#1  
قديم 01/09/2007, 11:45 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/01/2007
المكان: 0ver There .. !!
مشاركات: 444
Unhappy وبعدين مع " الرياضي " اعزكم الله

سلام عليكم ..

والله يااني منقهر من هالجريده الخايسه

حاقده ع الهلال ليييه مادري

مافيه الا سلك في الهلال ,, وتحاول تدقدق في الصغيره والكبيره

وماشفناها تسوي كذا مع الاتحاد

كذبه انتقال فيغو + كذبة اتي برشا
+
كذبة مباراه برشلونه
+

كذبه ان ريااااال مدريد ارسل للاتحاد خطاب يبي يلعب معاه والاتحاد وافق

لاحظ ريال مدريد الملكي

وغير وغير وغير ,,

مااشوفها تجيب مثل هالمواضيع او كذا ,,

ليه كل الحقد ع الهلال ,, ودايم تحاول تدق في الهلال وتنبش ,,

لك الله ياهلال لك الله

اخوكم ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/09/2007, 11:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Galaxy-f
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/05/2007
المكان: هنا وهناك لين الله يحلها
مشاركات: 450
كذابه (الله يعزكم ...... زباله )
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/09/2007, 11:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: أمريكا_ ولاية بقالة شكور ض1
مشاركات: 20,924
الحقرلن يقطع المصران

مادري متى الهلاليين يطنشون اللي حاقد عليهم

ياناس فكونا من ضعاف النفوس
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/09/2007, 11:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/08/2007
المكان: وين مايروح الهـــــــــلال..
مشاركات: 364
ليه كل هالحقد انا اقولك لانها هالجريده اتحاديه ..
وماعلينا منهم يكتبون الي يتكبون ..
حنا لنا في الزعيم وبس
تحياتي يالغالي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/09/2007, 12:01 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/01/2007
المكان: 0ver There .. !!
مشاركات: 444
يااخوان اكيد لنا في زعيمنا هذا مافيه كلام ,, لكن انا يحز في نفسي اني اشوف مثل هالامور واسكت

والله شئ يقهر الصراحه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/09/2007, 12:05 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
مشاركات: 128
بالعكس اخوي الحقران يقطع المصران .. وبعدين الجريده ذي اتحاديه 100%
ماتكتب غير على الاتحاد .. اشكرك اخوي تقبل مروري ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/09/2007, 12:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/09/2004
مشاركات: 153
ما عليك منهم هذولا مجمع تكرنب حاطهم الدب الاكبر للحرب ضد الزعيم فقط وتراها تكتب ضد عمهم وحارق دمهم الزعيم

اكثر من ما تكتب عن الاتهاد والحالمي واتبع المثل الي يقول :


ما يهم السحاب نبح البقر
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01/09/2007, 12:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
مشاركات: 3,957
البلوي مشتريها على شان
يرز وجهه فيها كل يوم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01/09/2007, 12:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2007
المكان: الــرياض
مشاركات: 4,965
القافلة تسير والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01/09/2007, 12:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جارح الاحساس
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2006
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 2,932
مساكييييين

أصلا مقهورين من الهلال في كل شي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 01/09/2007, 12:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال السهم القيادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
المكان: لاشجــر،، لانهــر،،لابحــر،،(آهـ ما ارق الرياض)
مشاركات: 3,119
ما يضر السحـــــاب نبــح الكــــلاب
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01/09/2007, 12:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
مشاركات: 451
لاتعب روحك مع هذي الجريدة غبيه مغالطه كتاب ااااااااااااه حرام اقول كتاب
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 01/09/2007, 12:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: PIN:7680F483
مشاركات: 3,452
مايضر السحاب نبح الكلاب


انت ماقريت وش كاتبين عن موبايلي والهلال قالو ان هناك اندية كثيرة راح تخسر بسبب هذا
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01/09/2007, 12:29 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: الــــــــرياض + الخــبـر
مشاركات: 1,413
مايضر السحاب نبح الكلاب
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 01/09/2007, 12:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
وسع صدرك.....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube