضاء الشرف نطالبهم فيها بمساندة هالرئيس ومعاونته والقيام بواجبهم ,,

3)- نقبل نصف النجاح الذي يُقدمه الرئيس خصوصا اذا علمنا انه يعمل وحيدا بدون عوين , وايضا يفتقد للخبره المطلوبه ( يعني نقبل محاولاته حتى لو لم تكن هي المطلب ) خصوصا ونحن نعرف ان اي مطالبه بالتغيير ربما تُعيدنا لزمن ابو اللاءات,

4)- نطبل ابوها ونستمر في نفس الاسلوب القديم ونحط على الرئيس ومن يعمل معه الين نشوفهم ماسكين اسفل ثيابهم وعاجين مع اقرب زاويه ( يعني منحاشين من النادي ) ونروح حنا هناك ونقعد على تلها ونقول ياخراب مالطا ,,,

اخوي ابو ريمان , بعد ما تقرأ اللي فوق لا تجاوب ترى هذي خثاريق مالها سنع ,والاهم انك تعرف ان ما يحدث في الزعيم امر طبيعي , فهو وصل للقمه وهذا الامر غير صعب , وهاهو يحاول ان يعمل الصعب بالمحافظه على البقاء في القمه , فإن استطاع فهذا قمة المراد , وإن فشل فسيكون لهذا الفشل اسباب ( غير وجود الرئيس ) سيكون هناك اسباب عده لو حصلت في نادي ثاني لكان مكانه في اسفل ترتيب الفرق وليس التنازل عن القمه خصوصا اذا عرفنا ان من يُنافسنا على القمه هو نادي اجتمع رجاله بمالهم ودعمهم وبإعلامهم , وهاهم يملكون كل الامكانيات التي تؤهلهم لزحزحتنا من مكاننا ((( إلا إذا رفض رجال الهلال هذا الامر ))) وقالو كلمتهم التي ننتظرها على احر من الجمر ( فهلل تتوقع ان يقولون هذه الكلمه ؟؟ ومتى ؟؟ ) .

ابو ريمان تحياتي لك ,,,

اخر تعديل كان بواسطة » العوام في يوم » 13/01/2002 عند الساعة » 01:52 PM
  #14  
قديم 13/01/2002, 02:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
الحين أجاوبك وأقول أتوقع أسمع من رجالات الهلال كلمة بشرط أن يفتح لهم المجال ، لكن المجال والطريق مصكوك ، الأمير سعود قال قبل فترة اجتماع أعضاء الشرف خلال الأسبوع القادم ، وبعد ما شرف الأسبوع القادم قال أجلناه لارتباط وسفر بعض أعضاء الشرف ( ارتباطهم ولا .... ) ، والأسبوع الماضي يقول بنجتمع إذا كان له داعي ، يعني الاجتماع الحين ماله أي داعي والفريق ماشي صح ولا فيه مشاكل تذكر . المسألة وما فيها لاعب ما أدري وش اسمه مستواه أقل من عادي انتقل عشان الإدارة قالت وقع ويصير خير ، ولاعب بعد ثاني يعني بعد لويعب ما هو بلاعب ذاك خلك منه بس تزاعلت الإدارة معه ، ولا باقي الأمور أبشرك وش زينها محترفين على كيفك ، حارس من أخطأ أول مرة حطوه احتياط عشان يراجع نفسه ومستواه وعشان يكون فيه منافسة من شأنها رفع المستوى ، والمدرب يحاسب بعد كل مباراة وتناقش أخطاءه ، والرئيس موجود ولله الحمد يومياً وتقدر تتأكد من أي خبر بنفسك عن طريقه .

ريمانية :

- لا يمكنك مطالبة أعضاء الشرف بالدعم وهم مبعدون عن الصورة تماماً .
  #15  
قديم 13/01/2002, 09:04 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 946
حبيب البي...
اخوي الغالي ابوريمان..
مشتائين والله..
بالنسبه لك فانت شخص حاقد جدا على افضل وانجح اداره مرة على الهلال..
وماانت الا شخص يخلط بين عقله الباطن الحاقد ورسومات وجهه المستبشره للمستقبل..
لااعرف كيف اميز بين كلامك وربما انطلت علي الصبغه السائده والتي بدأت السياسه الإداريه بتطبيقه وهي يجب ان لاتنتقد مهما كانت الفوضى..ومانحن الا مجرد(اوباش)..لانفقه الا في كيفية التعامل مع الأكل..
اعلم واجزم بانك هلالي واعي وراقي وواقعي جدا رغم انك لاذع لإدارتنا- اذا كان لدينا اداره- ولكن لانعلم اين الجرح او الشرخ..
سعود بن تركي او من تناديه الصحافه - برئيس الهلال - اجزم بانه اما انه عبقري لم تلد والده مثله او...
ولكن مانراه ويتضح جلياً لنا انه غير مدرك لمعنى (رئيس نادي الهلال) او انه لازال يخلط بين اللوان نادي الدرعيه والهلال..ورغم هذا فنحن نستحق كل ماحصل لنا..فلم نبحث عن المتمكن او الخبير وانما انصب بحثنا عن شخص يئن جيبه من الدعم الغير محدود..ولكن ماهي الفائده ؟؟
رغم ماقدم به من ملايين الا اننا لم نرى مايثبت لنا انه كذالك..فلم نرى العمالقه من المحترفين ولم نرى استقرارا اداريا ولم نرى ابداعا هلاليا..ولم نتخلص من نشر الغسيل كما اسلفت..
ولكن لنكن واقعيين ونعترف رغم سوء الحقيقه او الإعتراف..ونعود ونسأل:
1- هل يستحق المصيبيح موقعه؟؟
2- هل الجربوع هو الوحيد الذي يملك عقليه احترافيه نادره؟؟
3- ماهي مؤهلات ماينادى بالمسعد؟؟
4- ماذا يعرف الجمهور عن مايسمى بالغليقه؟؟ ومادوره بالنادي؟؟ وماهي صلاحياته؟؟
5- لماذا يماطل بنا رئيسنا ؟؟ ولماذا يستهتر بنا الى هذا الحد؟؟
كل ماسألت عنه مجرد خواطر اتفق انا وكثير من محبي الهلال على اهيمة ايضاحها..ولكن رئيسنا له رأي آخر..
نادي بهذا الحجم لايملك متحدث رسمي...
نادي لايملك متحدث يخرس الصحافه..
هل يعتقد رئيسنا ان طريقه للبطولات مليء بالورود...الا يعلم عن اتحادناومدى محبته للزعيم..
كل ماذكرته تسائلات لايحبذها اميرنا ليس لسبب سوى انه لايملك اي اجابه..
-
-
-
-
-
-...اما بالنسبه لريمانيات..
@ كله كوم وتغير النزهان كوم....ربما ماافهم كره نهائيا ولكن اول مره ارى ان يتم استبدال صانع العاب الفريق بلاعب ظهير ايسر...وليس اي لاعب وانما النزهان..
@ لو يملك بن بن لادن (واسطة ) النزهان.........اتحدى احد يمسكه..بس مشكلته ماينام بدري .....
يخليك ربي حبيب البي;) إلك
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube