#1  
قديم 02/09/2007, 06:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ س ا م 6
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2005
المكان: USA , Ohio‏
مشاركات: 2,373
:::... |[ أخبـآر الزعيـم من الصــحف الكويــتيه ]| ...:::


إعدـآد : س ا م 6 - الـ § ـذيـ § ـب


صحيفة الوطـــن

الأبيض بفرصتين يغازل الدور قبل النهائي للاندية الخليجية :

الكويت X الهلال 6.30 مساء

تنتظر الكويت مواجهة صعبة مع الهلال السعودي في السادسة والنصف مساء اليوم وهي المواجهة الأخيرة ضمن منافسات المجموعة الثانية ببطولة الاندية الخليجية الثالثة والعشرين لكرة القدم التي يستضيفها ام صلال القطري الذي يلتقي مع مسقط العماني في مواجهة هامشية.
وتحمل المواجهة اهمية قصوى للابيض لانها تمثل مفتاح العبور للدور قبل النهائي عن المجموعة كما تحمل مخاوف على ذات القدر لان الابيض يعلب بفرصتين التعادل والفوز ودائما ما تكون مثل هذه المعادلة عامل ضغط مضاعف على الفرق الكويتية بشكل عام وليس للكويت فقط.
ويتساوى الابيض مع الهلال برصيد 6 نقاط اثر فوزهما على مسقط وأم صلال لكن الابيض يمتلك في مصلحته فارق الاهداف ولذلك فان التعادل يمكن ان يقوده الى قبل النهائي وحتى لو خسر يمكن ان يتأهل ولكن ذلك يعتمد على نتيجة الاتفاق السعودي مع الجزيرة الاماراتي في المجموعة الاولى وهما يملكان 6 نقاط لان في حال فاز اي منهما بفارق من الاهداف فان حظوظ الابيض ستكون قوية بالتأهل كافضل ثان في المجموعات الثلاث.
وينتظر الجميع لقاء الابيض مع الهلال لأنه لقاء زعامة وقوة تحكمه حسابات قديمة وخاصة من الموسم الماضي عندما نجح الهلال بتخطي الابيض في دور المجموعات بدوري ابطال اسيا وذلك ادى لان يدفع الابيض لتقديم مباراة تعيد له ثقته بنفسه وهو يملك الاوراق اللازمة التي تؤهله لذلك خاصة في المقدمة والوسط حيث برز وليد علي كمفتاح هجمات والجزيري وعلاء حبيل المهاجمان الصريحان.
لكن في المقابل فإن الهلال سيدخل المواجهة مدفوعا بحماس ورغبة كبيرة بالتأهل وتعويض اخفاقه في البطولة السابقة مدركا ان خصمه يلعب بفرصتين وانه يملك فرصة واحدة لابد ان يمسك بتلابيبها للوصول الى مراده وهو كما الابيض لديه الادوات اللازمة التي تؤهله الى ذلك وتتمثل بالليبي طارق التايب صانع الألعاب المتمكن الذي تجب مراقبته وعدم ترك مساحات كافية له وللاعبي الاطراف الذين يتقدمون لتلقي التمريرات.
في كل الاحوال هي مواجهة واعدة تحمل الكثير من الاثارة والندية يترقبها الكويتيون والسعوديون على حد سواء بعين من الاهمية وليس لنا إلا انتظار صافرة النهاية لنرى ما الذي يخبئه المدربان واللاعبون على حد سواء.

مواجهتان

شهد العام الحالي مواجهتين بين الكويت والهلال في اطار المجموعة الثالثة لدوري ابطال آسيا ولم ينجح كلا الفريقين في لي ذراع الاخر حيث تعادلا في لقاء الذهاب في الرياض بهدف لفهد عوض مقابل هدف للبرازيلي رودريغو كما تعادلا في الكويت بدون اهداف.

عقلة: اللعب للفوز أفضل

أكد عادل عقلة مدير فريق الكويت أهمية اللعب للفوز فقط وليس التعادل في لقاء الليلة الحاسم مع الهلال السعودي على الرغم ان التعادل يكفي الابيض للتأهل للدور قبل النهائي.
وقال عقلة ان المباراة ستكون فرصة لجميع اللاعبين لاظهار امكاناتهم الحقيقية امام فريق كبير ويعتبر زعيم آسيا مشيرة الى ان الكويت لن يدخل المباراة بعقدة نقص أبداً فهو الآخر فريق معروف وصاحب تاريخ ويكفي انه بطل الدوري الكويتي لآخر موسمين وشدد عقلة على ان الفريقين يعرف بعضهم بعضا جيداً بعد ان سبق لهما ان التقيا مرتين قبل شهور ضمن دوري ابطال آسيا مجددا تأكيده على ان اللعب للتعادل سيكون مغامرة غير محسوبة والمنطق يحتم اللعب للفوز.. والفوز فقط.

فهد عوض أساسي

أظهر التدريب الاخير للابيض الليلة الماضية جاهزية جميع اللاعبين لخوض اللقاء بمن فيهم المدافعان سامر المرطة وفهد عوض اللذان ينتظران ان يبدآ المباراة اساسيين بعد ان خاضا لقاء مسقط العماني كاحتياطيين فيما ينتظر ان يحدد الجهاز الطبي امكانية الدفع بالمدافع يوسف اليوحة من عدمها صباح اليوم.



صحيفة الـرـآي

بطاقة «الثانية» لـ «الأبيض» أم لـ «الأزرق»؟!

الليلة وبالتحديد في السادسة والنصف مساء ليست قمة خليجية تجمع بين عميد الاندية الكويتية (الأبيض) وزعيم الأندية السعودية (الأزرق) وحسب، انما ليلة فاصلة وحاسمة سوف تحدد هوية بطل المجموعة الثانية المؤهلة للدور نصف النهائي لبطولة الاندية الخليجية حيث يتساوى «الكويت» مع منافسة الهلال في مجموع النقاط (6 لكل واحد منهما) ولكن فارق الاهداف اعطى للعميد افضلية التربع على صدارة «الثانية» (4/1) وللأزرق (3/1) ولكن القمة لا تتسع الا لفريق واحد هو الذي سيعبر على المربع الذهبي الذي سيجمع اوائل المجموعات الثلاث مع صاحب افضل مركز ثان منهما.
كما يلتقي فريق ام صلال مع مسقط العماني في مباراة تحصيل حاصل.
العاصمة القطرية الدوحة كالعادة على موعد مع مثل هذه اللقاءات الفاصلة المصيرية لممثل الكرة الكويتية حيث كثيرا ما انطلق الازرق إلى نهائيات البطولات القارية او تأهل عبرها إلى المنافسات العالمية.
واليوم جاء الدور على «الأبيض» لكي يعيد البسمة للشفاه الكويتية التي اضناها الانتظار على امل عبور هذا المنزلق الخطير والمنعطف الحاد ولذلك تتعلق قلوب عشاق كرة القدم في الكويت باقدام لاعبي العميد وهم في مواجهة ليست سهلة لان منافسهم الهلال له تاريخ وباع طويل في عالم البطولات وحاضر مزدهر بالانجازات وايضا له نفس حظوظ «الكويت» في الحصول على بطاقة «الثانية» الوحيد الابيض الكويتي تمرس على التعامل مع هذه المباريات الكبرى لا سيما وانه الان في افضل احواله وسوف يدفع مدربه بكل قوته الضاربة وأوراقه المربحة ومنهم المحترف التونسي العالمي زياد الجزيري والبحرينيان علاء الحبيل وعبدالله المرزوق ومعهم كمول والافوري ماكنغا وخلفهم خط دفاع قادر على بناء حائط مكتوب عليه عبارة «ممنوع العبور» وقادر ايضا على أداء واجباته الهجومية عبر الاطراف من خلال وليد علي ويعقوب الطاهر وحلقة الوصل بين الهجوم والدفاع جراح العتيقي.
وفي كل الاحوال سوف يحسم لقاء هذه القمة الخليجية بين العميد والزعيم من يلعب بهدوء ويحافظ على الاداء المتوازن والذي لا ينفعل مع ما يرمي اليه منافسه.



صحيــفة القبــس

الأبيض يستطلع الهلال السعودي

لقاء من العيار الثقيل يجمع الكويت والهلال السعودي للمنافسة على حجز بطاقة التأهل الى المربع الذهبي، عن المجموعة الثانية من البطولة الخليجية للاندية ابطال الدوري والكأس لكرة القدم في الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم، في ختام منافسات الدور الاول للبطولة.
يدخل الفريقان اللقاء بطموح مشترك وهو تحقيق الفوز للوصول الى قمة المجموعة والتأهل، ويبدو ان فرصة الفريقين للوصول الى اهدافهما متساوية 'لكل منهما 6 نقاط'، لكن فارق الاهداف ينصب لمصلحة 'الابيض' والتي منحته الصدارة في نهاية الجولة الثانية من منافسات المجموعة، بعد ان واصل مسيرته الناجحة في المجموعة بالفوز المستحق على مسقط 1/3 وامام 'الابيض' فرصتان للعودة ببطاقة التأهل اما التعادل او الفوز وبأي نتيجة وهذا يعطيه الافضلية والحق في اللعب بأعصاب هادئة والدخول في اجواء المنافسة بروح معنوية مرتفعة، ويدرك الكرواتي راوان مدرب الكويت صعوبة واهمية المباراة، خاصة انه يواجه خصم عنيدا وهو الهلال بطل الدوري السعودي الذي يعتبر من افضل الفرق في البطولة، حيث يضم مجموعة من اصحاب الخبرة الدولية بجانب المحترفين ويضع الجهاز الفني 'للابيض' عينه على القوة الضاربة للهلال التي تتمثل في الثنائي ياسر القحطاني والليبي المحترف طارق التايب واللذين يعتبران مصدر خطورة للهلال.. وقد اتم 'الابيض' كل استعداداته للمباراة من خلال التدريبات اليومية التي وضع فيها روان اللمسات الاخيرة لخطة المباراة، التي تبدو فيها ملامح التوازن الهجومي والدفاعي مع الاعتماد على المثلث الهجومي المكون من زياد الجزيري وعلاء حبيل وعبدالله نهار، والفرصة مواتية 'للابيض' لاستطلاع هلال السعودية وتحقيق الفوز عليه بعد اكتمال كل عوامل الاجادة وارتفاع مستواه الى الافضل في المباريات الاخيرة، وفي المقابل فانه من الصعب ان يتنازل الهلال عن البطاقة التي جاء من اجلها بسهولة ويدرك مدربهم الروماني كوزمي صعوبة اللقاء وانه امام منافس قوي يختلف عن الفريق الذي واجهه في الموسم الماضي في دوري ابطال العرب.
ماكينغا في لقطة من إحدى مباريات الكويت والهلال السابقة



صحيـــفة السيــآسه

قمة خليجية مثيرة يدخلها الكويت بفرصتين والهلال بخيار واحد :

يخوض الأبيض مواجهة نارية اليوم أمام نظيره الهلال السعودي على استاد الغرافة وذلك في ختام منافسات المجموعة الثانية لبطولة الأندية الخليجية أبطال الدوري في تمام السادسة والنصف مساء.
الأبيض يحتاج لنقطة فقط
يدخل الكويت لقاء اليوم ورصيده ست نقاط جمعها من فوزين متتاليين على أم صلال القطري بهدف وعلى مسقط العماني بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وفي المقابل يلعب الهلال السعودي وفي رصيده ست نقاط أيضاً حصل عليها من فوز على مسقط العماني بهدف وعلى أم صلال بنتيجة هدفين مقابل هدف ويتصدر الأبيض المجموعة بفارق الأهداف ويكفيه التعادل للتأهل ما يجعل مباراة اليوم لا تقبل القسمة على اثنين حيث إن الهلال السعودي سيرمي جميع أوراقه للفوز حتى يتأهل إلى الدور الثاني.
العقلانية وعدم المبالغة بالحذر
يدرك لاعبو الأبيض مدى أهمية لقاء اليوم الذي يحتاج لمضاعفة الجهد والعطاء والعرق والتعامل بهدوء مع مجريات اللعب حتى نحقق ما نصبو إليه فالفوز أو التعادل لا يأتي بالتمني وإنما بالكفاح داخل المستطيل الأخضر.
وإذا ما أردنا تحقيق ذلك فلابد أن نتعامل بعقلانية وهدوء تام ويجب عدم المبالغة بالحذر الشديد ولكن أن تكون الأمور متوازنة حيث سيطغى الجانب التنافسي التقليدي على المباراة التي أحياناً لا تخضع للمقاييس والمعايير الفنية والفريق الذي يتحكم بأعصابه سيكون الأقرب للفوز لذا يفترض على لاعبي الأبيض تنفيذ أدوارهم التي أوكلها لهم المدرب الكرواتي قبل المباراة.
ويبدو أن الجهاز الفني لديه تكتيك معين في لقاء اليوم حيث إنه يواجه فريقاً قوياً ولن يبالغ في اللعب المفتوح, وقد أوعز للاعبي خط الدفاع بعدم المبالغة في الاحتفاظ بالكرة في المنطقة الخلفية وتمريرها إلى الأمام سريعاً, أما بالنسبة للاعبي الوسط فلابد من الضغط على حامل الكرة وعدم ترك لاعبي الهلال السعودي يتحركون بحرية ومحاولة تهدئة اللعب والإكثار من تحضير الألعاب الهجومية في الوسط عن طريق أندريه ماكيغا ووليد علي وجراح العتيقي وعلاء حبيل وتمويل المهاجمين مساعد علي وزياد الجزيري بالكرات المتنوعة واللذين يجب عليهما عدم الاستسلام للرقابة والتحرك بصفة مستمرة لخلخلة الدفاعات كما يفترض أن يقوما بالتصويب من خارج المنطقة في حالة التكتل الدفاعي.
إلى ذلك تمكن الطاقم الطبي من تجهيز جميع اللاعبين ما عدا يوسف اليوحة الذي لا يزال يشعر بالألم في العضلة الضامة الخلفية للفخذ الأيمن.
التشكيلة المحتملة للأبيض
ومن المحتمل أن يلعب الكرواتي رادان بنفس تشكيلته الأساسية وهي كالتالي: خالد الفضلي في حراسة المرمى ويعقوب الطاهر وإبراهيم شهاب وسامر المرطة وجراح العتيقي في خط الدفاع وحسن حاكم وماكيغا وعلاء حبيل ووليد علي في خط الوسط وزياد الجزيري ومساعد علي في خط الهجوم.
من جانبه اعتبر الكرواتي رادان مدرب الأبيض أن مباراة اليوم أمام الهلال السعودي من أصعب اللقاءات في المجموعة الثانية لبطولة الأندية الخليجية لأبطال الدوري باعتبارها تحدد هوية الفريق المتأهل إلى الدور الثاني.
وقال إن الفريق المنافس من أقوى الفرق على الصعيدين الخليجي والآسيوي ولكنه يؤمن أن فريقه لا يقل شأناً عنه ولديه نخبة رائعة من اللاعبين المميزين.
وتابع يقول: إن حظوظ الأبيض جيدة حيث لدينا فرصتي التعادل والفوز وإذا حققنا التعادل فقط سنصبح في المركز الأول متصدرين المجموعة.
ومضى يقول: إن من أهم الأمور التي يركز عليها لاعبوه تقديم أفضل ما لديهم في مباراة اليوم.
وأضاف قائلاً: إن العميد ليس فريقاً سهلاً أمام أي فريق حيث إن الهلال السعودي تعادل معه مرتين في البطولة الأخيرة, مؤكداً أن المستوى الفني للأبيض ممتاز ولم يخسر في المواسم الكروية الثلاثة الماضية إلا بصعوبة بالغة.
وأردف قائلاً إنه سيواجه الهلال السعودي في تكتيك معين يفضل عدم التحدث عنه سوى في الملعب, وفي ختام حديثه طالب لاعبيه بالتركيز الذهني والتحكم في أعصابهم وتقديم أفضل ما لديهم حتى يحققوا النتيجة الإيجابية.
محمد عبدالله: وضعنا جميع الأمور في حساباتنا
ومن ناحيته أبدى محمد عبدالله مساعد مدرب فريق الكويت الكروي تفاؤله لمباراة اليوم أمام الهلال السعودي.
وقال: إن الأبيض دائماً يظهر بمستويات فنية ممتازة, وتابع يقول: إن الجهاز الفني وضع في حساباته جميع الأمور حيث ركز في اليومين الماضيين على بعض النقاط المهمة التي يجب أن يعرفها لاعبو الأبيض لمواجهة الفريق المنافس, وفي ختام حديثه شدد على لاعبيه بالكفاح طوال التسعين دقيقة والتحكم في الأعصاب الهادئة واستغلال الفرص جيداً حتى يحققوا النتيجة الإيجابية والتأهل إلى الدور الثاني.
وليد علي: مصيرية وتختلف عن اللقاءين السابقين
ومن جهته قال وليد علي لاعب فريق الكويت لكرة القدم: إن مباراة اليوم مصيرية بكل ما تعنيه الكلمة حيث إن الطرفين يسعيان بقوة للفوز من أجل تصدر المجموعة الثانية والتأهل للدور الثاني والعمل على الروح المعنوية المرتفعة لدى زملائه نجوم العميد الذين يحاولون الظهور بالمستوى الفني الذي يليق بسمعة الأبيض.
وأضاف قائلاً: إن مواجهة اليوم تختلف تماماً عن اللقاءين الماضيين باعتبارها تجمع ممثلي الكرة الكويتية والسعودية مما سيجعلها قوية جداً.
وفي ختام حديثه تمنى من الله سبحانه تحقيق الفوز والتأهل للمرحلة الثانية.




صحيــفة الأنبـآء

الكويت بحاجة إلى التعادل مع الهلال :

يحتاج الكويت الى نقطة من مباراته الحاسمة امام الهلال السعودي في الساعة 6:30 مساء اليوم في ختام مباريات المجموعة الثانية لبطولة الاندية الخليجية ابطال الدوري والكأس التي يستضيفها نادي ام صلال القطري، حيث يتفوق الابيض على الهلال بفارق الاهداف ورصيد كل منهما 6 نقاط، لكن عليه ان يلعب للفوز كي يعلن تأهله الى نصف النهائي بجدارة، وكان الابيض قد فاز على ام صلال 1 - 0 وعلى مسقط العماني 3 - 1 وقدم مستوى جيدا بعدما لعب من اجل الفوز بقيادة الكرواتي رادان الذي استطاع ان يقود فريقه الى انتصارين ثمينين بفضل حسن تشكيلته اضافة الى تواجد لاعبين مميزين مثل خالد الفضلي وجراح العتيقي وحسين حاكم ووليد علي والجزيري وعلاء حبيل، ولكن يجب على المدرب ان يحصن خطوطه خصوصا انه سيلاقي فريقا قويا يقوده النجم السعودي ياسر القحطاني في خط الهجوم وعلى خط الدفاع ان يحسن مراقبته ولا يدعه يتحرك في مساحات خالية.
ومن المتوقع ان يجري مدرب الكويت بعض التعديلات الدفاعية مقابل اعتماده الكبير على الجزيري وحبيل في انهاء الهجمات حيث يتمتع الاثنان بقدرات فنية كبيرة ويحتاجان الى تحضير الكرات بشكل جيد من قبل خط الوسط.
أما الهلال فقد فاز على مسقط العماني بهدف وعلى ام صلال القطري 2 - 1 ويعتمد على مجموعة طيبة من اللاعبين الاكفاء في انهاء المباراة لصالحه.



في النهـآية اتمنى انكم تردون على الاقل بكلمــة شكــر

كـآن معكم : س ا م 6 - الـ § ـذيـ § ـب

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/09/2007, 06:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/03/2004
مشاركات: 391
ألف شكر حبيبي ..

و بإذن الله الأزرق سيحرم الأبيض من الدور الثاني ..

و نبقى حبايب
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/09/2007, 06:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2006
المكان: منتدى الزعيـــم
مشاركات: 1,986
بيض الله وجهك ياخوي س ا م 6



يالله التوفيق اليوووووووووم

اهم شيء ماتمر النص ساعه الاولى الا واحنا صاكينهم بهدف

>>>>>>>>>>>> اخص يالمحلل
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/09/2007, 06:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/07/2007
المكان: فـــــــهـــــد "الريــاض"
مشاركات: 188
يعطيكم الف الف الف عافية على المجهود الرائع

الذيب + س ا م 6

ماقصرتوا والله
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/09/2007, 06:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/08/2007
المكان: تحت بيرق سيدي
مشاركات: 410
مشكووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/09/2007, 06:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ س ا م 6
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2005
المكان: USA , Ohio‏
مشاركات: 2,373
مشكووورين اخوـآني على المرووور
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/09/2007, 06:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2007
مشاركات: 2,044
يارب نفوز اليوم ومشكور اخوي على المجهود
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/09/2007, 06:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/04/2007
المكان: الهــ قلب ـلال
مشاركات: 861
مشكورين

وان شااء الله الفوز للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/09/2007, 06:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ س ا م 6
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2005
المكان: USA , Ohio‏
مشاركات: 2,373
يسسسسسسلمو على المروور
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02/09/2007, 06:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حبايب انا والهلال
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 03/03/2003
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 5,146
إعدـآد : س ا م 6 - الـ § ـذيـ § ـب

يعطيكم العافيه والف شكـر وبالتوفيق للهلال إن شاء الله اليوم في خطف بطاقه التأهل
،،
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02/09/2007, 06:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/01/2004
مشاركات: 365
إقتباس
كـآن معكم : س ا م 6 - الـ § ـذيـ § ـب

يسلمو ,, ويا رب يا كريم أنك توفق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02/09/2007, 07:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ س ا م 6
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2005
المكان: USA , Ohio‏
مشاركات: 2,373
مشكووورين على المرووور
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02/09/2007, 07:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,620
ألف شكر حبيبي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02/09/2007, 07:08 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/11/2006
مشاركات: 69
يـــــــعطيكـ الف عـــافيه اخوي س ا م 6


وبالتوفيق ياربــ للزعــــــيم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02/09/2007, 07:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2005
المكان: الشرقية ..
مشاركات: 6,993
مشكووور


وان شاء الله الفوز هلالي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube