#1  
قديم 02/09/2007, 12:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/04/2007
المكان: في صف رابع \ب
مشاركات: 253
الهلال................ و................. ريال مدريد ؟؟؟

بدون مقدمات .........


سؤال محيرني ومحير اغلب الزعماء الا وهو اين ذهبت اتفاقية الهلال مع ريال مدريد الاسباني .......؟

ام هي مجرد كذبة اعلامية ..........او ..............او ............الخ ؟؟

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/09/2007, 12:40 PM
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: مكآوي !!
مشاركات: 3,729
اخوي حنا وين وانت وين

ذيكـ الفترة الرواف حاول يوقع اتفاقية (عقد تؤامة)وفشلت،،

بصراحة موضوعكـ ماله داعي بذا الوقت،،

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/09/2007, 12:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولدكم يالهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
المكان: الكووووره
مشاركات: 8,834
والله علمنا علمك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/09/2007, 12:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/09/2007
المكان: الخبر - الرياض
مشاركات: 795
والله علمنا علمك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/09/2007, 12:45 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/08/2007
مشاركات: 35
والله يا خوي علمي علمك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/09/2007, 12:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
علمي علمك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/09/2007, 12:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2007
مشاركات: 567
اشاعه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/09/2007, 12:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ـيا ـها ـجري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2006
المكان: RyAn
مشاركات: 2,671
الله يدنيا..!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/09/2007, 12:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/04/2007
المكان: في صف رابع \ب
مشاركات: 253
مشكورين على الردود..........


احد الاشخاص الذي رد علي يلقب بابراهيم الجابر فتكفى اذا كنت انت صدق ابراهيم الجابر خل التعليق لاهله ولاعاد تطلع في التلفزيون وخلك على الراديوا ....
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02/09/2007, 12:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
ما اتوقع صار شيء والا سيتم الاعلان عنه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02/09/2007, 12:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/04/2007
المكان: في صف رابع \ب
مشاركات: 253
حسب المصادر يقال انه تم نقل الاتفاقية من ريال مدريد الى نادي السالمية الكويتي ....

اقرب لنا وربعنا وكما قال المثل دهنا في مكبتنا ................

وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02/09/2007, 01:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/05/2006
المكان: حائل
مشاركات: 375
أحد بنود إتفاقية التؤامة بين الهـلال وريال مدريد أن يدفع الهـلال مبلغ وقدره 100 مليون ريال سعودي
والهـلال لم يكن قادراً على دفع هذا المبلغ آنذاك رغم قوة الدعم المالي المتوفر لذلك تم تأجيل الصفقة إلى أجلٍ غير مُسمى
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02/09/2007, 01:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DiDo0o
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
المكان: عاصمة الغبار ( الرياض )
مشاركات: 1,556
NO COMMENT
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube