#1  
قديم 01/09/2007, 01:45 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
Smile الهلال يبشر بالخير في بداياته..... والله يهديك يالحمادي خليت النعجه تصيح

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مسائكم حب مسائكم إنتصارات مسائكم تفائل يسود أوساط الهلايين ومسائكم فرح ينتظركم بأذن الله.
تريثت قليلا في الكتابة عن أحوال الفريق الهلالي لكي لا يكون رأي عاطفيا فقط كذلك لتوالي الأحداث في الأسبوع المنصرم من اعتزال الاسطوره سامي إلا إشكالية التوقيع مع موبايلي إلا المشكله التي حصلت في قائمة المنسقين مرورا بمشاركة الزعيم في البطوله الخليجيه.
وحقيقة لا تدري عن أي موضوع تكتب او تبدي وجهة نظرك فيه خوفا من أن تتجاهل قضيه قد تكون أكثر أهمية من الأخرى ولكن بما أن العقد مع موبايلي صودق عليه رسميا من أعلى سلطه رياضيه بالبلد وبما أن سامي رحل من الملاعب ولكن لم يرحل من القلوب آثرت أن أكتب عن أوضاع الفريق الهلالي بشكل عام من وجهة نظر شخصية.
حقيقة الأغلب من جماهير الزعيم كانت متخوفه ومتشائمه من أوضاع الفريق الهلالي قبل بداية الموسم وكانت متخوفه جدا وكانت تقول الله يستر من هالموسم وهاجمنا الاداره والرئيس تحديدن وهوجم كل من كان يشخص أن الامر يدعو للتفائل مثلما هوجمت من بعض الأخوان والكل كان يقول الوضع لا يبشر بخير.
ولكن من رأى مستوى الهلال في ثلاث مباريات رسميه حتى الآن يقولها وبالفم المليان الهلال قادم ومستعد لموقعة الوحده مثلما قالها الرائع عصام الشوالي.
مدرب بداياته تبشر بالخير لاعبين شباب كانوا بالموعد نجوم كنا ننتظر منهم الكثير وهاهم يثتبون نجوميتهم أداره قريبة من الفريق ومع الفريق وتسير بخطوات رائعه للمستقبل كل هذه الامور تبشر بالخير وتدعو للتفائل كثيرا.
قد يقول قائل أنت متفائل كثيرا رغم أن الموسم في بدايته وانا أقول نعم متفائل بشكل عجيب فالهلال الموسم الماضي لم يسجل 5 أهداف في مباراه واحده الهلال في الموسم الماضي كان يعيبه عليه البطء الهلال في الموسم الماضي كان يفتقد البديل الجاهز مما افقد الكثير من النجوم حماسهم أما الهلال في هذا الموسم فبدأ بقوه وفاز على الوطني ب5 ومن سيقول تراه الوطني أقوله الوطني تعادل أمس مع الإتحاد وكان اقرب للفوز الهلال هذا الموسم رأينا رتمه سريع جدا وشاهدوا مباراة أمس على مدار الشوطين الهلال هذا الموسم يشهد بداية ملفته لجميع النجوم فالتمياط والتايب والخثران وتفاريس والصويلح والبرقان والغنام والزوري والعنقري والكلثم وياسر القحطاني عند نزوله مساء امس والمرشدي كل من هؤلاء النجوم أدى دوره بروعه مع فارق النجوميه من نجم إلا آخر ولكن تخيلوا هذا في ظل غياب الغامدي عزيز الشلهوب حتى الآن.
إذا نجد الفريق يمشي على الطريق الصحيح وكل خطوطه مكتمله مع تحفظ بسيط على عنصرين في خط الدفاع ولكن أتمنى منهما ان يستشعروا أهمية المرحله المقبله ويعوضوا بعض مستوياتهم الهزيله السابقه لعل وعسى!!!
وأنا تعمدت أن أكتب هذا المقال تحديدا قبل مباراة الكويت لكي لا يكون رايي عاطفيا نعم مباراة الكويت مهمه بل ومهمه جدا ولكن أنا أتكلم عن بدايه رائعه لموسم سيكون رائع بأذن الله.
ما أتمناه ان يستمر الفريق في تصاعد المستوى من مباراه لأخرى فحقيقه إذا كانت هذه البدايه فبأذن الله القادم أفضل .
أكثر ما أسعدني حقيقه أن مفاتيح الفريق الهجوميه مستواها يبشر بالخير فالتمياط والتائب والصويلح والكلثم والذياب وياسر عند نزوله قدموا مستويات رائعه جدا جدا جدا وخاصة التمياط والتائب.
كذلك المحاور قدموا مستوى مميز فالخثران أبدع كثيرا في هذا المركز كذلك البرقان حقيقه فاجأني بمستواه الرائع أمانة كذلك الغنام ولا بد أن لا ننسى أن الغامدي وعزيز لم يلعبوا حتى الان.
الدفاع قد يكون بأختصار أقل خطوط الفريق ولكن أتمنى أن تحل هذه الاشكاليه مع مرور الوقت.
حقيقه أحببت أن أطرح وجهة نظر خاصه في الفريق الهلال في بداياته هذا الموسم المبشره بالخير وأتمنى من أي عضو يخالفني في وجهة نظري أن يطرح وجهة نظره لعل وعسا ان نظهر بنقاش رائع يفيد الجميع.


من هنــــا وهنـــــاك
*للأسف ان النشره الحائطيه تواصل تهجمها على الكيان الهلالي ولا نجد من يردع هذه النشره الوافده فمن قرأ هذه النشره اليوم سيجد العجب العجاب ففي أعلى الصفحه كاتبين هلال موبايلي بكل وقاحه وفي الصفحه الأخير كاركتير يوضح أن الهلال على راسه ريشه والكتاب سلو أقلامهم العفنه للتهجم على الهلال وياقلب لا تحزن.
*أنا هنا لست مدافعا عن الهلال وعن رجاله فهم بغنى عن ذلك كله كذلك انا متأكد أنهم لا يلتفتون لمثل هذه الاقلام العفنه والمليئه بالتعصب والحقد الكريه ولكن مستغرب من سكوت وزارة الأعلام والرئاسه العامه على هذا التهجم والتعصب الفاضح.
*حتى أصبحوا يشككون في اعلى سلطه رياضيه في البلد ويقولون انهم أخطأوا عندما صادقوا على عقد الزعيم مع موبايلي وكأن لهم دور ظليع بالقانون.
*وللأسف بدل من الالتفات لمشاكل رئيسهم وتزويره لقائمة أعضاء الشرف حتى أصبح حمزه أدريس ولاعبي كرة الماء يحق لهم التصويت وبدل من أن يبحثوا عن بطاقة لاعبهم البرازيلي الضائعه حتى انهم ما بقي إلا يسوون دعايه في المبوبه والوسيط أنه من يجد بطاقة اللاعب البرازيلي بنعطيه هديه وبدل من الالتفات لمشاكل نجمهم نور ولعبه بالحواري التفتوا للزعيم.
*للاسف أنه وصل بحال من يسمى إعلام رياضي لهذه المرحله السيئه التي صار الكل فيها يتذمر وخاصة بعد دخول هذه الوافده للسوق السعودي وللتاكيد على صحة كلام الكبير قيمة وقامه الاستاذ صالح الحمادي وصديقه الطائفي بخصوص النعجه .
*فقد قرأت اليوم مربع بسيط يتهجمون فيه على قائدهم المغوار محمد نور وأنه مهتم بالحواري أكثر من النادي وأنه يعتبر النادي ناديه وأنه يشوف نفسه فوق الجميع أوكي حتى الآن الكلام ما فيه شيء ولكن والله قبلها بأسبوعين وفي نفس المربع كتبت هذه الجريده ما نصه( من رأى محمد نور ومواظبته على التمرين وحماسه الشديد ومستواه المتصاعد وحبه للنجوم الشباب وبث روح الحماس فيهم يتأكد انه النجم الأول في ملاعبنا) طيب من نصدق المربع الاول ولا الثاني ومحمد يحافظ على التمارين ولا على الحواري من جد نشرة حائطيه والله .
*قبل ما اختم أبي أسأل الزواج الجماعي أقصد الاعتزال الجماعي لأحمد جميل وحمزه أدريس والحسن اليامي وأظن سمعة أنهم بيضمون جبرتي علي وعبدالله ريحان وعبدالله فوال للاعتزال المهم وش صار عليه وبرشلونه جاء ولا باقي تراني مو متابع زين هالايام للأحداث الرياضيه.
*ختاما جمهور الزعيم آسف عن خروجي عن النص قليلا وعن موضوع الهلال ولكن أحببت أن أصادق على رأي الكاتب الكبير صالح الحمادي بخصوص النعجه إياها خاصة أن النعجه تكلمت وهي لا تدري الله يهدي الاستاذ صالح وتوضيح بعض الأمور واتمنى أن أرى قريبا وقفه حازمه من وزارة الاعلام ومن الرئاسه العامه ضد الاعلام المتعصب بأي لون لعل وعسا ان ننظف مجتمعنا الرياضي من هذه الفئه.
وعلى دروب الزعامة والأنتصارات ملتقانا.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/09/2007, 01:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوا يلي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2005
المكان: في قلب القمر
مشاركات: 3,553
الله يعطيك العافية اخوي .

ابداعات متواصله كما تعودنا منك .

تقبل مروري وكامل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/09/2007, 02:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفهد
عضو سابق بلجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 19/10/2004
المكان: ورا البراحه
مشاركات: 3,561
كل فترة تتحفنا بموضوع وتثبت تميزك وابداعك واصل اخي عبدالوهاب

ولك تحياتي اخوك:فهد
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/09/2007, 02:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,623
ابدعت اخوي شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/09/2007, 03:27 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: الريـ قصيميه ـاض
مشاركات: 5,823
تسلم ايادي اللي كتبتها

ماشاء الله موضوع اكثر من رائع

وتفكيرك جدا راقي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/09/2007, 03:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: رَيٍــُ آلخيرٍِ ــآضِ
مشاركات: 5,358
الله يعطيك العافية اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/09/2007, 03:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هامور البورصه
عضو سابق في اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 13/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,426
حجز ولي عوده
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01/09/2007, 03:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: أمريكا_ ولاية بقالة شكور ض1
مشاركات: 20,924
إقتباس
قد يقول قائل أنت متفائل كثيرا رغم أن الموسم في بدايته وانا أقول نعم متفائل بشكل عجيب فالهلال الموسم الماضي لم يسجل 5 أهداف في مباراه واحده الهلال في الموسم الماضي كان يعيبه عليه البطء الهلال في الموسم الماضي كان يفتقد البديل الجاهز مما افقد الكثير من النجوم حماسهم أما الهلال في هذا الموسم فبدأ بقوه وفاز على الوطني ب5 ومن سيقول تراه الوطني أقوله الوطني تعادل أمس مع الإتحاد وكان اقرب للفوز الهلال هذا الموسم رأينا رتمه سريع جدا وشاهدوا مباراة أمس على مدار الشوطين الهلال هذا الموسم يشهد بداية ملفته لجميع النجوم فالتمياط والتايب والخثران وتفاريس والصويلح والبرقان والغنام والزوري والعنقري والكلثم وياسر القحطاني عند نزوله مساء امس والمرشدي كل من هؤلاء النجوم أدى دوره بروعه مع فارق النجوميه من نجم إلا آخر ولكن تخيلوا هذا في ظل غياب الغامدي عزيز الشلهوب حتى الآن.

اخيار بدأنا نكتب عن التفاؤل والثقة بفريقنا


إقتباس
من هنــــا وهنـــــاك

ليتك لم تسترسل اليهم لانهم لايستحقون الذكر
والحقران يقطع المصران وانت اكبر من ردودهم


تحياتي لك والموضوع اكثر من رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01/09/2007, 03:49 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/04/2006
المكان: حبيبة قلبي الرياض
مشاركات: 368
مشكور والله يعطيك العافية

الهلال مستقر فنياً لكن المشكلة ادارية.!!تؤثر في الجمهور واللاعبين
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01/09/2007, 03:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
مشاركات: 1,558
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 01/09/2007, 04:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/01/2007
المكان: In Ur Heart
مشاركات: 216
Thumbs up

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خالي من الهم
*وللأسف بدل من الالتفات لمشاكل رئيسهم وتزويره لقائمة أعضاء الشرف حتى أصبح حمزه أدريس ولاعبي كرة الماء يحق لهم التصويت وبدل من أن يبحثوا عن بطاقة لاعبهم البرازيلي الضائعه حتى انهم ما بقي إلا يسوون دعايه في المبوبه والوسيط أنه من يجد بطاقة اللاعب البرازيلي بنعطيه هديه وبدل من الالتفات لمشاكل نجمهم نور ولعبه بالحواري التفتوا للزعيم.

*للاسف أنه وصل بحال من يسمى إعلام رياضي لهذه المرحله السيئه التي صار الكل فيها يتذمر وخاصة بعد دخول هذه الوافده للسوق السعودي وللتاكيد على صحة كلام الكبير قيمة وقامه الاستاذ صالح الحمادي وصديقه الطائفي بخصوص النعجه .
*فقد قرأت اليوم مربع بسيط يتهجمون فيه على قائدهم المغوار محمد نور وأنه مهتم بالحواري أكثر من النادي وأنه يعتبر النادي ناديه وأنه يشوف نفسه فوق الجميع أوكي حتى الآن الكلام ما فيه شيء ولكن والله قبلها بأسبوعين وفي نفس المربع كتبت هذه الجريده ما نصه( من رأى محمد نور ومواظبته على التمرين وحماسه الشديد ومستواه المتصاعد وحبه للنجوم الشباب وبث روح الحماس فيهم يتأكد انه النجم الأول في ملاعبنا) طيب من نصدق المربع الاول ولا الثاني ومحمد يحافظ على التمارين ولا على الحواري من جد نشرة حائطيه والله .
*قبل ما اختم أبي أسأل الزواج الجماعي أقصد الاعتزال الجماعي لأحمد جميل وحمزه أدريس والحسن اليامي وأظن سمعة أنهم بيضمون
جبرتي علي وعبدالله ريحان وعبدالله فوال
للاعتزال المهم وش صار عليه وبرشلونه جاء ولا باقي تراني مو متابع زين هالايام للأحداث الرياضيه.
*ختاما جمهور الزعيم آسف عن خروجي عن النص قليلا وعن موضوع الهلال ولكن أحببت أن أصادق على رأي الكاتب الكبير صالح الحمادي بخصوص النعجه إياها خاصة أن النعجه تكلمت وهي لا تدري الله يهدي الاستاذ صالح وتوضيح بعض الأمور واتمنى أن أرى قريبا وقفه حازمه من وزارة الاعلام ومن الرئاسه العامه ضد الاعلام المتعصب بأي لون لعل وعسا ان ننظف مجتمعنا الرياضي من هذه الفئه.

على قولة المثل الشعبي الجديد


وفي سِنةٍ مِن السنين ماعندك أحد
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01/09/2007, 04:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AL PACINO
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,941
ان شاء الله الخير جاي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 01/09/2007, 04:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أول العنقود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: ســـــواح ...!!
مشاركات: 2,869
يعطيك العافية يا خالي من الهم


الهلال كما أسلفت يعيبه الجانب الدفاعي أو بالأحرى إنه أضعف الخطوط

و لكن بوجود محاور مثل محاور نادي الهلال ,, أعتقد أن المشكلة سوف تندثر قريبا ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01/09/2007, 04:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي في مانع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: الشرقية ..
مشاركات: 6,566
مشكووور على الكلام الرائع.!! صالح
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 01/09/2007, 04:29 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
مشاركات: 1,291
مبدع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube