#16  
قديم 02/09/2007, 11:21 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/05/2007
المكان: السعوديه_الرياض
مشاركات: 27
شكرا لمروركم
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 02/09/2007, 11:38 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/01/2007
مشاركات: 41
طارق ما يحتج فنان والله فنان
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 02/09/2007, 02:39 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/05/2007
المكان: طـرابلـس - ليبيا
مشاركات: 51
السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته
أولا ً : أشكر لك أخي الكريم طرحك للموضوع مع تصحيح بسيط فقط لا غير ، وهـو أن طارق لعب للأهلي طرابلس لا الأهلي الجزائري كل الشكر والتقدير لك أخي.
ثانيا ً : نعم أخي للأسف لمن لا يدري عـن مجريات الأمور يجوز له التهكم ، ما حـدث لطارق من عراقـيل من قبل البعض في ليبيا ولسنا في وارد تفاصيل يدري بها الخاص والعام في بلادنا ، وضعت في طريقه عـن قصدا ً وقفت في طريق أحترافه مع جوفنتس وتحديدا ً مع أواسط جوفنتس وطارق في سن مبكرة حينها كانت ستكون البداية الأفضل له للأحتكاك والإستفادة وتطوير نفسه في تلك السن المبكرة ، وأختصارا ً لوقت القارئ الكريم فلست من هـواة الإطالة من باب أنا أشارك إذاً أنا موجود ، ولا من باب النظر للكتابة بمساحة محسوبة( بالأشبار ) طول في عـرض ( حشو الكلام ) ، ما جرى لطارق مع أواسط الجوفنتس ، تكرر معه في تونس والصحافة التونسية وقتها أكدت ما حصل ، المؤلم الحقيقة ما جرى من عـراقيل لطارق ولأكثر من مرة وعـن قصد ومن داخل البعض في ليبيا ،كان يمكن لطارق وهـو في تلك السن المبكرة أن يستفيد منها في تطوير نفسه والبروز أكثر . وأعـتقد أن في كرتنا العربية الكثير من اللاعبين الذين يملكون مؤهلات ومهارات الأحتراف في أندية لها سمعتها.
أختم قولي ما رأيته من تقدير لطارق من جمهور الهلال في السعودية تحديدا ً جعلني أطالب طارق بالإعـتزال في الهلال إن سمحت له الظروف ، حقيقة وعاشق للتايب من بدايته في الأهلي بطرابلس ومعرفتي بالعراقيل التي ألقيت في طريق إحترافه ، عـراقـيل مؤلمة لمن يعي مجرياتها تجعلني أرى أن هذا الحب الجارف من جمهور الهلال بالسعودية هـو خير عـزاء وتعويض لطارق قـد تنسيه إحباطات جرت لا داعي في الدخول في تفاصيلها.
شــكرا ً جمهــووووووور الهلال السعـودي حبكم لطارق خير عـزاء له.
السلام عـلى من سمع فـوعى
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube