#1  
قديم 02/09/2007, 04:15 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/02/2007
مشاركات: 39
الكويت أعلن التحدي .. أين موقع الهلال في مواجهته ؟؟ يا رب توفيقك ...

بسم الله الرحمن الرحيم


هذا المساء سيلعب هلالنا إن شاء الله أمام فريق الكويت الكويتي في تمام السادسة و النصف في مباراة مصيرها بين أقدام اللاعبين فقط و نحن ليس لنا سوى الدعاء لهم بالتوفيق و السداد ..


يدخل الهلال المواجهة بفرصة الفوز فقط للتأهل للدور التالي من البطولة و هذا ناتج عن نتائج المباريات الأخرى في المجموعتين الاخريين و أيضاً بسبب تفوق فريق الكويت الكويتي على الهلال بفارق الأهداف فالدعوات و الآمال مرتكزة على أبطالنا و بإذن الله لا عميد في حضور الزعيم ..


الهلال من خلال المباراتين برأيي قدم مستويات جيدة جداً مقارنة بفرق المجموعة الأخرى لا سيما الأقوى حسابياً و هو الفريق الكويتي و الذي سنواجهه هذا المساء ,, الفريق الهلالي ما زال في طور التكوين كما يقال و مع ذلك كان الأفضل أمام فريقي مسقط و أم صلال رغم قلة خبرة بعض لاعبينا مقارنة بخبرة لاعبي الفريقين الآخرين .. هذه الأفضلية نتج عنها فوزين رائعين و الفوزين أتيا بعد أن بدأت المباراتين بالعد التنازلي للنهاية هذا يدل على أن لياقة لاعبينا مقارنة بلاعبي الفريقين الآخرين أفضل و بالتالي لا خوف على لاعبينا إن شاء الله من الجو لا سيما و أن فريق الكويت يظهر على لاعبيه المهمين التأثر بالأجواء بشكل أكثر بكثير من لاعبينا ..


فريق الكويت الكويتي يعتمد برأيي المتواضع على مجهود وافر من أربعة لاعبين يتوزعون على مناطق الملعب بالكامل و هم الظهير الأيسر المميز جداً فهد عوض و لاعب الطرف الأيسر وليد علي و المهاجمين زياد الجزيري و علاء حبيل ...


من خلال ما شاهدته من الفريق الكويتي في المباراة الأخيرة لهم بالبطولة و التي أنهوها بثلاثية أخافت البعض أن بعض اللاعبين بل أكثرهم متأثرين بالجو الرطب و الحار و بالذات ثنائي الهجوم زياد و علاء و أيضاً وليد علي و لكن يبقى و كما رأيت فهد عوض هو النجم الأبرز في الفريق من خلال امتلاكه سرعة كبيرة و لياقة عالية و اللياقة رأيت كيف ساعدته على التغلب على لاعبي مسقط كثيراً و دائماً ما تمت مخاشنته لأنه تمكن من المرور من لاعبي مسقط مراراً و تكراراً ,, هذا اللاعب يجب أن ينتبه له الظهير الأيمن لفريقنا (خالد العنقري) و يجب ألا يتكرر ما حدث من (عوض) أمامنا في الرياض قبل أشهر حينما فعل (عوض) العجب أمام جمهورٍ هلالي ضخم و كان مزعجاً بإنطلااته و اختراقاته التي تشابه اختراقات لاعبنا السابق (فهد الغشيان) ..

اللاعبون الآخرون و هم الجزيري و حبيل و علي يتضح تأثرهم بالجو كحال لاعبينا و لكن يبدو الجزيري الأكثر تأثراً بينهم حيث لم أشاهد ذلك اللاعب الذي أشغلنا في مباراة منتخبنا امام تونس بالمونديال الماضي و كان نجم المباراة .. رأيت لاعباً بطيئاً لا يستطيع مراوغة لاعب او اثنين نتيجة الجو و وضح على ملامح وجهه الحنق على هذه الأجواء ,, هذا الشيء سيساعد دفاعنا قليلاً و الذي أيضاً هم لا شك متأثرون بالأجواء و لكن الجزيري نعرف أنه تونسي و يعيش في فرنسا فالجو لديهم فيه من البرودة شيء كثير بعكس الأجواء هنا ..

علاء حبيل لاعب سريع جداً حينما يكون منطلقاً بدون كرة و لكنه لا يجيد المراوغة بصفة ممتازة حيث يعتمد على السرعة و أعتقد بأن المفرج قادر على إيقافه بإذن الله لو ركز قليلاً و استغنى عن بعض إرتباكه ..

وليد علي لاعب الطرف الأيسر أو الوسط الأيسر لاعب مشاغب و لكن نجوميته قلت قليلاً و مستواه هابط نوعاً ما و لكن اللاعب الموهوب لا تستطيع التكهن بما يمكن أن يفعله فأستطيع أن أقول بأن المحاور قادرين إن شاء الله على مراقبته و تغطية جهتنا اليمنى مع العنقري ..

دفاع الكويت به بعض الأسماء البارزة بالكرة الكويتية و لكن أرى و بدون مجاملة بأنهم لن يجدوا سهولة في مواجهة و مراقبة مهاجمينا و بالذات الثلاثي ياسر و الصويلح و الكلثم .. هناك يعقوب الطاهر لاعب بارز و أيضاً اليوحا لاعب معروف و مميز بالكويت ..


فريقنا بالمقابل به أسماء قادرة إن شاء الله بالرد على من يدعي ضعف الفريق في هذه البطولة .. في الدفاع يبرز الإسم الثابت (تفاريس) و معه في قلب الدفاع (فهد المفرج) القادر بإذن الله على إيقاف حبيل مهاجم الكويت .. الظهير الأيمن العنقري لديه ميزات و عيوب و لكن لنقل أنه يجيد الإنطلاقات الهجومية و يتقن التمرير لكن سيء قليلاً دفاعياً و يجب أن ينتبه من لاعبي الكويت اليساريين .. الظهير الأيسر الزوري لاعب شاب له من الإمكانيات الجسمانية ما يجعله في مصاف الأظهرة المميزين في الدوري إذا اجتمعت معها الإمكانيات المهارية و التكتيكية الكبيرة و كما رأيته لاعب واثق من نفسه و يعرف كيف يتخلص من الكرة أو يخلصها و يجيد الإنطلاق من الأطراف و تمرير الكرة بالعرض و أيضاً من ناحية الدفاع فهو كما قلت أراه رائعاً جداً مقارنة بسنه الكروي في تخليص الكرات و التخلص منها ..

وسطنا هو الخط الأكثر قوة في آسيا و ليس بالخليج فحسب .. في المحور يتواجد أربعة لاعبين و لكن للأسف فقدنا قوة كبيرة بعدم مشاركة المحورين الرائعين عزيز و الغامدي و لكن رأينا الخثران و البرقان يقومان بمجهودات جيدة يشكران عليها في المحور .. في الوسط الهجومي لدينا مجموعة ممتازة من حيث الخبرة و الشباب فهناك الرائع بلا حدود (نواف التمياط) و البرنس (طارق التايب) و الوجه الصاعد بقوة ما شاء الله عليه (الكلثم) و أيضاً بالإحتياط يتواجد الإسم النادر (محمد الشلهوب) كمصدر إخافة للفرق الأخرى فقط و بالتالي لا خوف بإذن الله على وسطنا في ظل الأوضاع الطبيعية للمباراة ..

خط الهجوم هو الخط الأكثر روعة بالهلال بعد خط الوسط فهناك الثعلب (أحمد الصويلح) و القناص (ياسر القحطاني) و في حالة مشاركة القناص في شوطٍ كامل أو أكثر أتوقع أنه سيكون مميزاً جداً كعادته بإذن الله و بالذات أنه سيكون بجانب لاعب مشاغب مثله تماماً و هو (الصويلح) ..


يبقى هذا الكلام نظرياً على الورق و هذا هو رأيي و وجهة نظري فقط لكن المدرب هو صاحب الرأي الأول و الأخير و بالتأكيد لن نرى ما يمكن أن يكون سوى بنزول اللاعبين إلى أرضي الملعب و مع بدء المباراة و إلى حين ذلك فكل ما نقوله هو رؤى تمثل نظرتنا المتواضعة للفريق و لن يكون شيءٌ منها حقيقي ..

بالغ أمنياتي و كل دعواتي للفريق بالتوفيق و السداد و إن شاء الله يكون وضع المباراة و ظروفها مساعداً للهلال لا العكس ,, الله يوفق الهلال ...
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/09/2007, 04:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RAUL 4 EVER
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2004
المكان: في كل فضيلة
مشاركات: 6,076
ما قصرت يالفيلسوف المجنووون
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/09/2007, 05:00 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
مشاركات: 151
أبدعت وأجدت أخوي الفيلسوف ... هذا أفضل موضوع يتعلق بمباراتنا الجاية حتى الآن ... وقد أنرتنا بمكامن القوة لدى خصمنا وأرجو أن ينتبه لها نجومنا خاصة ظهيرهم الايسر ...


ولكن اسمح لي أن أعلق حول جملة أضفتها وهي :

إقتباس
فكل ما نقوله هو رؤى تمثل نظرتنا المتواضعة للفريق و لن يكون شيءٌ منها حقيقي ..



لا يااخي ما كان عليك قول مثل هذا الكلام ... لان كلامك منطقي ... وبالتاكيد هو لن يصيب الحقيقة 100 % ولكـن تظل هناك نسبة تدفعك للقيام بإنزال هذا الموضوع بكل ثقله ..!


وشاكر لك على اتحافنا بمثل هذه المواضيع المفيدة ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/09/2007, 05:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,571
اسم على مسمى
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/09/2007, 05:57 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/02/2007
مشاركات: 39
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RAUL 4 EVER
ما قصرت يالفيلسوف المجنووون

هلاو غلا ,, مشكووور على مرورك السريع و اللطيف ,, الله يوفق الهلال ...
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/09/2007, 06:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/11/2004
المكان: مكان تواجد الزعيم
مشاركات: 448
مشكور على تحليلك الأكثر من رائع الدال على عقليتك الكروية ووصفك المتميز

مع امنياتي بفوز الزعيم والتأهل لدور الأربعة وعقبال أسيا
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/09/2007, 06:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: رَيٍــُ آلخيرٍِ ــآضِ
مشاركات: 5,358
نشوووووف في المبارات وإلي راح يفوز هو المستحق

واتمنى ان الهلال يقدم مستويات رائعه في بطولة آسيا وبطولة الخليج

والبطولات الداخليه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/09/2007, 06:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
المكان: السعوديه
مشاركات: 2,337
ما قصرت يالفيلسوف
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/09/2007, 09:51 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/02/2007
مشاركات: 39
ألف شكر لجميع من شارك أو مر على الموضوع ,, و ألف ألف مبروك لجميع الهلاليين هذا الفوز الرائع على الكويت و بالتالي التأهل للدوري التالي من البطولة فشكراً لجميع اللاعبين على هذا الفوز ,,, الله يوفق الهلال ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube