#16  
قديم 02/09/2007, 02:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/01/2007
مشاركات: 461
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ااسامه
أنا قلتها لم يفهم ماكتبه معذبهم إلا من يعرف سامي

أخوي انت وش زعلك خل الي يعتزل يعتزل وخلك مع الهلال

بعدين لاتقول مع ألف سلامه لأنه في ناس خدموا الهلال سنين طوال ومن خبر إعتزال سامي تركوا التشجيع تأثرا

هذا الشيئ يا أخي بدري عليك تعرف معناه

آآآآه بس أخوي معذبهم أتمنى أن نراك بيننا قريبا


لا يالحبيب نعرف سامي وأنا شجعت الهلال علشان سامي

ودافعنا علشان سامي وعاصرنا سامي من طلع ( يعني من عرفنا سامي بالملاعب )

وحبينا سامي حد الجنون

وبعدين بدري علي أعرف معناه ليش

ترانا مب بزران تقعد تكلم علينا بهالأسلوب .....

وأعيد وأكرر بأسم جماهير الهلال مع الف سلامه للي أعتزلو مع سامي


يأخي الهلال تعرف وش معناة الهلال


الهلال هو الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 02/09/2007, 02:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوداود القصيمي
لا يالحبيب نعرف سامي وأنا شجعت الهلال علشان سامي

ودافعنا علشان سامي وعاصرنا سامي من طلع ( يعني من عرفنا سامي بالملاعب )

وحبينا سامي حد الجنون

وبعدين بدري علي أعرف معناه ليش

ترانا مب بزران تقعد تكلم علينا بهالأسلوب .....

وأعيد وأكرر بأسم جماهير الهلال مع الف سلامه للي أعتزلو مع سامي


يأخي الهلال تعرف وش معناة الهلال


الهلال هو الهلال




يا أخوي أسمح لي لو كنت تعرف من هو سامي ماكان قلت مع ألف سلامه لأي عضو يعتزل مع سامي
وبعدين هدئ من روعك انا أعتذر عبارة بدري عليك أخطأت في كتابتها وأعتذر مكن أخي الكريم

ولكن لازلت عند كلامي من يعرف من هو سامي هو من يفهم لماذا يعتزل محبوه معه

على العموم رحل سامي وآه من رحيله

واعتذر منك أخي الكريم إذا كانت عبارة بدري عليك أغضبتك فأنا أسحبها
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 02/09/2007, 02:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/05/2007
مشاركات: 162
مشكور اخوي فعلا لا بدايه بعد نهاية



خالص تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 02/09/2007, 02:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
مشاركات: 123
Thumbs up

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوداود القصيمي
الي اعتزلو مع سامي مع السلامه


لان الهلال باقي بجمهوره المحب لناديه


وبعدين مو كل يوم وطالع لنا واحد اعتزلت مع سامي ابعتزل مع سامي


اليوم يوم ياسر ورفاقه وأمس الثنيان وسامي وابو ثنين



وبعد بكرا الفريدي والزوري


وبعده الشايقي وفلان وفلنتان والي بعده والي بعده

والذهب لايصدأ بإذن الله ..... بوجود بندر بن محمد

أخيرا :

والله ثم والله لو يصير للهلال ماصار للرياض


لا أظل هلالي بإذن الواحد الأحد




لو مايمثل الهلال الا البرقان والمفرج لا أظل



هلالي



أنت كذا

سامي أسطورة ولا يختلف عليه اثنين

بس الهلال أهم

لو كل من اعتزل نجمه المفضل أعتزل تشجيع وحب فريقه كان نصف جماهير الهلال أعتزلت بعد أبو يعقوب وأنا منهم.

بس هاذي سنة الحياة والهلال ثابت والبقيه متحركون

وأتمنى التوفيق للنجم وللأسطورة سامي الجابر وأتمنى أن يخدم الهلال من أي موقع يراه مناسب له

وشكراً
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 02/09/2007, 02:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/01/2007
مشاركات: 461
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ااسامه
يا أخوي أسمح لي لو كنت تعرف من هو سامي ماكان قلت مع ألف سلامه لأي عضو يعتزل مع سامي
وبعدين هدئ من روعك انا أعتذر عبارة بدري عليك أخطأت في كتابتها وأعتذر مكن أخي الكريم

ولكن لازلت عند كلامي من يعرف من هو سامي هو من يفهم لماذا يعتزل محبوه معه

على العموم رحل سامي وآه من رحيله

واعتذر منك أخي الكريم إذا كانت عبارة بدري عليك أغضبتك فأنا أسحبها


ياخوي انت وش بلاك وش أكل على هالصبح ترا أعصابي بتنفجر ولا أتحمل هالكلام

صدق المثل الي قال ( اسطره وعدل غترته )

وين تصرف الي يعرف من هو سامي

وضح ياخوي ترا ماقد ارتفع ضغطي على رد مثل هالرد


أعيد وأقول اذا انك تعتقد اننا بزران ترا والله اني معاصر سامي من طلع


صحيح اليوزر 2007 لكن مو معناته اني توي عارف الكورة


والبركة في الهلالي محمد الي خلانا نعرف المنتديات مو منه شخصيا


لا أعرفه ولايعرفني لكن مواضيعه هي الي أجبرتني على التسجيل في المنتدى
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 02/09/2007, 03:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/07/2007
مشاركات: 223
رحل نجم وقائد اسطوري ولازال الهلال منبع للنجوم مثل ( ياسر )

رحل من قبله ابو يعقوب ( افضل لاعب انجبته الملاعب الاسيويه من ناحيه المهاراه )

ولا زلنا نشجع الهلال ( صحيح ان سامي فراقه صعب علينا )

ولا نتخيل الهلال بدون سامي بس ( كل شي له نهايه )

ولازم نوقف مع الهلال ونشجع الهلال كفريق وليس ( لأجل لاعب )
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 02/09/2007, 04:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/08/2007
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 476
وداعا يا سامي ولا أريد أن أقول لك وداعا

ولكنك أجبرتني يا سامي

سامي أرجوك رجااااااااااااااء من شخص يحبك ويغليك تعال درب الهلال عن الأجانب
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 03/09/2007, 07:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوداود القصيمي
ياخوي انت وش بلاك وش أكل على هالصبح ترا أعصابي بتنفجر ولا أتحمل هالكلام

صدق المثل الي قال ( اسطره وعدل غترته )

وين تصرف الي يعرف من هو سامي

وضح ياخوي ترا ماقد ارتفع ضغطي على رد مثل هالرد


أعيد وأقول اذا انك تعتقد اننا بزران ترا والله اني معاصر سامي من طلع


صحيح اليوزر 2007 لكن مو معناته اني توي عارف الكورة


والبركة في الهلالي محمد الي خلانا نعرف المنتديات مو منه شخصيا


لا أعرفه ولايعرفني لكن مواضيعه هي الي أجبرتني على التسجيل في المنتدى



أنا أعتذرت منك وانت لازلت تغلط انا ما أدري كيف اتعامل معك

أنت مو من حقك تقول مع ألف سلامه لكل شخص يعتزل مع سامي يعني انت تغلط على أعضاء خدموا الهلال سنين طوال
أنا أقصد بكلامي أنك لاتقدر لماذا بعض الأعضاء الي أعتزل الإعلام والي أعتزل الكتابة في المنتدى

تجي بكل بساطة تقول مع ألف سلامه

لأنك قلت مع ألف سلامه أنا قلت لك لو كنت تعرف وأنا هنا لا أقصدها حرفيا


على العموم إنتى الموضوع لكن لاتقول مع ألف سلامه إحترم الآخرين لكل عضو حريته


بخصوص بدري عليك انا اعتذرت عنها وبخصوص انك لاتعرف سامي لا تزعل تعرف سامي إرتحت !!

ولكن لاتعرف ولاتقدر لماذا يتصرف البعض هكذا عدلتها أتمنى تفهم قصدي لأني عجزت أفهمك بصراحة


بالنسبة لضغطك انصحك تزور المستشفى في أقرب فرصة
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 03/09/2007, 08:10 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/04/2007
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 1,097
مانقول غير وداعا ياجابر العثرات
وايضا نقوله صعب علينا فرقاك لــــكن يالذيب
بيض الله وجهك كفيت ووفيت
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 03/09/2007, 08:12 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/04/2007
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 1,097
مانقول غير وداعا ياجابر العثرات
وايضاالله يصبرنا على فرقاك
ونقولك يالذيب:
بيض الله وجهك كفيت ووفيت
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 03/09/2007, 09:04 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/08/2007
المكان: في الكليه الجامعيه
مشاركات: 380
يكذب اللي قال سامي اعتزل ...
......................إنت تدري وش هو معنى الإعتزال؟؟
يعني غاب ولابقىلشوفه أمل ..
......................لا .. سامي مااعتزل يا ابن الحلال
سامي باقينجم ما عمره أفل ..
..................... سامي باقي مابقى ناديالهلال
لا يهمك حكيهم ..(( هذا بطل)) ...
......................هذا واقع.. لكنأشبه بالخيال
كل شي ٍ في مزاياه أكتمل ..
...................... كامل ٍسامي ولله الكمال
لعب ..فن.. وذوق ..وأخلاق وعقل ..
......................ما أغرتهشهره ولا مظهر ومال
ماهي دوله تشهد لمجده.. دوّل ..
......................مدميالشباك مافيها جدال
لا رفع راسه على الباب ووصل ..
..................... مالشباك الخصم غير احتمال
قول مبدع صاحبه قول وفعل ..
......................صاحبه سامي ولا فيها مجال
إيه سامي سامي اللي ما أفل ..
......................نجمه اللي ينعرف بين الرجال
يكذب اللي قال غادروأعتزل
...................... سامي أصلا دم في قلب الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 03/09/2007, 06:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/01/2007
مشاركات: 461
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ااسامه
أنا أعتذرت منك وانت لازلت تغلط انا ما أدري كيف اتعامل معك

أنت مو من حقك تقول مع ألف سلامه لكل شخص يعتزل مع سامي يعني انت تغلط على أعضاء خدموا الهلال سنين طوال
أنا أقصد بكلامي أنك لاتقدر لماذا بعض الأعضاء الي أعتزل الإعلام والي أعتزل الكتابة في المنتدى

تجي بكل بساطة تقول مع ألف سلامه

لأنك قلت مع ألف سلامه أنا قلت لك لو كنت تعرف وأنا هنا لا أقصدها حرفيا


على العموم إنتى الموضوع لكن لاتقول مع ألف سلامه إحترم الآخرين لكل عضو حريته


بخصوص بدري عليك انا اعتذرت عنها وبخصوص انك لاتعرف سامي لا تزعل تعرف سامي إرتحت !!

ولكن لاتعرف ولاتقدر لماذا يتصرف البعض هكذا عدلتها أتمنى تفهم قصدي لأني عجزت أفهمك بصراحة


بالنسبة لضغطك انصحك تزور المستشفى في أقرب فرصة



ااسامه ( في جبين الدهر شامه ) ترا مو أنت


هي وحده من ثنتين يا أني انا مأفهم والا انك انت ماتعرف تفهم




لكن مشكلة بعض الاعضاء يسوي نفسه هو الفاهم هو العارف هو الاصل في التشجيع

هو الفكر في التشجيع والبقيه لهم التبعيه في التشجيع وانهم مع الخيل ياشقرا


اخوي اذا هي على سامي فأعرف أن المسأله ليست أن سامي اسطوره فقط لا


لو أقولك أن الناس ماعتزلت يوم اعتزل الثنيان والهلال منبع للنجوم وراح نجم وحضر نجم والبقيه فيهم الخير والبركه


تبي تقول لي أعرف الكلام هذا بس أنت مافهمت قصدي ( ان سامي غير )


ونجلس ندور حول حلقه واحده مثل الي يركض وهو بمحله

كنك تكلم مع نصراوي عن التحكيم


اتمنى ان الصوره وضحت
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 05/09/2007, 08:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوداود القصيمي
ااسامه ( في جبين الدهر شامه ) ترا مو أنت


هي وحده من ثنتين يا أني انا مأفهم والا انك انت ماتعرف تفهم




لكن مشكلة بعض الاعضاء يسوي نفسه هو الفاهم هو العارف هو الاصل في التشجيع

هو الفكر في التشجيع والبقيه لهم التبعيه في التشجيع وانهم مع الخيل ياشقرا


اخوي اذا هي على سامي فأعرف أن المسأله ليست أن سامي اسطوره فقط لا


لو أقولك أن الناس ماعتزلت يوم اعتزل الثنيان والهلال منبع للنجوم وراح نجم وحضر نجم والبقيه فيهم الخير والبركه


تبي تقول لي أعرف الكلام هذا بس أنت مافهمت قصدي ( ان سامي غير )


ونجلس ندور حول حلقه واحده مثل الي يركض وهو بمحله

كنك تكلم مع نصراوي عن التحكيم


اتمنى ان الصوره وضحت


الصورة وضحت بس ياأخي أسلوبك مستفز بصراحة واحد اعلن رحيله حزنا على سامي تقول مع ألف سلامه اعتقد مالها داعي يعني احتر م مشاعر الآخرين وجهة نظري

على العموم ماصار الا الخير بس اتمنى ان يكون أسلوبك أفضل من ذلك
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 05/09/2007, 09:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/02/2007
مشاركات: 83
الله يلوم الي يلومك


اّاّاّاّه ياسامي

والله وجاء يوم الوداااااع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube